logo logo

مجلة شهرية عربية عالمية , مجلة البيلسان

أهلا بكم

العنوان : شارع

Call: 960-963-963 (Toll-free)

[email protected]
منوعات عامة

أجمل 18 جزيرة في العالم .. جمال لايوصف

"محتويات
أجمل 18 جزيرة في العالم
بورا بورا
سانت بارتس
بالاوان
سيريلانكا
كريت
شارع لوسيا
جزر المالديف
نيوزيلاندا
باروس
برمودا
ويتسونداي
كاواي
مايوركا
جزر كوك
سيشيل
تازمانيا
سانتوريني
بالي
أجمل 18 جزيرة في العالم
بورا بورا

هي واحدة من الجزر الرائعة التي تتكون منها بولينيزيا الفرنسية حيث تعد جزيرة بورا بورا جوهرة التاج الموجودة في شمال غرب تاهيتي، وتشعر الجزيرة بأنها بعيدة تمامًا بينما يمكن الوصول إليها بسهولة أجازة رائعة.

وتعد جزيرة بورا بورا المحاطة ببحيرة محمية من الشعاب المرجانية كما أنها وجهة شهيرة للغواصين والسباحين على حدٍ سواء وتضم مجموعة من العقارات الفاخرة ذات المستوى العالم ي، لذلك لا تفوت فرصة الإقامة في منتجع سانت ريجيس بورا بورا الساحر والذي يضم أكبر طابق فوق الماء في جنوب المحيط الهادئ.

سانت بارتس

هناك سبب وراء هروب مجموعة المجتمع إلى سانت بارتس لعقود من الزمن كل شتاء وتشتهر بشواطئها النقية ذات الرمال البيضاء ذات مياه ممزوجة بالجواهر وحياة ليلية رائعة وتسوق ممتع، وتعتبر سانت بارتس هي وجهة لا بد من زيارتها لمن يبحثون عن مثال للأناقة والاستجمام في منطقة البحر الكاريبي.

بالاوان

تعتبر هذه الجزيرة الشهيرة الموجودة في الفلبين على نطاق واسع وتعتبر أفضل جزيرة في العالم إلى جانب الرمال البيضاء والمياه النقية الكريستالية والتكوينات الصخرية الجيرية والنباتات المورقة ومئات الأنواع من الطيور الغريبة والثقافة المثيرة التي تجعل الأوان هي الوجهة النهائية لأولئك الذين يبحثون عن ملاذ استوائي

وتم افتتاح Maremegmeg Beach Club في عام 2018 وسرعان ما أصبح أحد أفخم الإقامات المرغوبة في المنطقة مع إطلالات خلابة على البحر من كل غرفة وأجواء ممتعة وبوتيك.

سيريلانكا

هذه الجزيرة السحرية التي تقع جنوب شرق الهند وتقدم مغامرة الجزيرة المثالية لأولئك الذين يسعون لقضاء عطلة ممتعة بالإضافة إلى التجارب الثقافية والمشي لمسافات طويلة التي تخطف الأنفاس وجولات المعابد التاريخ ية والمأكولات الرائعة وركوب الأمواج والرمال المذهلة التي تجذب المسافرين من جميع الأنواع، وتضم مجموعة متنوعة ومثيرة من أماكن الإقامة التي تستوعب ما يصل إلى 20 ضيفًا

كريت

بفضل الأساطير اليونانية تم تخليد جزيرة كريت كجزيرة صوفية التي كانت مسقط رأس الملك زيوس إلى جانب التاريخ والفولكلور كما توفر جزيرة كريت بعضًا من أكثر الشواطئ إثارة في العالم وإطلالات على بحر إيجه

وتم افتتاح The Royal Senses Resort & Spa Crete ، Curio Collection by Hilton في شهر يونيو حيث ويوفر ملاذًا للعائلات والأزواج والمسافرين الفرديين على حد سواء الباحثين عن الشواطئ الخاصة وتجارب تذوق الطعام المذهلة وجميع المشاهد والأصوات لهذه الجزيرة الساحرة.

شارع لوسيا

قد تفاجئ هذه الجزيرة الرائعة الواقعة في شرق البحر الكاريبي زوارها لأول مرة بمدى تشابهها مع جزيرة هاواي كما تتميز هذه الوجهة الساحرة بوفرة التضاريس من شاطئ شوجر الشهير المسمى على نحو مناسب إلى جبال بيتون البركانية المذهلة

كما يمكن للزوار دائمًا توقع كرم ضيافة مدروس وتذوق الثقافة الكاريبية المستوحاة من الفرنسية، ويقدم منتجع Marigot Bay الرفاهية الكاريبية في أفضل حالاته وأماكن إقامة سكنية ومنتجع صحي رائع ومرسى ساحر للإبحار والتسوق.

جزر المالديف

غالبًا ما تعتبر هذه الجزيرة الموجودة في جنوب آسيا موطنًا لأفضل شاطئ في العالم بفضل مياهه النقية وشواطئه ذات الرمال البيضاء وأميال من أشجار جوز الهند، وهذه الدولة المكونة من جزر هي أيضًا موطن لبعض من أفضل فنادق المنتجعات الفاخرة في العالم، كما يمكن القول إن منتجعات سونيفا تقدم أفضل الإقامات في جزر المالديف مع ملاذات فسيحة فوق المياه وتجارب فريدة ومؤسسات طعام فخمة.

نيوزيلاندا

تمتلئ هذه الجزيرة الساحرة بالتغيرات الخيالية في التضاريس والكهوف والخلجان الفولكلورية والشواطئ الخلابة، حيث يعد Milford Sound أحد المعالم السياحية الأكثر شهرة وهو موطن رائع للمضيق البحري للغابات المطيرة والشلالات والمرجان الأسود والحياة المائية الرائعة.

باروس

هذه الجزيرة اليونانية المشمسة هي موطن لبعض من أكثر الشواطئ امتدادات الفريدة في العالم، كما تتميز هذه الجزيرة التاريخية الواقعة على بحر إيجه بفن معماري يعود إلى آلاف السنين وقرى ساحرة وعالمية ومغامرات مائية مثيرة ومشهد مزدهر للأطعمة والمشروبات

كما يمكنك أن تحجز إقامتك في Par?lio وهو فندق ذو تصميم رائع يمزج بين أفضل ما في القديم والجديد ويوفر مجموعة كبيرة من وسائل الراحة عندما تحتاج إلى استراحة من حمامات الشمس.

برمودا

تشتهر برمودا بشواطئها ذات الرمال الوردية وثقافتها الودية وهوسها بشراب الروم وهي نابضة بالحياة بقدر ما هي جميلة، كما تقع هذه الأراضي البريطانية في شمال المحيط الأطلسي وتوفر شواطئ مميزة والعديد من العجائب الطبيعية لاستكشافها ومياهها الخلابة، كما أنها تحتضن كل الألوان الوردية التي ستجدها في فندق هاميلتون برينسس المحبوب ونادي الشاطئ والمارينا لتذوق برمودا الأسطوري.

ويتسونداي

يقع Whitsundays قبالة كوينزلاند مباشرةً في قلب الحاجز المرجاني العظيم وتعتبر أنبوب التنفس أو معدات الغوص كما انها موطن لعجائب 74 جزيرة، هذه المنطقة من أستراليا هي موطن لبعض من أفضل الشواطئ في العالم مثل Whitehaven Beach ويعتبر منتجع إنتركونتيننتال هايمان آيلاند أحد فنادق IHG وهو الإقامة المثالية من فئة الخمس نجوم لأولئك الذين لا يريدون تفويت دقيقة واحدة من مناظر ومغامرات المحيط في Whitsundays.

كاواي

جزيرة كاواي بعيدة عن مستوى الضجيج حيث تعد جزيرة كاواي أكثر الجزر شهرة في الأرخبيل وتتميز بالجبال الخضراء المورقة والتكوينات الصخرية الدرامية والرمال الذهبية والمياه الرائعة لركوب الأمواج والسباحة، كما تستمتع كاواي في أفضل حالاتها مع الإقامة في The Lodge at Kukui’ula على الشاطئ الجنوبي للجزيرة والذي يوفر إقامات أنيقة على الطراز السكني وتجارب ووسائل راحة فريدة من نوعها.

مايوركا

هي جزيرة إسبانية تعود لعقود من الزمن وذلك بفضل مياهها اللازوردية ونوادي الشاطئ الفاخرة والهندسة المعمارية التاريخية والساحل الدرامي، وتقدم هذه الجزيرة الجميلة الفنون الأسطورية والثقافة والحياة الليلية وتجارب تذوق الطعام خارج الأمواج والشاطئ، وفندق La Residencia ، A Belmond هو المكان الأكثر روعة وفخامة للاستفادة القصوى من رحلة إلى مايوركا التي تقع بين البحر الأبيض المتوسط وجبال ترامونتانا.

جزر كوك

تتكون هذه الجزر الواقعة في جنوب المحيط الهادئ من 15 جزيرة وهي مرتبطة سياسيًا بنيوزيلندا، وتقدم هذه الجزر الصور الرائعة على مدار العام من مساحات شاسعة من أشجار جوز الهند والمياه الزرقاء الخارقة والحياة البحرية الرائعة، ويعد منتجع باسيفيك أيتوتاكي المقيم في الجزيرة التي تحمل الاسم نفسه مكانًا رائعًا للاستمتاع بملاذ استوائي هادئ عبر فيلا في جنوب المحيط الهادئ.

سيشيل

المسافرون المتمرسون وعشاق الأفلام على حدٍ سواء كانوا على دراية بأنس سورس دي أرجنت ، أو زاروها ، أشهر شواطئ سيشيل (وموقع تصوير فيلم “Cast Away”) ، ولكن الأرخبيل بأكمله مليء بمعالم الجذب الاستوائية الخيالية كالشعاب المرجانية ، والمحميات الطبيعية ، والغابات المطيرة ، والحياة البرية الفريدة ليست سوى عدد قليل من الأسباب للتدفق إلى هذا البلد الأفريقي المذهل، إذا لم تكن قد أبهرت بما فيه الكفاية حتى الآن ، فما عليك سوى الانتظار حتى وصولك إلى الجزيرة الشمالية ، وهي جزيرة خاصة صديقة للبيئة في سيشيل تضم فيلات رائعة وخدمات ووسائل راحة.

تازمانيا

هذه الجزيرة تقع أسفل أستراليا مباشرة وتعتبر دولة برية وريفية ومتنوعة جغرافيًا حيث أن ما يقرب من 40 في المائة من الجزيرة محمية للمتنزهات الوطنية والتراث الوطني البري، حيث تعد الشواطئ ذات الرمال البيضاء ذات الإطلالات الشاملة على المحيط والجبل من السمات المميزة لتسمانيا مما يجعلها وجهة نهائية لقضاء عطلات الجزيرة.

سانتوريني

تشتهر هذه الجزيرة القديمة في جزر سيكلاديز بالتلال المطلية باللون الأبيض والموجودة فوق المياه اللازوردية، حيث تم إنشاؤها بعد ثوران بركاني وتتميز شواطئها أيضًا بحصى ومنحدرات من الحمم متعددة الألوان.

بالي

بالي هي أشهر جزر إندونيسيا الساحرة وذلك بفضل تضاريسها الرائعة وتاريخها الرائع وهندستها المعمارية وتضم أفضل الشواطئ الممتدة في العالم حيث تجعل المياه الفيروزية والرمال البيضاء الساطعة والتكوينات الصخرية الخضراء مكانًا مثاليًا لركوب الأمواج والسباحة والاستحمام الشمسي.[1]

المراجع"