logo logo

مجلة شهرية عربية عالمية , مجلة البيلسان

أهلا بكم

العنوان : شارع

Call: 960-963-963 (Toll-free)

[email protected]
منوعات عامة

افضل مستشفى للولادة في جدة

"محتويات
ما هي افضل مستشفى للولادة في جدة حسب رأي الجمهور ؟
مستشفى باقدو
مستشفى الولادة و الاطفال بجدة
مستشفى الاطباء المتحدون
مستشفى جدة الاهلي
مستشفى الملك فيصل التخصصي
مستشفى الدكتور سليمان فقيه
مستشفى جدة الوطني الجديد
مستشفى العزيزية للولادة و الاطفال
المركز الطبي الدولي
المستشفى السعودي الالماني
افضل مستشفى للولادة في جدة

ما هي افضل مستشفى للولادة في جدة حسب رأي الجمهور ؟
مستشفى باقدو
? 7
مستشفى الولادة و الاطفال بجدة
? 4
مستشفى الاطباء المتحدون
? 2
مستشفى جدة الاهلي
? 2
مستشفى الملك فيصل التخصصي
? 2
مستشفى الدكتور سليمان فقيه
? 2
مستشفى جدة الوطني الجديد
? 1
مستشفى العزيزية للولادة و الاطفال
? 1
المركز الطبي الدولي
? 1
المستشفى السعودي الالماني
? 1
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من ?.
مستشفى باقدو

المستشفى توفر خدمات ما قبل الولادة و العناية بالرضيع بعد الولادة و حالات الحمل الخطيرة و اضطرابات نزيف الدم مع توافر برنامج اسبوعي لامهات الحوامل و المساعدة على تخفيف الالم اثناء الولادة و الساعدة في الرضاعة الطبيعية و حل مشكلة سن اليأس .
المستشفى تقع في طريق الملك فهد في فرع الستين من جدة و يعمل يوميا حالات الطواريء و العيادات الخارجية من التاسعة صباحا الى الواحدة صباحا و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 920008485 .

مستشفى الولادة و الاطفال بجدة

المستشفى الحكومية تقدم خدمات الولادة و رعاية الاطفال و كذلك تحتوي على مرك فحص راغبي الزواج مع القجرة على الحصول على تطعيم فايروس كورونا ، و يذكر ان المستشفى كانت قد علقت استقبال حالات الطواريء بسبب فايروس كورونا و استخدام عدد من المستشفيات الحكومية البديلة .
تقع المستشفى في طريق المدينة المنورة في حي الحمراء بمدينة جدة و يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الخامسة عصرا مع عطلة في كل من الجمعة و السبت و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0126650781 .

مستشفى الاطباء المتحدون

يوجد في المستشفى قسم طب الاطفال و حديثي الولادة و قسم طب امراض النساء و الولادة ، حيث يقدم المستشفى علاج حالات العقم و التأخر في الانجاب و برنامج اطفال الانابيب و الولادة الطبيعية و الولادة القيصرية .
تقع المستشفى في طريق الكورنيش من حي الجزيرة الرويس في مدينة جدة و تعمل يوميا على مدار الساعة و يمكنك الاتصال بالمشفى على الرقم التالي 0126533333 .

مستشفى جدة الاهلي

يوجد في المستشفى قسم امراض النساء و الولادة بكادر طبي نسائي للطبيبة زينة اشرف و جلنار رشيد و رضا توفيق و نجوى بركات و راضية كتاكال .
كما ان مستشفى الاهلي تقدم خدمات الانف و الاذن و النجرة و الجلدية و طب الاسنان و القلب و التخدير و الباطنة و حدة العناية المركزية و طب عام و امراض الجهاز الهضمي و الجراحة و الاشعة و طب الاطفال و طب العظام .
تقع المستشفى في طريق مكرونا من مدينة جدة و تعمل يوميا على مدار الساعة و يمكنك الاتصال بهم على الرقم التالي 0126710040 .

مستشفى الملك فيصل التخصصي

الفرع في مدينة جدة يمتلك قسم النساء و الولادة و قسم طب الاسرة و يقدم الخدمات طب الامومة و الاجنة و خدمة التشخيص للاجنة و خدمات الامراض النسائية و المسالك البولية و علاج الاورام النسائية و معالجة التشوهات الخلقية من الاعضاء التناسلية و تقنية المساعدة على الانجاب .
تقع المستشفى في طريق الشباسي من حي الروضة في مدينة جدة و عمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الخامسة عصرا و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0126698000 .

مستشفى الدكتور سليمان فقيه

المستشفى تحتوي على قسم امراض النساء و الولادة و قدم خدمة علاج الاورام النسائية و المساعدة على الانجاب التوليد و علاج العقم و التخصيب في المختبر و برنامج الاقامة امعترف به من قبل المجلس السعودي لتخصصات الرعاية الصحية .
تقع المستشفى في طريق فلسطين من حي الحمراء في مدينة جدة و يعمل يوميا على مدار الساعة و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 920012777 .

مستشفى جدة الوطني الجديد

تقدم هذه المستشفى العديد من الخدمات الطبية مع كادر طبي متعاون مع الجميع ، من الخدمات الطبية التي تقدمها المستشفى للامهات و الولادة هي قدرة التعرف على ابنك قبل الولادة في سونار رباعي الابعاد و متابعة الحمل الى الولادة الطبيعية و الولادة القيصرية .
يقدم المركز خدمات اخرى مثل علاج العصب في الاسنان و العلاج الطبيعي و امراض القلب .
تقع المستشفى في ميدان فلسطين من طريق المدينة المنورة في جدة و تعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى التاسعة مساء مع وجود راحة في وسط اليوم و ويوم الجمعة فهو مغلق و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0126675000 .

مستشفى العزيزية للولادة و الاطفال

المستشفى الاشهر في مدينة جدة و التي تقدم الخدمات الطبية بشكل سريع مع وجود تطور سريع على الرغم من انه مشفى قديم جدا و يتوفر في هذا المشفى ايضا مكان للحصول على اللقاح لفايروس كورونا .
المستشفى يقع في طريق الادباء من حي العزيزة في مدينة جدة و يعمل يوميا على مدار الساعة و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0126729092 .

المركز الطبي الدولي

يحتوي المركز الطبي الدولي على وحدة الاخصاب و الذكورة و اطفال الانابيب و ابرز الخدمات الطبيه في هذه الوحدة ه الاخصاب في المتخبر و تحفيز المبيض و التقيح داخل الرحم و حقن الحيوانات المنوية داخل المهبل و اختبارات الخصوبة و اختبارات الجينية قبل الانغراس و اختيار جنس المولود و تجميد البويضات و الجراحات التناسلية و خدمات علاج عقم الذكورة و قسم الولادة .
يقع المستشفى في حي الرويس من طريق نور الهدى في جدة و يعمل يوميا على مدار الساعة و يمكك الاتصال بالمشفى على الرقم التالي 920027778 .

المستشفى السعودي الالماني

تحتوي المستشفى على الكثير من الاقسام الطبية و التي مها قسم امراض النساء و الولادة و الخدمات الطبية المقدمة في هذا القسم هم الولادة الطبيعية و القيصرية و مسحات لعنق الرحم و انصمام الاوعية الدموية و رعاية مرحلة ما قبل الولادة و الموجات فوق الصوتية و التصوير الشعاعي و علاج العقم و تكيس المبايض و سن اليأس .
المستشفى تقع في حي الزهراء في مدينة جدة و تعمل يوميا على مدار الساعة و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 920007997 .

افضل مستشفى للولادة في جدة

في مدينة جدة يوجد العديد من المستشفيات الشاملة و التي تحتوي على عدد من العيادات الطبية و الخدمات و التي منها خدمات النساء و الولادة و المساعدة على الانجاب و حل مشكلات العقم و من النادر ان تجد مشفى متخصص فقط في الولادة و الحمل و ذلك مثل مستشفى الولادة و الاطفال بجدة و مستشفى العزيزية للولادة و الاطفال .

اما عن المستشفيات الكبرى في جدة نجد ابرزها مستشفى جدة الوطني الجديد و مستشفى باقدو و الدكتور عرفان و مستشفى الملك فيصل التخصصي و مستشفى الدكتور سليمان فقيه .

بالاضافة الى خدمات الاهتمام بالمرأة قبل الولادة و اثناء الولادة الطبيعية و القيصرية و بعد الولادة و المساعدة في الرضاعة ، فان بعضالمستشفات تقدم خدمات الحصول على لقاح فايروس كورونا و ذلك مثل مستشفى العزيزية للولادة و الاطفال ."