logo logo

مجلة شهرية عربية عالمية , مجلة البيلسان

أهلا بكم

العنوان : شارع

Call: 960-963-963 (Toll-free)

[email protected]
العطور

عطر توم فورد بلاك اوركيد الذهبي

"عطر توم فورد بلاك اوركيد الذهبي
عطور
عطر توم فورد بلاك اوركيد الذهبي
بنواسطة فريق العمل آخر تحديث مايو 15 2022 1398 0
عطر توم فورد بلاك اوركيد الذهبي

عطر توم فورد بلاك اوركيد الذهبي هو عطر شرقي زهري للجنسين تم تصميمه من أجل عشاق الفخامة والرقي. تم تطوير العطر وإطلاقه أول مرة في عام 2020 من قبل دار توم فورد للموضة. وتعد الدار من أحد أشهر العلامات التجارية العالمية في مجال الموضة والتي تتخذ من الولايات المتحدة مقرًا لها.

ينتمي العطر لفئة بارفان العطرية “Parfum”، والتي تعد أقوى وأغلى أنواع العطور المتاحة في السوق على الإطلاق. حيث تصل أن نسبة تركيز الزيت العطري في الزجاجة تتراوح ما من 20% إلى 40%. وهو ما يجعل هذا النوع من العطور يدوم لفترة تصل حتى 8 ساعات. وتعد هذه الفئة من العطور مناسبة للأشخاص ذوي البشرة الحساسة نظرًا لقلة نسبة الكحول، ويفضل استخدامها في فصل الشتاء بسبب قوتها.

رائحة عطر بلاك اوركيد الذهبي من توم فورد

تعمل مكونات العطر في تناغم معًا لتعطي رائحة مميزة، حيث انها تشعرك وكأنك تقضي وقتًا ممتعًا في مزرعتك الخاصة. كما تتميز رائحة العطر بإنها قوية ومثيرة للشهوة لدرجة أن تجذب الأنظار إليك. حيث تبدأ افتتاحية العطر برائحة حلوة دافئة لدخول مكونات ذات أصل حيواني في المقدمة العطرية.

ومن ثم تبدأ رائحة مكونات القلب العطري في الظهور وهي رائحة زهرية حلوة والتي تستمر لبضع لحظات. وبعد ذلك تبدأ مكونات القاعدة العطرية في الظهور، والتي تتفاعل جيدًا ما باقي مكونات العطر، لتعطي رائحة حسية للغاية ومنعشة تساعد على تخفيف الشعور بالتوتر، وزيادة النشاط.

مكونات عطر توم فورد الذهبي بلاك اوركيد
الإفتتاحية
الدرنه
البرقوق
قلب العطر
الروم
الإيلنغ
الأوركيد الأسود
المكونات الأساسية
الباتشولي
حجم وسعر عطر توم فورد بلاك اوركيد الذهبي

يأتي العطر في زجاجة ذهبية بالكامل، وبحجمين مختلفين، وهما 50 مل، و100 مل. ويختلف سعر العطر على حسب الحجم المتاح منه، وبالإضافة إلى البلد المباع بها، نظرًا لاختلاف تكاليف التشغيل والمناسبات الوطنية الخاصة.

وفي النهاية، نذكر أن العطر ملائم للاستخدام خلال خلال الأوقات ذات درجة الحرارة المنخفضة بسبب قوة العطر الشديدة، بالإضافة الى ذلك فإن العطر ملائم اكثر للسهرات الخاصة والمتزوجين حديثًا.

90%
عطر مثير ويجذب الأنظار
تقييم عطر توم فورد بلاك اوركيد الذهبي
الرائحة
الثبات
الفوحان
السعر
تقييم القراء: 0
0 الاصوات
Tom Ford Perfumes
عطو توم فورد
0
1398
"

الرأي الأخر
0