logo logo

مجلة شهرية عربية عالمية , مجلة البيلسان

أهلا بكم

العنوان : شارع

Call: 960-963-963 (Toll-free)

[email protected]
منوعات عامة

افضل مطعم سمك في جدة

"محتويات
من هو افضل مطعم سمك في جدة حسب رأي الجمهور ؟
مطعم الهامور للمأكولات البحرية
مطعم الصعيدي للاسماك
مطعم اسماك المعلم
مطعم اسماك الزعيم
مطعم بن جابر للاسماك
مطاعم مرساة البحار
مطعم القلزوم للاسماك
مطعم اسماك المرجان للمأكولات البحرية
مطاعم اسماك طروة جدة
مطعم المرساة للمأكولات البحرية
مطعم بحارة ثول
مطعم اسماك القلزم ابحر
افضل مطعم سمك في جدة

من هو افضل مطعم سمك في جدة حسب رأي الجمهور ؟
مطعم الهامور للمأكولات البحرية
? 2
مطعم الصعيدي للاسماك
? 1
مطعم اسماك المعلم
? 1
مطعم اسماك الزعيم
? 1
مطعم بن جابر للاسماك
? 1
مطاعم مرساة البحار
? 1
مطعم القلزوم للاسماك
? 1
مطعم اسماك المرجان للمأكولات البحرية
? 1
مطاعم اسماك طروة جدة
? 0
مطعم المرساة للمأكولات البحرية
? 0
مطعم بحارة ثول
? 0
مطعم اسماك القلزم ابحر
? 0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من ?.
مطعم الهامور للمأكولات البحرية

هذا المطعم له اكثر من ثلاثون عنام في عالم المأكولات البحرية في جدة و اغلب العاملين فيه هم العمال المصريون كما ان لديه اسعار قبولة و اشهر ما يمكنك تناوله في مطعم الهامور هو الجمبري و لكن من العيوب انه لا يوجد مواقف كافية به و ايضا لا يوجد مواقف مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة .
يتوفر لديه ناجل مقلي و حرير مقلي و هامور مقلي و شعور و سيجان و جمبري و فيليه و شيش هامور .
كما يتوفر ايضا لديه ايضا تبوله و ورق عنب و حمص و متبل و خضار مشكل و مايونيز و ارز صيادية و ارز مزة فاخر و ارز مشكل و ارز احمر و علبة حمر و طحينة كبيرة .
المطعم يقع في طريق السرية العطرة من حي الجامعة و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الثانية عشر صباحا و يعمل ايضا يوم الجمعة كما يمكنك ان تقوم بالاتصال به على الرقم التالي 0126802222 .

مطعم الصعيدي للاسماك

احد المطاعم الشهيرة في عالم المأكولات البحرية ، يمتلك العديد من وجبات الطواجن مثل طاجن الكفتة و طاجن الطحينة و طاجن كسبرية و طاجن حمر و طاجن اف 16 و طاجن صيادية و طاجن كاري و طاجن مصري سمك و طاجن مغربي و طاجن الصعيدي و طاجن كريمة .
بالاضافة الى شوربة الجمبري و شوربة السمك و شوربة المأكولات البحرية و شوربة الصيادية و شوربة الكابوريا .
يقع المطعم على طريق الكورنيش من مدينة جدة و يعمل يوميا من الساعة الواحدة ظهرا الى الثانية صباحا و كذلك في يوم الجمعة و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0558400013 .

مطعم اسماك المعلم

مطعم المعلم يقدم الناجل و الهامور و حريد و شعور و بياض و كنعد و قاروص و سبجان و كابوريا و جمبري و حبار و فيلية و طاجن بحري مشكل بالخضارء و طاجن بحري مشكل بالحمر و طاجن بحري مشكل بالطحينة و طاجن ديراك و وجبات المشكلة و وجبات الجمبري و وجبات الفيلية بالاضافة الى الخبز .
المطعم يقع في طريق المنار من حي الاجواد في جدة و يعمل يوميا من الساعة الواحدة ظهرا الى الثانية عشر منتصف الليل ويمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0547058056 .

مطعم اسماك الزعيم

المطعم متخصص في تقديم الاسماك و المقبلات و شوربة سي فود و طاجن حكاية و سمك بوري مميز و هامور مقلي و شوربة و روبيان بالكريمة و الرز بالروبيان و ارز بالمحار و على الرغم من ان المطعم يقم خدمة جيدة الا ان الاسعار لديه مرتفعة بشكل كبير .
يقع المطعم في طريق الثعالبة من حي باعشن في مدينة جدة و يعمل المطعم يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الثانية عشر منتصف الليل كما يمكنك الاتصال بالزعيم على الرقم التالي 0565154166 .

مطعم بن جابر للاسماك

لانه مطعم فاخر و يمتلك العديد من الفروع فانه يقدم المأكولات البحرية باسعار مرتفعة لانك تحصل على قيمة مقابل المبلغ المدفوع .
و ابرز الوجبات المتوفره في هذا المطعم هو الهامور و صحن المقبلات المشكل و الجمبري و مرسه و رز مشكل و شورة بجمري و شوربة ثمار البحر و طاجن فيليه بالبطاطسو بهار و بياض و عور و حريد و ديرك و فرخ ناجل و حلل و فارس و ثهد و سيجان و قرش .
يقع المطعم في حي الخمرة في جدة و يعمل يوميا من الساعة الحادية عشر صباحا الى الساعة العاشرة مساء و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 050779503 .

مطاعم مرساة البحار

مطعم مرساة البحار يمتكل وجربات فيلية سمك و جمبري مقلي و سمك شعور و استكوزا و حبار مقلي و جمبري مشوي بالاضافة الى اطباق اخرى بالكيلو و هي متنوعة ، و يمتلك المطعم صالة مخصصة للعائلات فقط .
المطعم يمتلك ثلاثة فروع في حي نالنعيم فيحراء و رقم الهاتف 0126550656 و الثاني في شارع الاربعين من حيث الصفا ةو الثالث في شارع ماجد من حي الحمدانية و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0559096527 .
مواعيد عمل المطعم من الساعة الحادية عشر صباحا الى الساعة الثانية عشر صباحا منتصف الليل .

مطعم القلزوم للاسماك

المطعم يوفر لك امكانية تناول الطعام فيه او طلب الطعام تى باب المنزل و هو ساخن ، و لعل من اهم الوجبات الاساسية في المطعم هي الاسماك و اللشوربات و الطواجن و المكرونات و السلطات و المقبلات الباردة و المقبلات الساخنة .
و يوجد لديه وجبات كمبري و شوربة جمبري بالكاري و ساندويتش جمبري بالخلطة و ورق العنب و متبل و حمص .
يقع المطعم في طريق الامل مع تقاطع الامير سلطن من مدينة جدة و يعمل يوميا من الساعة الواحدة ظهرا الى الواحدة صباحا و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 920001515 .

مطعم اسماك المرجان للمأكولات البحرية

اسماك المرجان يقدم ناجل و هامور و بياض و حلل و فارس و حريد و شعور و الجمبري و الرز و الشوربات و المرسي و المخبازة و السلطات و المشروبات ، جميع انواع السمك يمكن ان تحصل عليها مقلي و ميفا و فرن .
يقع المطعم في حي القرينية من جدة و يعمل يوميا من الساعة الحادية عشر صباحا الى الواحدة صباحا و حتى في يوم الجمعة كما يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0509309365 .

مطاعم اسماك طروة جدة

المطعم يتوفر به قسم للاسماك و اخر المرسي و الفتة و الايدام و المغنشات بالاضافة الى السلطات و الخبز و الارز و المشروبات و حلا المرسه .
بينما افضل الاسماك المتوفرة في هذا المطعم يوجد هامور و حريد و شعور و شعور قمر و ناجل و لواطي و فارس و بهار و صرع و جمبري و بهار و فارس و جيراك و هامور .
يقع المطعم في طريق سعود الفيصل في حي الصفا من مدينة جدة و يعمل يوميا من الساعة الثانية عشر ظهرا الى الثانية عشر صباحا و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0546644844 .

مطعم المرساة للمأكولات البحرية

من المطاعم الفاخرة من حيث التصميم الخارجي و الداخلي و يقدم المطعم فيلية مطفي بالطماطم و شيش هامور و سمك اسكالوب و حمص و فيليه كزبرية و فيلية بالحمر و المقبلات مع رز بالعدس و سبرونج رول سمك و سمك مقلي و سمك مشوي و جمبري مشوي و جمبري كرسبي جمبري مطفي طماطم و جمبري كاجو و رز صيادية و رز ابيض و رز زربيان سادة و شوربة الجمبري و السمك و المأكولات البحرية .
يقع هذا المطعم في طريق حراء من حي المروة في جدة و يعمل يوميا من الساعة الحادية عشر صباحا الى الثانية صباحا و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0126556833 .

مطعم بحارة ثول

تصميم المطعم من الداخل يشعرك بالهدوء و الراحة النفسية عند تناول الطعام مع توفير مساحات و مسافات بين الطاولات و ابرز الاطعمة التي يقدمها المطعم اسماك ناجل و حريد و شامور و شعور و سيجان و صرع و ديراك و جمبري جامبو و جمبري وسط و استاكوزا و ام الربيان و كابوريا و حبار و سمك فيليه و فتة السمك .
اما عن الطواجن فاشهرها طاجن استاكوزا و طاجن جمبري و طاج طماطم و طاجن كريمة و طاجن ثمار البحر و طاجن فيليه و معكرونة بالجمربي و رز جمبري .
يقع المطعم في طريق شارع صقر قريش من حي السلامة في مدينة جدة و يعمل يوميا من الساعة الواحدة ظهرا الى الساعة الثانية عشر منتصف الليل و يمكنك الاتصال بالمطعم على الرقم التالي 0126051231 .

مطعم اسماك القلزم ابحر

من خلال التصميم الخارجي للمطعم فانك ستشعر بانك في مكا راقي و فاخر لتناول الاطعمة و اشهر اواع الاطعمة فيه هي اسماك ناجل و سمك هامور و سمك حريد و سمك قاروص و سمك سيجان و سمك فارس و سمك طرباني و سك بياض و استكوزا و حبار و كابوريا و جمبري جامبو و جمبري هايير و اطباق مقلي الفلزم بالبهارات العربية و بالخلطة الجداوية و بوبيت سمك بحشوة السالمون المدخن و بايلا الاسبانية و كبسة ثمار البحر و برياي جمبري .
يقع المطعم في طريق الكورنيش من حي ابحر الجنوبية في مدينة جدة و يعمل يوميا من الساعة الواحدة ظهرا الى الثانية عشر صباحا و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 920001515 .

افضل مطعم سمك في جدة

ابرز وجبات الاسماك في جدة هي الناجل الذي يطبخ حر و طرادي و شريفي و سمك هامور الذي يمكن ان تحصل عليه اسود و سمان و سمك البياض الذي يطلق عليه قز و سمك حلل و سمك فارس و سمك حريد من نوع فرهودي و سمك حريد من نوع وريك و سمك طرياني و سمك قاروس و السمك الفيليه .

هناك انواع اخبرى ايضا تقدم في الاطباق الرئيسية لمطاعم الاسماك و التي منها سمك شعور من نوع قمر و كرسيد و سولي .

و عن الجمبري فيمكنك ان تحصل عليه بثلاث احجام الصغير و الوسط و العادي و المأكولات البحرية الشهيرة استاكوزا و حبار و كابوريا .

اما عن الشوربات فانك تحصل عليها بجميع انواعها مثل شوربة الجمبري و شوربة الفيلية و شوربة الاستاكوزا و شوربة الارز الصيادية و شوربة مشكلة .

لا تنسى تناول طبق الارز مع الطباق السابقة و يمكنك ان تحصل على ارز صيادية و ارز ابو بنت و ارز من نوع مشكل .

و يوجد انواع المرسي مثل فتة الزبيدي و المعصوب و المخبازة من نوع ملح دبل و ملوح عادي و رطب و رطب العسل .

وان كنت من عشاق الساطت فيمكنك ان تحصل على فتوش و سلطة خضراء و سلطة روسية و سلطة جبن ."