logo logo

مجلة شهرية عربية عالمية , مجلة البيلسان

أهلا بكم

العنوان : شارع

Call: 960-963-963 (Toll-free)

[email protected]
منوعات عامة

أفضل أنواع الماسكارا الطبيعية

"محتويات
Lancôme Défincils High Definition Lengthening Mascara
COVER GIRL Clump Crusher Mascara
Waterproof Mascara Runner-Up: Maybelline Lash Discovery 
Neutrogena Healthy Volume Mascara
Resistent: Glossier Lash Slick
Clinique Naturally Glossy Mascara Jet Black
Benefit Cosmetics Roller Lash Curling Mascara
BareMinerals Love Every Lash Micro Defining Mascara
Tarte Gifted Amazonian Clay Smart Mascara
IT Cosmetics Tightline 3-in-1 Lash Primer
Wander Beauty Unlashed Volume and Curl Mascara
Perricone MD No Mascara Mascara
أفضل أنواع الماسكرا الطبية
أفضل أنواع الماسكرا 2021
Lancôme Défincils High Definition Lengthening Mascara

الجمال هو دائما ما تبحث عنه الأنثي بطيعتها، ودائمًا ما تبحث السيدات والفتيات عن أفضل طرق العناية الشخصية والوصفات التي تجعل بشرتها صافية ومشرقة، وفي المناسبات تحرص كل أنثي أنّ تكون مميزة بين الجميع بإطالتها الساحرة لذلك تقوم بالبحث عن أدوات المكياج التي تظهر جمالها على أنّ تكون ماركات موثوق فيها حتّى يبقا المكياج دون تأثير لأطول فترة ممكنة وخاصته أنّ هناك العديد من السيدات وأيضًا الفتيات تضع المكياج بشكل يومي.

وتُعد الماسكارا من أهم الأدوات المستخدمة في المكياج لأنّها تبرز جمال العيون من خلال  زيادة طول وكثافة الرموش، كما يجب أنّ تكون من النوع الثابت حتّى لا تغير شكل المكياج لفترة أطول ومن أهم أنواع الماسكارا الطبيعية من أفضل الماركات العالمية ماسكارا Lancôme Défincils High Definition Lengthening Mascara.

حيت تتكون من البوليمرات الانتقائية وهذه المادة تجعل الماسكارا ثابتة على الرموش لأطول مدّة، مما يجعل رموشك تبدو أطول وتزاد كثافتها مما يجذب انتباه الآخرين لكي أينما تكونين، ومن أهم مميزاتها أنّها لا تتكتل حيثُ توزع بكل سهولة على جميع الرموش.

COVER GIRL Clump Crusher Mascara

من أفضل الأنواع التي تغطي الرموش بطريقة تبدو طبيعي ة، لأنّ تمّ تصميم الفرشاة بطريقة تساعد في توزيع الماسكارا على جميع الرموش دون تكتل كما أنّها تغلف جميع الرموش وتتركها منفصله عن بعضها في أجمل أطلاله.

Waterproof Mascara Runner-Up: Maybelline Lash Discovery 

تُعدّ هذا النوع من الماسكارا الموصى بها من خبراء التجميل وهذا ما أكدته خبيرة المكياج العالمية ليزا أهارون، وفرشاة الماسكارا مُصنعه بطريقة تجعلها قادرة على توزيع السائل على جميع الرموش دون ترك أي نوع من التكتلات، أكثر ما يميزها أنّها من النوع المقاوم للماء بحثُ لا تتأثر عند ملامسة الماء لها فلا ينتقل السائل تحت العين ويبقا إلي أطول وقت ثابت ليعطيك مظهر طبيعي لرموش أكثر جاذبية ويبرز سحر العيون.

Neutrogena Healthy Volume Mascara

من أفضل أنواع الماسكارا التي تزيد من حجم وطول الرموش بطريقة تبدو طبيعية، لأنّها مُصنعة من مواد طبيعية مثل: زيت الزيتون وزيت اللوز الحلو، كما أنّها من الأنواع المقاومة للتلطخ ولا تتكتل على الإطلاق لذلك تٌعدّ هذه الماسكارا هي خيارك المناسب لجميع المناسبات والأماكن التي تبقى فيها لوقت أطول.

Resistent: Glossier Lash Slick

من أفضل الأنواع المقاومة للماء على الإطلاق، التي تظهر الرموش بصورة طبيعية دون أنّ تترك أثر تحت العيون أو تتأثر بالماء، وتوزع بكل سهولة على الرموش كما تُعد الخيار الأفضل للاستخدام في النهار لأنّها تتميز بدرجة عالية من الثبات ولا تتأثر كذلك بتقلبات الجو،فلا ترددي أنّ تكون هذه الماسكارا ضمن حقيبة المكياج الخاصة بكي في كل المناسبات.

Clinique Naturally Glossy Mascara Jet Black

قومي بتوزيع الماسكارا من الجذور حتّى الأطراف وسوف يغلف السائل الرموش ويتركها منفصلة دون تكتلات لتبدو رموشك أطول وكثافتها أعلى، سوف تعطيك هذه الماسكارا أجمل أطلاله للرموش حيثُ تتكون من مادة الجل التي تترك الرموش لامعة وملمسها مثل الحرير، لذا فهي أفضل خيار لاستخدامها مع المكياج النهاري دون أنّ تتأثر.

Benefit Cosmetics Roller Lash Curling Mascara

فرشاة هذه الماسكارا مصممة على شكل فرشاة الشعر التي تضمن توزيع السائل على جميع أجزاء الرموش وتتركها منفصلة بعكس الأنواع الأخرى التى تترك تكتلات وتظهر الرموش مثل شبكة العنكبوت، كما تحتوى على مادة الوسيرين التي تجعلها ثابتة على الرموش لفترة تصل إلي 12 ساعة، بالإضافة إلي محتواها من فيتامين B5 المغذي للرموش الذي يساعد على زيادة كثافتها، لذلك أجعليها دائمًا في حقيبة أدوات المكياج الخاص بك في كل مكان.

BareMinerals Love Every Lash Micro Defining Mascara

تمّ تصميم شكل فرشاة الماسكارا بهذا الشكل النحيف لضمان توزيع السائل على الرموش من الجذور وحتّى الأطراف، كما تُعد من أفضل الأنواع التي تعالج ضعف الرموش وتساعد في تقويتها بالإضافة إلي زيادة الطول وجعلها تبدو أكثر كثافة، لذا من الأفضل لك أنّ تكون خياراك من بين الكثير من الأنواع، فعندما تضيعها على رموشك سوف تظهر جمال وسحر عيونك وتجعلك أكثر جاذبية وأنوثة.

Tarte Gifted Amazonian Clay Smart Mascara

تتكون هذه الماسكارا من طين الأمازون الذي يغذي الرموش ويرطبها كما يحافظ على صحة الرموش مع التقدم في العمر كذلك، استخدام ماسكارا Tarte Gifted Amazonian Clay Smart Mascara هي الأنسب لجميع المناسبات وسوف تبدو رموشك طبيعية بحجم أكبر وكثافة أعلى.

IT Cosmetics Tightline 3-in-1 Lash Primer

هذا المنتج الفريد الذي يتكون من  It Cosmetics الذي يُعد نوع من أنواع كريمات الأساس للرموش وكحل وماسكارا في منتج واحد لذا عليك أقتنه، كما تمّ تصميم الفرشاة بشكل أكثر نحافة حتّى يصل السائل من الجذور حتّى الأطراف دون وجود تلطخ أو أي تكتلات على الرموش ويتركها أطول وأكبر حجمًا ومنفصله عن بعضها لتظهري برموش أكثر جمالاً مما يبرز جمال عيونك وجعلك أكثر أنوثة وجاذبية في جميع المناسبات حتّى في خلال العمل.

Wander Beauty Unlashed Volume and Curl Mascara

من أفضل الأنواع التى تظل ثابتة دون تلطخ على العيون ولا تتأثر بالماء فهي خيارك المثالي والأفضل لكافة المناسبات، والفرشاة مصممه بشكل أكثر أنحناء لتظهر رموشك بشكل ملتوي وجذاب، كما أنّها مصممه بشعيرات رفيعة حتّى تضمن توزيع السائل على الرموش الصغيرة.

Perricone MD No Mascara Mascara

من أفضل الأنواع الطبيعية التي تترك الرموش بمظهر طبيعي جذاب وأكثر طولاً كما تعزز نمو الرموش وتزيد من حجمها وكثافتها لاحتوائها على البيوتين والببتيدات، وتبقا على الرموش دون أنّ تنزل على العين لأطول وقت ممكن، حيثُ صممت عصا الماسكارا بشكل فريد حتّى تصل إلى كل الرموش، لذلك أحرصى دائمًا على أقنائها ضمن مجموعة المكياج الخاصة بكي لكل المناسبات والسهرات كذلك.[1]

أفضل أنواع الماسكرا الطبية

يوجد العديد من أنواع الماسكارا التي تُصنع من مواد طبيعية وخالية تمامًا من المواد الكيميائية ، وهي مصنعه خصيصي للنساء التي تعاني حساسة العيون ويصعب معها استخدام أي نوع من الماسكارا ومن أفضل أنواع الماسكارا الطبية ما يلي:

Maybelline Full ‘N Soft Washable Mascara
Clinique High Impact Mascara
Tetyana Naturals 4D Fiber Lash Mascara
Neutrogena Healthy Volume Mascara
Tarte Cosmetics Lights Camera Lashes 4-in-1 Mascara
100% Pure Fruit Pigmented Ultra Lengthening Mascara
Lancome Definicils High Definition Mascara
Honest Beauty Extreme Length Mascara + Lash Primer
Ilia Limitless Lash Mascara
Blinc Mascara.
أفضل أنواع الماسكرا 2021
Kevyn Aucoin Volume Mascara
KVD Beauty Go Big or Go Home Volumizing Mascara
Marc Jacobs Beauty Velvet Noir Mascara
Givenchy Noir Couture Four-in-One Mascar
Too Faced Better Than Sex Mascara Volumizing Mascara
Charlotte Tilbury Pillow Talk Push-Up Lashes Volumizing ana
Chanel Le Volume de Chanel Mascara
MAC Extended Play Gigablack Lash Mascara
Pat McGrath Labs FetishEyes Mascara
IT Cosmetics Tightline Three-in-One Black Primer-Eyeliner-Mascara
Giorgio Armani Beauty Eyes to Kill Mascara
المراجع
الوسوم
ماسكارا"