صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
عرض النتائج 1 إلى 15 من 36

الموضوع: ولك بدي أحرق حريشكون

  1. #1

    الأســــــــــــــطورة

    الصورة الرمزية The Hero
    The Hero مو عالخط


    تاريخ التسجيل
    29 - 6 - 2008
    رقم العضوية : 33
    المطرح : في ضحكة عيون حبيبي
    المشاركات
    19,821
    التقييم : 42107

    SmS :

    شكرًا للأشواك علَّمتني الكثيرَ








    افتراضي ولك بدي أحرق حريشكون

    The Hero











    * البارحة بقيت مستيقظاً حتى الساعة الثالثة صباحاً وأنا أحاول أن أفهم ما هو (الحريش)؟!! ومع تجاوز الساعة الخامسة صباحاً كان رأسي يدور في حلقات مفرغة كرأسي نفسه ولا يصل إلى معنى (الحريش)!!!
    ولأنني كائنٌ إنترنتي مثلي مثلكم يا إخوان ذهبتُ إلى عمي غووغل كونه المرجع الرسمي لعمليات البحث (حاولت مرة ان أبحث عن دخل حسني مبارك الساعي كون دخله يرتفع بالساعة، لكن غووغل عجز عن الحساب)، ورغم أني حاولت البحث عن كلمة (حريش) في غووغل إلا أن غووغل نفسه كأضخم محركات البحث لم يفهم ما هو (الحريش) وأصيب بانهيار ونكسة، وهذا سبب عدم فتح الصفحة عند الكثير منكم في تمام الساعة الخامسة البارحة إذ أصابته سويعة بلادة بسبب (الحريش).
    إلا أن بعد البحث الطويل والتمحيص وجدت موقعاً يقول: إن الحريش هو حيوان أم أربع وأربعين (لاحظ الغباء) وما شأني أنا وهذا الحيوان حتى يقول لي الناس: يحرئ حريشك.. (يحرئ حريشك يا غووغل شو بتحب المزح)!!

    * بعد ذلك سألت العربان يمنة ويسرة ولم يعرف أحد ما هو هذا (الحريش)، أخبث أصدقائي (وهو ليس أنووس صدقوني) قال: إن خالته قالت: إن الحريش هو الحشيش!! (لا يا شيخ)، تساءلت كم مرّة ذهب أنووس إلى زيارة بيت خالته طالما يحبها كثيراً!!؟

    * أخيراً اعترف الساخر كامل بأن العرب تنقصهم (الثقافة الحريشية) فقال: "صدقاً وبلا مزاح.. كل ما أخشاه أن يكون الحريش إشي زاكي عن جد وأنا الذي أسمح للناس أن تحرقه لي في اليوم مئات المرات وخايف عن جد يكون حريشي انحرق وصار رماداً، والرماد راح مع الريح!! وإذا طلع إشي زاكي من وين أجيب حريشيا اخوان، وما حدا رح يعطيني حريشه أو يعيرني إياه لأسلك به حالي شوية!! مشان الله يا اخوان: اللي عارف الحريش يفهمني اياه عشان إذا طلع شي زاكي ألحق ألطلشي واحد من واحد غافل ومهو داري".

    * حسناً.. ربما الحريش هو شيء سيء أيضاً فالاحتمالات واردة.. فقبل فترة كانت قوات الأمن تقتاد ابن جاري (أبو وشة) إلى مكان مجهول (على أساس ما بنعرف) بتهمة (الثقافة الحريشية)، وعندما سألت أحد الضباط ماذا سيفعلون بالرجل قال لي: سنحرق حريشه!!

    * في أيام دراستي للغة العربية عند عجوز اللغة صاحب العصا الرفيعة الطويلة التي ما زلت أشعر بلسعاتها على أطرافي كلما أخطأت في الفصل بين كان وأخواتها وإن وأخواتها وهيفا وأخواتها (عفواً بالغلط الأخيرة يحرئ حريش هالهيفا بتدخّل بالسياسة أيضاً) المهم.. ما زلت استشعر لسعاتها على أطرافي وجوانبي على مبدأ (تعلّم العصي على جنابك) وهي إحدى طرق التعليم المبتكرة في الشرق (صدقوني مو متل المتل القائل جناب متل الطناب)، يحرئ حريش هالأستاذ شو كانت إيدو طايلة.

    * صديقتي السابقة ياسمينة قالت: يحرئ حريشك شو إنك.... مهضوم!! عند ذلك رميتها مباشرةً بالعكازة (رغم أني لا أضرب إلا كثيراً) وقلت: فشرتي يحرئ حريشك لحالك.. وبعد تلك الحادثة تركتني.

    * لكن مهلاً.. ربما الحريش هو شيء جيد ونحن لا ندري (ومتى كنا ندري)!! فإذا كانت الحال هذه ربما سأقول رداً على كلمة السيد القذافي في مؤتمر الغمة الغربية: (يحرئ حريشك يا حضرة الأخ على هالكلمة اللي ألقيتها.. من وين بتجيب كل هالنكت؟!!!).
    بل ربما أقول للوزير البربري أو ربما السرسري فلم أعد أتذكر اسمه: (يحرئ حريشك إنت وتصريحاتك..). وربما خرج أحدهم وكتب موضوعاً عن الإعلام المحلي بعنوان: (يحرئ حريشكون شو بتكذبوا؟!!).

    * مؤخراً طلب الطبيب من أولادي الثلاثة (زعتر وخنجر وابنتي شبرية) بأنني يجب أن أتزوج من جديد رغم أنني ما زلت شاباً (82 سنة فقط) فقرروا أن يأتوا لي بفتاة عمرها (75 سنة).. بعد أن توفت زوجتي (أم ساطور) في حادث مؤسف مع ابني (ساطور)، لكنني طلبتُ منهم أن يحضروا لي ثلاث فتيات بـ25 سنة.. لأن الأمر صعب عليهم أن يجدوا فتاة بعمر 75 سنة.. فقالت لي ابنتي شبرية: يحرئ حريشك يا بابا شو قلبك لسه شباب..

    * ربما لو كان الأصمعي بل ربما الجاحظ علم بأن قوماً في آخر الزمان سيخرجون ويتبادلون حرق الحريش لكتب أحدهم معلقة عن (الحريش).

    * أخيراً اكتشفتُ بعقلي المتغابي أن (الثقافة الحريشية) هي التي تحكمنا فالصديق يحرق حريش صديقه، والزوجة تحرق حريش جيب زوجها، والحكومة تحرق حريش الشعب، والأعضاء في المنتدى يحرقون حريش بعض، وبوش يحرق حريشنا، والقاعدة تحرق حريش الناس، وهيفا وأخواتها تحرق حريش الشباب، وميلودي تحرق حريش المشاهدين ومش حتقدر تغمض عينيك (على أساس حدة قادر يغمض عينيه هالأيام).
    ثم في النهاية يحرئ حريشكون افرنقعوا عني وكل واحد يضب حريشه أحسن ما حدة يحرقه..
    يحرئ حريشكون شو قولولي شو يعني (يحرق حريشك)..
    يحرئ حريشكون عم تقرأوا هالموضوع من كل عئلكون؟!!










    لا تشعري بالذنب ياصغيرتي , لاتشعري بالذنب , فإن كل إمرأة أحببتها , قد أورثتني
    ذبحة في
    القلب
    لا تشعري بالذنب

    http://albailassan.com/up/uploads/bi...9627661691.jpg


    من مواضيع The Hero :



  2. #2

    منسقة سابقة

    الصورة الرمزية MooN LoveR
    MooN LoveR مو عالخط


    تاريخ التسجيل
    28 - 6 - 2008
    رقم العضوية : 22
    المطرح : في العالم الخيالي
    المشاركات
    5,055
    التقييم : 4235








    افتراضي

    MooN LoveR











    لاتعليق









    بين واقعى وخيالى انت:10:
    بين جنتى ونارى اكون انا عاشقه لك :10:
    لا تتمنى بعد حبك من هذا العالم شيئ
    *********************
    (لاتهدي من تحب .........فالله يهدي من يشاء)



    من مواضيع MooN LoveR :



  3. #3

    الأســــــــــــــطورة

    الصورة الرمزية The Hero
    The Hero مو عالخط


    تاريخ التسجيل
    29 - 6 - 2008
    رقم العضوية : 33
    المطرح : في ضحكة عيون حبيبي
    المشاركات
    19,821
    التقييم : 42107

    SmS :

    شكرًا للأشواك علَّمتني الكثيرَ








    افتراضي

    The Hero











    ليش ياعيونو علقي خيتو علقي









    لا تشعري بالذنب ياصغيرتي , لاتشعري بالذنب , فإن كل إمرأة أحببتها , قد أورثتني
    ذبحة في
    القلب
    لا تشعري بالذنب

    http://albailassan.com/up/uploads/bi...9627661691.jpg


    من مواضيع The Hero :



  4. #4


    الصورة الرمزية زهرة نيسان
    زهرة نيسان مو عالخط


    تاريخ التسجيل
    28 - 6 - 2008
    رقم العضوية : 18
    المشاركات
    2,470
    التقييم : 5273








    افتراضي

    زهرة نيسان



















    :19::19::19::19::19::19::19:

    اي يحرق حريشك لكان
    على هالموضوع

    يسلمووووووو














    من مواضيع زهرة نيسان :



  5. #5

    Shield of right


    الصورة الرمزية § Lισи Hεαят §
    § Lισи Hεαят § مو عالخط


    تاريخ التسجيل
    28 - 6 - 2008
    رقم العضوية : 32
    المطرح : شآآآآآآآآآم
    المشاركات
    4,708
    التقييم : 9353








    افتراضي

    § Lισи Hεαят §











    الله يمنترك على هالموضوع
    بس لا تسألني شو يعني منترة









    أنا خاتم من صياغة دمشق ... نسيج لغوي من حياكة أنوالها
    صوت شعري خرج من حنجرتها ... رسالة حب مكتوبة بخط يدها
    سحابة من القرفة واليانسون , تتجول في أسواقها .
    شجرة فل تركتها أمي على نافذتي ,
    ولا تزال تطلع أقمارها البيضاء … كل عام ..


    § [IMG]http://albailassan.com/smilies/images/no******************************************************_data-17/b029.gif[/IMG][IMG]http://albailassan.com/smilies/images/no******************************************************_data-17/b027.gif[/IMG] [IMG]http://albailassan.com/smilies/images/no******************************************************_data-17/b010.gif[/IMG] [IMG]http://albailassan.com/smilies/images/no******************************************************_data-17/b014.gif[/IMG][IMG]http://albailassan.com/smilies/images/no******************************************************_data-17/b017.gif[/IMG] [IMG]http://albailassan.com/smilies/images/no******************************************************_data-17/a014.gif[/IMG][IMG]http://albailassan.com/smilies/images/no******************************************************_data-17/a015.gif[/IMG][IMG]http://albailassan.com/smilies/images/no******************************************************_data-17/a009.gif[/IMG][IMG]http://albailassan.com/smilies/images/no******************************************************_data-17/a012.gif[/IMG] §

    شـ
    ـب كـــــــــول علــــى طــــــول


    لمحبي البيلسان



    من مواضيع § Lισи Hεαят § :



  6. #6

    ♦ ŚįĹêŋţ Ĥȭƿê ♦


    الصورة الرمزية § Sammo §
    § Sammo § مو عالخط


    تاريخ التسجيل
    24 - 6 - 2008
    رقم العضوية : 2
    المشاركات
    5,911
    التقييم : 11396








    افتراضي

    § Sammo §











    شو معناة منترة

    مابدي حدى يقلي يحرق حريشك لانو انا الوحيد يلي بعرف
    اديش بتدفعو لحتى تعرفو ؟؟

    خليتني كمل للاخر على شي فاضي
    عنجد لاتعليق










    ....... We are not human being on a spiritual journey
    we are spiritual beings on a human journey




    من مواضيع § Sammo § :



  7. #7


    § أبو المر § مو عالخط


    تاريخ التسجيل
    28 - 6 - 2008
    رقم العضوية : 14
    المطرح : مع احلى قمر بلبلد
    المشاركات
    110
    التقييم : 200








    افتراضي

    § أبو المر §











    يحرق حريشكون كلكون بلمنتدى
    :19::19::19::19::19::19::19:
    وكمان يعطيك العافية






    التعديل الأخير تم بواسطة سوسنه ; 03-07-2008 الساعة 11:42 PM





    من مواضيع § أبو المر § :



  8. #8


    الصورة الرمزية زهرة النرجس
    زهرة النرجس مو عالخط


    تاريخ التسجيل
    28 - 6 - 2008
    رقم العضوية : 15
    المطرح : بالغربة
    المشاركات
    3,218
    التقييم : 4611








    افتراضي

    زهرة النرجس











    النا عودة









    سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنة عرشة
    ورضاء نفسه ومداد كلماته


    من مواضيع زهرة النرجس :



  9. #9


    الصورة الرمزية سوسنه
    سوسنه مو عالخط


    تاريخ التسجيل
    1 - 7 - 2008
    رقم العضوية : 36
    المشاركات
    5,327
    التقييم : 10622








    افتراضي

    سوسنه











    يسلموو









    ضحكات ووشوشات وسوسنه....


    من مواضيع سوسنه :



  10. #10

    الأســــــــــــــطورة

    الصورة الرمزية The Hero
    The Hero مو عالخط


    تاريخ التسجيل
    29 - 6 - 2008
    رقم العضوية : 33
    المطرح : في ضحكة عيون حبيبي
    المشاركات
    19,821
    التقييم : 42107

    SmS :

    شكرًا للأشواك علَّمتني الكثيرَ








    افتراضي

    The Hero











    إقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lion heart مشاهدة المشاركة
    الله يمنترك على هالموضوع
    بس لا تسألني شو يعني منترة










    لا تشعري بالذنب ياصغيرتي , لاتشعري بالذنب , فإن كل إمرأة أحببتها , قد أورثتني
    ذبحة في
    القلب
    لا تشعري بالذنب

    http://albailassan.com/up/uploads/bi...9627661691.jpg


    من مواضيع The Hero :



  11. #11


    الصورة الرمزية TaImA
    TaImA مو عالخط


    تاريخ التسجيل
    30 - 6 - 2008
    رقم العضوية : 35
    المطرح : بدريش اول ما اعرف بقولك
    المشاركات
    209
    التقييم : 2467








    افتراضي

    TaImA











    كود PHP:
    يحرئ حريشكون عم تقرأوا هالموضوع من كل عئلكون؟!!:3






    :19::19::19:
    يحرق حريشك











    من مواضيع TaImA :



  12. #12

    منسقة سابقة

    الصورة الرمزية MooN LoveR
    MooN LoveR مو عالخط


    تاريخ التسجيل
    28 - 6 - 2008
    رقم العضوية : 22
    المطرح : في العالم الخيالي
    المشاركات
    5,055
    التقييم : 4235








    افتراضي

    MooN LoveR











    إقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the hero مشاهدة المشاركة
    ليش ياعيونو علقي خيتو علقي


    لالالا ماخرج









    بين واقعى وخيالى انت:10:
    بين جنتى ونارى اكون انا عاشقه لك :10:
    لا تتمنى بعد حبك من هذا العالم شيئ
    *********************
    (لاتهدي من تحب .........فالله يهدي من يشاء)



    من مواضيع MooN LoveR :



  13. #13

    الأســــــــــــــطورة

    الصورة الرمزية The Hero
    The Hero مو عالخط


    تاريخ التسجيل
    29 - 6 - 2008
    رقم العضوية : 33
    المطرح : في ضحكة عيون حبيبي
    المشاركات
    19,821
    التقييم : 42107

    SmS :

    شكرًا للأشواك علَّمتني الكثيرَ








    افتراضي

    The Hero




















    لا تشعري بالذنب ياصغيرتي , لاتشعري بالذنب , فإن كل إمرأة أحببتها , قد أورثتني
    ذبحة في
    القلب
    لا تشعري بالذنب

    http://albailassan.com/up/uploads/bi...9627661691.jpg


    من مواضيع The Hero :



  14. #14


    الصورة الرمزية TaImA
    TaImA مو عالخط


    تاريخ التسجيل
    30 - 6 - 2008
    رقم العضوية : 35
    المطرح : بدريش اول ما اعرف بقولك
    المشاركات
    209
    التقييم : 2467








    افتراضي

    TaImA











    فعلا شو معنى يحرق حريشك..؟











    من مواضيع TaImA :



  15. #15

    ♦ ŚįĹêŋţ Ĥȭƿê ♦


    الصورة الرمزية § Sammo §
    § Sammo § مو عالخط


    تاريخ التسجيل
    24 - 6 - 2008
    رقم العضوية : 2
    المشاركات
    5,911
    التقييم : 11396








    افتراضي

    § Sammo §











    إقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taima مشاهدة المشاركة
    فعلا شو معنى يحرق حريشك..؟
    كديش بتدفعي










    ....... We are not human being on a spiritual journey
    we are spiritual beings on a human journey




    من مواضيع § Sammo § :



صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة

  • مابتقدر تضيف مواضيع جديدة
  • مابتقدر ترد على المواضيع
  • مابتقدر تأرفق ملفات
  • مابتقدر تعدل مشاركاتك
  •  
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
Preview on Feedage: Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN Subscribe in NewsGator Online
Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live
iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki Add to Spoken to You

أرض البيلسان

↑ Grab this Headline Animator


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101