logo logo

مجلة شهرية عربية عالمية , مجلة البيلسان

أهلا بكم

العنوان : شارع

Call: 960-963-963 (Toll-free)

[email protected]
العطور

مراجعة عطر اليزابيث اردن فيفث افينيو

"عطور نسائيةمراجعة عطر اليزابيث اردن فيفث افينيو
عطور نسائيةعطور
مراجعة عطر اليزابيث اردن فيفث افينيو
بنواسطة فريق العمل آخر تحديث أغسطس 7 2020 4074 0

عطر اليزابيث اردن فيفث افينيو النسائي هو عطر زهري كلاسيكي متجدد ومناسب لكل العصور، تم إصداره عام 1994 ليناسب المرأة الغامضة بعض الشئ والتي تتميز بالذكاء الحاد والنجاح. كما أنه عطر مناسب للاستخدام في النهار والليل وأوقات العمل والسهرات.

تاريخ عطر اليزابيث اردن فيفث افينيو

قد لا تهتمين كثيرا بمعرفة تاريخ العطر قبل أن تشتريه، ولكن هذا العطر يعتبر رمز حقيقي للثراء والغموض، وهذا تحديدا السبب في إطلاق اسم 5th avenue على العطر وهو ما يعني الشارع رقم 5 في مانهاتن الذي يتميز بالجمال والأناقة والثراء. وقد قامت بتصميم وتسمية العطر المصممة آن غوتليب التي قامت بإصدار أكثر من 30 عطر من أشهر العطور العطور في العالم حتى الآن.

مكونات عطر فيفث افنيو
الليلك.
الزيزفون.
زنبق الوادي.
المانوليا.
اليوسفي.
البرغموت.
البنفسج.
جوزة الطيب.
زهور القرنفل.
مسك الروم.
الخوخ.
الإيلنغ.
الياسمين.
الورد.
قرنفل.
زهور السوسن.
العنبر.
خشب الصندل.
الفانيليا.
المسك.
رائحة عطر اليزابيث اردن فيفث افينيو

تبدأ رائحة العطر بمزيج دافئ ومنعش في نفس الوقت بسبب ما يحتويه مقدمة العطر من الحمضيات والزهور الدافئة. ويساعد المسك والأخشاب في قاعدة العطر على ثبات الرائحة لأطول فترة ممكنة، وتساعد الفانيليا على زيادة نعومة العطر.

سعر وحجم العطر:

يباع برفان اليزابيث اردن فيفث افينيو في زجاجة طويلة ذات طابع كلاسيكي رائع بحجمين مختلفين، 75 مل بسعر 166 ريال سعودي تقريبا، و 125 مل بسعر 200 ريال سعودي تقريبا أو 600 جنيه مصري تقريبا.

تقييم عطر اليزابيث اردن فيفث افنيو

عطر فيفث افنيو من اليزابيث اردن حاصل على تقييم 4.4 من 5 بأكثر من 3000 مراجعة. كما أن أكثر من 90% من النساء اللاتي استخدمن العطر ينصحن غيرهن باستخدامه. كما أن الصور التالية توضح بعض تجارب وتقييمات النساء للعطر، يمكنك الإطلاع على هذه الصور قبل شراء العطر للتأكد من جودته.

0
4074
"

الرأي الأخر
0