Notice: Undefined index: activeCookie in /home/albaila/public_html/index.php on line 3

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/albaila/public_html/index.php:3) in /home/albaila/public_html/index.php on line 4

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/albaila/public_html/index.php:3) in /home/albaila/public_html/index.php on line 6
منتجات ديود للبواسير - مجلة البيلسان
logo logo

مجلة شهرية عربية عالمية , مجلة البيلسان

أهلا بكم

العنوان : شارع

Call: 960-963-963 (Toll-free)

info@albailassan.com
منوعات عامة

منتجات ديود للبواسير

"محتويات
نبذة عن البواسير
المادة الأساسية في منتجات ديود للبولسير
علاجات منزلية للبواسير
أنواع منتجات ديود
مناديل ديود الخالية من العطور
مناديل ديود الطبية
بودرة مزيلة للعرق من ديود
مناديل ديود بالنعناع
ديود شاور
مناديل منظفة خالية من العطور
بودرة المنثول والفحم المبرد
نبذة عن البواسير

أكثر من 75% من الأشخاص يعانوا من البواسير في مرحلة ما من حياتهم، ومن الصعب تحديد جميع الأعراض التي يمكن أن يمر بها الشخص، مثل نزف المستقيم، حكة مزمنة، وألم أثناء التبول، لكن من الجيد معرفة أنه من الممكن علاج البواسير.

المادة الأساسية في منتجات ديود للبولسير

بندق الساحرة هي المادة الأساسية في منتجات ديود، وهي مادة مستخلصة من النباتات تم استعمالها منذ مئات السنين من أجل تهدئة المنطقة المتهيجة، ويتم إضافة هذه المادة كعقار دون وصفة طبية في الكريمات، الجل والمراهم، الآثار الجانبية لبندق الساحرة نادرة للغاية ويمكن أن يقوم البالغين باستعمالها دون أية أضرار جانبية.

هل تشفي هذه المادة البواسير

تنجم البواسير عن التهاب الأوعية الدموية في منطقة المستقيم أو الشرج، وهناك نوعين للبواسير: البواسير الداخلية (داخل القناة الشرجية)، والبواسير الخارجية (خارج فتحة الشرج)، هذه الأوردة المتورمة يمكن أن تتطور بشكل عشوائي ، لكنها في بعض الأحيان تنجم عن الإجهاد في حركات الأمعاء الناجمة عن الإمساك المزمن.

الأبحاث حول بندق الساحرة محدودة للغاية، لكن يوجد بعض الأدلة التي تشير إلى أن الخصائص المضادة للالتهاب في العفص في بندق الساحرة يمكن أن تخفف من الحكة والتورم المترافقان مع الإصابة بالبواسير، يمكن أن تمنع بندق الساحرة من نزف البواسير، لأنها مادة تقوم بشد البشرة.

لذلك فإن استعمال مناديل ديود الطبية مع بندق الساحرة تساعد على الحصول على الراحة القصوى، تركيبة مناديل ديود الطبية تحوي على 50% من بندق الساحرة وهي تقوم بتهدئة التهيج الناجم عن البواسير، يمكن استعمال المناديل بشكل يومي أو قبل تطبيق العلاجات الموضعية مثل المراهم أو التحاميل.

علاجات منزلية للبواسير
الكريمات الموضعية

كريمات البواسير والمراهم تتضمن الليدوكائين، الهيدروكورتيزون، والفينيل افرين (مكون فعال في بريباريشن اتش)، وهذه المكونات تساعد على تقلص النسج الملتهبة وتخفف من الحكة والتهيج.

الألوفيرا

يتم عادةً استعمال الألوفيرا مع حروق الشمس المؤلمة، لكن من الممكن استعمالها أيضًا مع البواسير، وهي تعد من العناصر النشطة، لكن من المهم استعمال هلام الألوفيرا النقي عند تطبيقه على البواسير.

الكمادات الباردة

يمكن أن تخفف القطع الجليدية من آلام المفاصل والعضلات، كما يمكنها أيضًا أن تخفف آلام البواسير، يمكن البدء بتطبيق القطع الجليدية على المنطقة المصابة لفترة لا تتجاوز 15 دقيقة، لكن يجب لف القطعة الجليدية بالملابس ويجب تجنب تطبيقها على البشرة مباشرةً.

تناول كمية كافية من الألياف

بما أن البواسير تصاب بالتهيج عند بدء عملية التبرز، فمن المهم جدًا الوقاية من الإمساك من خلال تناول كمية كافية من الألياف (35 جرام في اليوم للرجال، و24 جرام للنساء)، يمكن أيضًا استعمال مكملات الألياف، وشرب كمية كافية من الماء (حوالي 8 كؤوس من الماء بشكل يومي) [1]

أنواع منتجات ديود
مناديل ديود الخالية من العطور

تخلص الآن من المناديل العادية واستبدالها بمناديل ديود المصنوعة من 99% ماء ومكونات نباتية، من ضمنها الألوفيرة، وفيتامين ه، مناديل ديود ناعمة على البشرة

مزايا مناديل ديود

مناديل ديود 35% أعرض من المناديل العادية.
مناديل ديود سهلة الاستعمال وتحافظ على الانتعاش سواء كان الشخص في المنزل أو خارجه.
مناديل ديود مصنوعة بنسبة 99% من الماء وهي غير مسببة للحساسية وخالية من الكحول والبارابين.
سواء كان الشخص يحتاج لمناديل ديود للتنظيف بعد الحمام، أو حتى الوجه أو اليدين، فإن مناديل ديود ستوفر للبشرة العناية التي تحتاجها.
مصنوعة من الألوفيرة وفيتامين ه: مناديل ديود مصنوعة من الألوفيرة وفيتامين ه وهي لطيفة على أماكن البشرة الحساسة وتترك الشخص منتعشًا مهما كان ظرفه. [2]

مناديل ديود الطبية

مناديل ديود الطبية الجيدة مع بندق الساحرة توفر راحة قصوى وتخفيف للتهيج، الحكة والحرقة، وذلك باحتوائها على تركيبة تضم 50% بندق الساحرة، مع الألوفيرة وفيتامين ه، يمكن استعمال مناديل ديود من أجل توفير راحة فعالة من البواسير، وتنظيف أكبر مقارنةً مع مناديل التواليت العادية سواء كان الشخص في المنزل أو خارجه.

خالية من العطور
مصنوعة من ألياف ذات مصدر نباتي
تحوي على بندق الساحرة
35% أكبر

مزايا مناديل ديود الطبية

تضم 50% بندق الساحرة بالإضافة إلى الألوفيرا الطبيعية مع فيتامين ه من أجل الحصول على راحة فعالة من البواسير بالإضافة إلى حماية المناطق المتهيجة، على عكس مناديل الحمام العادية.
35% أكبر من مناديل الحمام العادية كي تستطيع الوصول إلى جميع المناطق الحساسة في الجسم .
تقوم بحماية المناطق المتهيجة لأنها تحوي على ألياف خالية من البلاستيك ومن مصدر نباتي بالإضافة إلى فيتامين ه والألوفيرة للتخفيف من التهيج.
كبيرة الحجم، لكنها ناعمة على المناطق الحساسة. [3]

بودرة مزيلة للعرق من ديود

البودرة المزيلة للعرق من ديود هي بودرة خالية من التالك تحوي على العديد من المكونات الطبيعية المقاومة للرائحة مثل المنثول، الألوفيرا، والنعناع، يشعر الشخص بالبرودة بعد تطبيق البودرة، وهي تحافظ على الانتعاش طوال اليوم.

توفر حماية تدوم طوال اليوم من الروائح الكريهة
تحوي مسحوق نشاء الذرة
بودرة خالية من التلك
تحوي فيتامين ه، الألوفيرا والمنثول [4]

مناديل ديود بالنعناع

مناديل ديود تعد بديلًا عن مناديل الحمام العادية، وهي تحوي 99% ماء ومكونات نباتية مثل الألوفيرة، فيتامين ه، وهي لطيفة على البشرة.

35% أكبر
برائحة النعناع المنعشة
تؤدي للشعور بالانتعاش عند تطبيقها
يشعر الشخص بالبرودة بعد تطبيق المناديل

مزايا مناديل ديود

مناديل ديود تحوي رائحة النعناع المنعشة، وهي تحوي على النعناع، الأوكاليبتوس، وزيت شجرة الشاي من أجل منح الشخص الانتعاش الذي يحتاجه.
أعرض 35% من مناديل الحمام العادية
مصنوعة من 99% ماء ومكونات نباتية غير مسببة للحساسية وخالية من الكحول والبارابين، وهي توفر للبشرة العناية التي تستحقها [5]

ديود شاور

مناديل ديود شاور السميكة للغاية تقوم بإزالة الأوساخ، الروائح والعرق من أي مكان في الجسم، وهي تترك الجسم نظيفًا ومرطبًا مع مكونات مهدئة مثل فيتامين ه والألوفيرا، هذه المناديل الخالية من العطور يمكن أن تنظف الجسم من الرأس إلى أخمص القدمين بحيث يستطيع الشخص الشعور بالانتعاش

مثالية من أجل الجيم، التخييم أو السفر
مناديل خالية من العطور تحوي على فيتامين ه والألوفيرا
مناديل سميكة وعريضة
توفر بديل كافي عن الاستحمام [6]

مناديل منظفة خالية من العطور

مناديل الوجه والجسم من ديود الخالية من العطور توفر للبشرة العناية التي يحتاجها في الوقت الذي يريده، هذه المناديل خالية من العطور وتحوي على الألوفيرا ومياه البحر، مناديل ديود للبشرة والوجه تنعش البشرة وتزيل الأوساخ من الجسم عند الحاجة

مصنوعة من 99% ماء ومكونات مستخلصة من النباتات
تحوي على الألوفيرا وماء البحر
يمكن استعمال للوجه والجسم
تنظف الجسم في أي وقت، واي مكان. [7]

بودرة المنثول والفحم المبرد

بودرة المنثول والفحم المبرد هي بودرة مزيلة للعرق خالية من التلك تحوي مكونات طبيعية مثل المنثول، الفحم، الألوفيرا، والنعناع من أجل التخلص من الروائح الكريهة في الجسم وهي توفر شعور بالانتعاش عند تطبيقها، وتساعد على الحفاظ على هذا الانتعاش طوال اليوم.

حماية تدوم طوال اليوم
بودرة خالية من التلك
تحوي فيتامين ه، الصبار والمنثول المبرد
تحوي مسحوق نشاء الذرة مع الفحم المنشط من أجل التخلص من الروائح الكريهة في الجسم. [8]

المراجع
الوسوم
البواسير"