logo logo

مجلة شهرية عربية عالمية , مجلة البيلسان

أهلا بكم

العنوان : شارع

Call: 960-963-963 (Toll-free)

[email protected]
منوعات عامة

انتقالات الشباب السعودي الصيفية 20212022

"محتويات
 صفقات نادي الشباب السعودي الصيفية 2021-2022
باولو لوكاس سانتوس
عبدالله الجوعي 
نادر عبدالله الشراري
كارلوس جونيور 
هتان باهبري 
فواز القرني 
حسين شعبان 
الراحلين عن الشباب في الانتقالات الصيفية موسم 2021-2022
كريستيان جوانكا 
بوبكر ستيف تراوالي
عمار النجار 
محمد عطية 
حسان القيد 

حاول نادي الشباب في الموسم الماضي المنافسة على لقب الدوري وتمكن من انهاء الموسم في المركز الثاني من الدوري بفارق 4 نقاط عن الهلال في المركز الأول من الدوري و لذلك فقد تعاقد الفريق مع عدد من اللاعبين البرازليين مهم باولو لوكاس الشهير بـ باولينيو و كارلوس جونيور .

 صفقات نادي الشباب السعودي الصيفية 2021-2022
باولو لوكاس سانتوس

اللاعب البرازيلي الجنسية البالغ من العمر اربعة و عشرون عام و الذي انتقل بشكل رسمي من نادي بوافيستا البرتغالي في مقابل 1 مليون يورو و قد وقع اللاعب مع الفريق لمدة اربع مواسم و سيحصل على راتب 1 مليون يورو .

في الموسم الماضي شارك اللاعب في الدوري البرتغالي في 31 مباراة سجل خلالهم هدفين و صنع اربع اهداف وشارك في مباراتين في بطولة الكأس المحلية .

عبدالله الجوعي 

لاعب مركز الجناح السابق في نادي التعاون السعودي و الذي انتقل الى نادي الشباب في صفقة انتقال حر و قد وقع اللاعب على ثلاث مواسم متتالية .

يذكر أن عبدالله الجوعي كان في الأساس لاعب في ناشئين الهلال و انتقل الى نادي الباطن في 2017 و في الموسم التالي خاض تجربة احترافية في البرتغال و عاج الى نادي التعاون ثم تمت اعارته الى نادي دامك .

في الموسم السابق شارك اللاعب مع نادي التعاون في 27 مباراة من مباريات الدوري الاسباني و سجل خلالهم 3 أهداف وصنع 3 أهداف وشارك في بطولة الكأس في مباراة واحدة .

نادر عبدالله الشراري

انتقل اللاعب نادر من نادي أبها الرياضي الى نادي الشباب في صفقة انتقال حر و نهائية وقع خلالها اللاعب مع الفريق الشباب لمدة أربع مواسم متتالية .

نادر يبلغ من العمر 25 عام و يشارك في مركز الظهير الايمن و يمكنه ايضا ان يقوم بالمشاركة في مركز قلب الدفاع .

في الموسم الماضي شارك اللاعب نادر مع نادي أبها الرياضي في 20 مباراة من مباريات الدوري السعودي .

كارلوس جونيور 

كارلوس هو لاعب برازيلي الجنسية كان يشارك في منتخب الشباب البرازيلي سابقا و هو في الاساس لاعب في مركز الجناح الأيمن .

انتقل كارلوس من نادي سانتا كلارا البرتغالي الى نادي الشباب السعودي و وقع ثلاث مواسم سيحصل خلالهم على 3.5 مليون يورو .

و قد حصل اللاعب على لقب وحيد فقط في مشواره الكروي وهو كأس البرازيل مع نادي أتليتكو مينيرو .

هتان باهبري 

هو لاعب نادي الهلال السعودي و الذي انتقل بشكل رسمي الى نادي الشباب في صفقة انتقال حر و هذه ليست المرة الاولى التي يشارك فيها اللاعب مع نادي الشباب .

في عام 2016 انتقل اللاعب من نادي الاتحاد الى نادي الشباب في صفقة انتقال حر ثم في عام 2019 انتقل اللاعب من الشباب إلى نادي الهلال السعودي في مقابل 1.3 مليون يورو ، والآن يعود اللاعب من جديد .

هتان يبلغ من العمر 29 عام و يشارك في مركز الجناح الايسر و كذلك الجناح الايمن و يمكنه المشاركة في مركز صانع الألعاب .

فواز القرني 

بعد أن قضى اللاعب فواز القرني عشر سنوات مع نادي الاتحاد في مركز حراسة المرمى فقد انتقل بشكل رسمي الى نادي الشباب ، و حتى الان لم يتم الإعلان عن قيمة صفقة الانتقال ومن المتوقع أن تكون صفقة انتقال حر .

فواز القرني تمكن من الحصول على عدد من الألقاب في تاريخ منهم لقب بطل كأس السعودية مرتين مع نادي اتحاد جدة و حصول على لقب كأس ولي العهد مرة واحدة في موسم 2016-2017 .

حسين شعبان 

حسين هو لاعب في مركز حارس المرمى يبلغ من العمر 32 عاما انتقل بشكل رسمي من نادي التعاون إلى نادي الشباب السعودي و لم يتم الإعلان عن راتب اللاعب أو مدة التوقيع .

يذكر أن اللاعب بدأ مشواره الكروي مع نادي الشباب و في عام 2013 تمت اعارته الى نادي الهلال ثم تم البيع الى نادي النصر في عام 2014 ثم في عام 2018 انتقل إلى التعاون .

الراحلين عن الشباب في الانتقالات الصيفية موسم 2021-2022
كريستيان جوانكا 

هو اللاعب رقم 10 في الفريق انتقل في شكل إعارة لمدة موسم واحد إلى نادي العين الاماراتي و من المفترض ان يعود اللاعب من جديد الى الفريق مرة ارى في شهر يونيو من عام 2022 .

يذكر أن نادي الشباب كان قد تعاقد مع اللاعب قادما من نادي كاليفورنيا كولون الارجنتيني في عام 2019 في مقابل 880 ألف يورو تقريبا .

عقد اللاعب كريستيان ينتهي مع نادي الشباب في عام 2023 .

بوبكر ستيف تراوالي

هو لاعب نادي الشباب منذ أن تم التعاقد معه من عام 2019 و في نفس العام تمت اعارة اللاعب الى نادي عجمان الاماراتي و الان فان نادي عجمان قام بتجديد الاعارة مرة اخرى و سيقضي اللاعب مع الفريق لموسم آخر و يعود مرة اخرى في 2022 .

عمار النجار 

اللاعب لم يتمكن سوى من قضاء ستة أشهر فقط قريبا مع نادي الشباب فبعد أن التعاقد معه قادما من نادي أبها في فبراير الماضي فقد تم الاتفاق على رحيل اللاعب الى نادي ضمك الرياضي لمدة ثلاث مواسم بشكل نهائي .

يذكر ان اللاعب يشارك في مركز خط الوسط الأيمن و يمكنه ايضا ان يشارك في مركز الجناح الايمن ايضا .

محمد عطية 

انتقل اللاعب عطية الى نادي الطائي على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد فقط حتى العام القادم 2022 ، و يذكر ان اللاعب قا بضم اللاعب من نادي أحد بالمدينة في عام 2019 في صفقة انتقال حر .

محمد العطية يشارك في مركز خط الوسط الميداني و يبلغ من العمر 29 عام .

حسان القيد 

انتقل حسان بشكل رسمي الى نادي ابها الرياضي في صفقة انتقال حر ، يذكر ان اللاعب كان يشارك في مركز الجناح الايسر و ايضا في مركز الجناح الأيمن .

اللاعب من ناشئي الشباب وتمت إعارته خلال السنوات الماضية و الا انتقل رسميا الى ابها الرياضي ."