- الإهدائات >> ندى القلب الي البيلسان : وحشتووووووووووووني كيفكم يارب تكونوو بخير كلكم {*B*A*T*M*A*N*} الي البيلسانيين : عيد أضحكى مبارك وكل عام وأنتم بخير الملاح التائه الي كل يلي متذكرني : الله كريم وبنخلص من ابن هالحرام وبنرجع نعيش أحلى من قبل ....كل عام وأنت بألف خير من كل قلبي ► Mr.Rami ◄ الي الجميع : شو ماخلصتو استراحة .. كيفكوووون ^_^ وكل عام وأنتو بخير الوعد السوري الي أهل البيلسان : رغم الجراح والألم ... كل عام وأنتم بألف خير جميعاً ... الوعد السوري الي المنحبكجحشيين : لاجديد لاجديد سوى أن الحمير قد انتخبوا الحمار RaNoSh الي أحلى أيام : اشتئنالك طولتي الغيبة علينا :( ندوش الي الكل : اشتقت للبيلسان ولكل البيلسانيين ...يارب يكون الجميع بخير The Hero الي الجميع : مابعرف ليش عم يخطرلي ارجع شارك, مدري حانن مدري الله وأعلم ندى القلب الي للجميع : اشتقتلكم كتيير


عرض النتائج 1 إلى 13 من 13
Like Tree11Likes
  • 4 Post By {*B*A*T*M*A*N*}
  • 1 Post By اميرة الشام
  • 1 Post By {*B*A*T*M*A*N*}
  • 1 Post By -‹ ]Safee[ ›-
  • 1 Post By {*B*A*T*M*A*N*}
  • 1 Post By تؤبر تسبدي
  • 1 Post By ندى القلب
  • 1 Post By أميره باحساسي

الموضوع: " حكم جميلة عن الأم "

  1. #1


    الصورة الرمزية {*B*A*T*M*A*N*}
    {*B*A*T*M*A*N*} مو عالخط


    تاريخ التسجيل
    21 - 9 - 2011
    رقم العضوية : 22894
    المطرح : دمشق
    المشاركات
    23,195
    التقييم : 98416









    افتراضي " حكم جميلة عن الأم "

    {*B*A*T*M*A*N*}











    الأُمُّ مَـدْرَسَــةٌ إِذَا أَعْـدَدْتَـهَـا

    أَعْـدَدْتَ شَعْبـاً طَيِّـبَ الأَعْـرَاقِ

    الأُمُّ رَوْضٌ إِنْ تَـعَهَّـدَهُ الحَـيَــا

    بِـالـرِّيِّ أَوْرَقَ أَيَّـمَـا إِيْــرَاقِ

    الأُمُّ أُسْـتَـاذُ الأَسَـاتِـذَةِ الأُلَـى

    شَغَلَـتْ مَـآثِرُهُمْ مَـدَى الآفَـاقِ

    ( حافظ إبراهيم )

    * * *

    لَيْـسَ يَرْقَـى الأَبْنَـاءُ فِـي أُمَّـةٍ مَـا

    لَـمْ تَكُـنْ قَـدْ تَـرَقَّـتْ الأُمَّـهَاتُ

    ( جميل الزهاوي )

    * * *

    العَيْـشُ مَاضٍ فَأَكْـرِمْ وَالِدَيْـكَ بِـهِ

    والأُمُّ أَوْلَـى بِـإِكْـرَامٍ وَإِحْـسَـانِ

    وَحَسْبُهَا الحَمْـلُ وَالإِرْضَـاعُ تُدْمِنُـهُ

    أَمْـرَانِ بِالفَضْـلِ نَـالاَ كُلَّ إِنْسَـانِ

    ( أبوالعلاء المعري )

    * * *

    أَحِـنُّ إِلَى الكَـأْسِ التِي شَـرِبَتْ بِهَـا

    وأَهْـوَى لِمَثْـوَاهَا التُّـرَابَ وَمَا ضَـمَّا

    ( المتنبـي )

    * * *











    أيلول, RoOoR, -‹ ]Safee[ ›- و 1 غيركون معجبين بهالشي .







    من مواضيع {*B*A*T*M*A*N*} :



  2. #2


    الصورة الرمزية اميرة الشام
    اميرة الشام مو عالخط


    تاريخ التسجيل
    26 - 1 - 2011
    رقم العضوية : 20411
    المطرح : الكويت
    المشاركات
    18,133
    التقييم : 98271

    SmS :

    لو كنتُ يومًا سأسرق .. لسرقتُ “ أحزانك ” ..









    افتراضي

    اميرة الشام











    الأم .. وما أدراك ما الأم .. إنها إحساس ظريف .. وهمس لطيف .. وشعور نازف بدمع جارف ..
    الأم .. جمال وإبداع .. وخيال وإمتاع .. وجوهره مصونة ولؤلؤه مكنونه ..
    الأم .. كنز مفقود لأصحاب العقوق .. وكنز موجود لأهل البر والودود

    يعطيك العافية






    {*B*A*T*M*A*N*} معجبين بهالشي .



    سورية موجوعة عم تنزف دموعا




    من مواضيع اميرة الشام :



  3. #3

  4. #4


    الصورة الرمزية -‹ ]Safee[ ›-
    -‹ ]Safee[ ›- مو عالخط


    تاريخ التسجيل
    22 - 2 - 2010
    رقم العضوية : 12349
    المشاركات
    3,305
    التقييم : 45879

    SmS :

    همسه لمن أحبهم .. !! تذكر دائماً وانقشها على قلبك .. مادمت حيا كن لله كما يريد .. يكن لك فوق ماتريد .. الكل يريدك لنفسه الإ الله يريدك ... لنفسك..









    افتراضي

    -‹ ]Safee[ ›-











    أَحِـنُّ إِلَى الكَـأْسِ التِي شَـرِبَتْ بِهَـا

    وأَهْـوَى لِمَثْـوَاهَا التُّـرَابَ وَمَا ضَـمَّا

    ( المتنبـي )

    رائع .. الله يعطيك العافية






    {*B*A*T*M*A*N*} معجبين بهالشي .



    الله أكــــــــبـر .. ولله الحــمـــــــد
    .
    .




    . . .
    . . .
    . . .



    من مواضيع -‹ ]Safee[ ›- :



  5. #5


    الصورة الرمزية {*B*A*T*M*A*N*}
    {*B*A*T*M*A*N*} مو عالخط


    تاريخ التسجيل
    21 - 9 - 2011
    رقم العضوية : 22894
    المطرح : دمشق
    المشاركات
    23,195
    التقييم : 98416









    افتراضي

    {*B*A*T*M*A*N*}











    إقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -‹ ]Safee[ ›- مشاهدة المشاركة
    أَحِـنُّ إِلَى الكَـأْسِ التِي شَـرِبَتْ بِهَـا

    وأَهْـوَى لِمَثْـوَاهَا التُّـرَابَ وَمَا ضَـمَّا

    ( المتنبـي )

    رائع .. الله يعطيك العافية
    " مرورك الأروع , الله يعافيك "






    -‹ ]Safee[ ›- معجبين بهالشي .







    من مواضيع {*B*A*T*M*A*N*} :



  6. #6


    الصورة الرمزية تؤبر تسبدي
    تؤبر تسبدي مو عالخط


    تاريخ التسجيل
    7 - 4 - 2012
    رقم العضوية : 24671
    المشاركات
    45
    التقييم : 1700








    افتراضي

    تؤبر تسبدي

















    مافيه شخص يساوي الام ..
    الله يحفظ لنا امهاتنا .. ويطول في اعمارهم يارب ..
    موضوع رآق لي
    شكراً






    {*B*A*T*M*A*N*} معجبين بهالشي .



    ؛

    غنيَّه بِ الله عنْ العالميِنْ
    . .


    من مواضيع تؤبر تسبدي :



  7. #7

  8. #8


    الصورة الرمزية ندى القلب
    ندى القلب مو عالخط


    تاريخ التسجيل
    14 - 7 - 2009
    رقم العضوية : 6872
    المطرح :
    المشاركات
    16,499
    التقييم : 88714

    SmS :

    كالسجناء نلتقي وعيوننا معلقة على الزمن الهارب _ العائم مثل طائرة ورقية يلهو بها طفل لا مبال









    افتراضي

    ندى القلب












    أَحِـنُّ إِلَى الكَـأْسِ التِي شَـرِبَتْ بِهَـا

    وأَهْـوَى لِمَثْـوَاهَا التُّـرَابَ وَمَا ضَـمَّا

    ...


    الام ليس هناك كلمات توفيهاا حقهاا

    يسلموووووو






    {*B*A*T*M*A*N*} معجبين بهالشي .







    من مواضيع ندى القلب :



  9. #9

  10. #10


    الصورة الرمزية ~جرح وطن~
    ~جرح وطن~ مو عالخط


    تاريخ التسجيل
    7 - 7 - 2012
    رقم العضوية : 25277
    المطرح : رياض النحس
    المشاركات
    161
    التقييم : 5932








    افتراضي

    ~جرح وطن~











    شكرا ع الموضوع










    قــســمــا لــــو تـــوقــــفــت الارض عـــن الـــدوران
    ولـــو أثــمــــــر شجـــــر الـــزيـــتـــــــون رمـــــــــان
    ولـــو الــــمـــــــــــــاء تــجــمـــــد مـــــن الغليـــــان
    ولـو اصــبــحـــــت الـــــروح فـــــي الســـيــقــــــان
    ولـــو الـــــدم انــــتـــهـــــى مـــــن الشـــــــــــريـان
    سيبقى دمي سوري وسأفتخر بذلك طول الزمــان


    من مواضيع ~جرح وطن~ :



  11. #11

  12. #12


    الصورة الرمزية أميره باحساسي
    أميره باحساسي مو عالخط


    تاريخ التسجيل
    12 - 11 - 2011
    رقم العضوية : 23298
    المشاركات
    67
    التقييم : 6379








    افتراضي

    أميره باحساسي











    مشاءالله موضوع جدا رائع الاام مابينكتب لها بس اشعار وحكم الام كل شيء بهالدنيا الله يحفظ امهاتنا ويجعلنا بأرين فيهم ان شاءالله






    {*B*A*T*M*A*N*} معجبين بهالشي .





    من مواضيع أميره باحساسي :



  13. #13


    الصورة الرمزية {*B*A*T*M*A*N*}
    {*B*A*T*M*A*N*} مو عالخط


    تاريخ التسجيل
    21 - 9 - 2011
    رقم العضوية : 22894
    المطرح : دمشق
    المشاركات
    23,195
    التقييم : 98416









    افتراضي

    {*B*A*T*M*A*N*}











    إقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميره باحساسي مشاهدة المشاركة
    مشاءالله موضوع جدا رائع الاام مابينكتب لها بس اشعار وحكم الام كل شيء بهالدنيا الله يحفظ امهاتنا ويجعلنا بأرين فيهم ان شاءالله
    " مرورك الأروع , فعلاً مافي أروع من الأم متل ما بقول المتل من بعد الأم حفير وطم , هلا فيكي نورتي الموضوع "













    من مواضيع {*B*A*T*M*A*N*} :



معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    أخر المشاركات: 02-04-2012, 01:34 PM
  2. "كريم" بطل "فاطمة" يسحب البساط من "مهند" ويستولى على قلوب المصريات
    بواسطة {Dark~ Lord} في المنتدى أخبار الفنانين و النجوم
    مشاركات: 0
    أخر المشاركات: 15-03-2012, 12:16 PM
  3. أقوى موضوع عن بر الوالدين تجده هنا إن شاء الله "هيا نبر آبائنا " رسالة إلى عاق"
    بواسطة مهند شاهين في المنتدى نفحــــات إســـلامية
    مشاركات: 3
    أخر المشاركات: 13-01-2012, 09:58 AM
  4. ما الفرق بين "الصبح" و "الصباح" و"الإصباح" و "الفجر"؟
    بواسطة سما الاكوان في المنتدى نفحــــات إســـلامية
    مشاركات: 4
    أخر المشاركات: 08-12-2011, 10:03 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة

  • مابتقدر تضيف مواضيع جديدة
  • مابتقدر ترد على المواضيع
  • مابتقدر تأرفق ملفات
  • مابتقدر تعدل مشاركاتك
  •  
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
Preview on Feedage: Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN Subscribe in NewsGator Online
Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live
iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki Add to Spoken to You

أرض البيلسان

↑ Grab this Headline Animator


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101