logo logo

مجلة شهرية عربية عالمية , مجلة البيلسان

أهلا بكم

العنوان : شارع

Call: 960-963-963 (Toll-free)

[email protected]
العطور

عطر سكاندال باي نايت من جان بول للنساء

"عطر سكاندال باي نايت من جان بول للنساء
عطورعطور نسائية
عطر سكاندال باي نايت من جان بول للنساء
بنواسطة فريق العمل آخر تحديث مارس 17 2022 24422 0
عطر سكاندل باي نايت، برفيوم سكاندل باي نايت

عطر سكاندال باي نايت من جان بول للنساء هو عطر شرقي زهري، تم تصميمه من أجل امرأة طاغية الأنوثة، وتستطيع أن تجذب أنظار من حولها بسبب ثقتها بنفسها وجرأتها. والعطر تم إطلاقه لأول مرة في عام 2018 من قبل دار  جان بول للعطور، والتي تتخذ من فرنسا مقرًا لها. وينتمي برفان سكاندال باي نايت إلى فئة أو دى برفان العطرية، والتي تتميز بتركيز الزيت العطري فيها بنسبة تتراوح عادة ما بين 15% إلى 20%.

وهو ما يجعل هذه الفئة العطرية مناسبة لأصحاب البشرة الحساسة، أكثر من الفئات العطرية ذات التركيز الأقل. وقد يكون هذا هو السبب لما يعتقده البعض أن أغلب افضل العطور النسائية تندرج تحت هذه الفئة، نظرًا لما تقدمة من توازن بين قوة العطر وسعره. ومن الجدير بالذكر أن رائحة العطور التي تندرج تحت هذه الفئة عادة ما تستمر لفترة تتراوح ما بين 4-5 ساعات. وهو ما يجعلها مناسبة للاستخدام أكثر خلال فصلي الشتاء والخريف.

رائحة عطر سكاندال باي نايت

يأتي العطر بمكونات متناقضة جدًا، ولكنها تعمل معًا لتعطي رائحة جميلة ومميزة. حيث مع أول رشة من العطر، تبدأ رائحة مكونات القمة العطرية في الظهور. وهي رائحة حلوة ومنعشة تساعد على تحسين المزاج وزيادة الانتباه. وبعد مرور لحظات تبدأ رائحة القلب العطري في الظهور، وهي رائحة زهرية حمضية قليلا وتساعد على تحسين المزاج وتخفيف حدة القلق.

وبعد مرور بضع دقائق، تبدأ رائحة مكونات القلب العطري في الظهور، والتي تستمر لباقي الوقت. وهي رائحة خشبية دافئة، تساعد على ثبات العطر وزيادة عمق رائحة العطر في المجمل مما يعطي شعور بالفخامة والرقي.

مكونات عطر سكاندال باي نايت
الإفتتاحية
العسل
البرتقال المر
الحمضيات
قلب العطر
الكرز
مسك الروم
زهر البرتقال
الكمثري
زهر الهيمالايا
المكونات الأساسية
حبوب التونكا
الفانيليا
الباتشولي
خشب الصندل
خشب العنبر
المسك الأبيض
حجم وسعر عطر سكاندال باي نايت

يأتي العطر في زجاجة ذات تصميم مميز وبحجم 50 مل. ويختلف سعره من بلد لآخر، نتيجة لاختلاف تكاليف التشغيل وأسعار الصرف، بالإضافة إلى اختلاف العروض والمناسبات.

وفي الختام، فالعطر تم تصميمه من أجل امرأة قوية الشخصية وتعشق المرح. حيث أن العطر مناسب للاستخدام في المناسبات الخاصة والسهرات أكثر من المناسبات الرسمية والعمل. لما له من تأثير في جذب الانتباه وتحريك مشاعر المحيطين بمن يستخدم العطر.

83%
عطر قوي وفواح، مناسب للسهرات والمناسبات الخاصة.
تقييم عطر سكاندل باي نايت
الرائحة
الثبات
السعر
الفوحان
تقييم القراء: 0
0 الاصوات
0
24422
"

الرأي الأخر
0