logo logo

مجلة شهرية عربية عالمية , مجلة البيلسان

أهلا بكم

العنوان : شارع

Call: 960-963-963 (Toll-free)

[email protected]
العطور

مراجعة عطر اميثيست البنفسجي من لاليك

"عطور نسائيةمراجعة عطر اميثيست البنفسجي من لاليك
عطور نسائيةعطور
مراجعة عطر اميثيست البنفسجي من لاليك
بنواسطة فريق العمل آخر تحديث فبراير 19 2022 8059 0

عطر لاليك البنفسجي اميثيست هو عطر زهري فاكهي للنساء. تم تصميمه من أجل امرأة ذو أنوثة طاغية، ومفعمة بالحيوية والنشاط، وهو ما يجعلها محط اهتمام من حولها وتجذب أنظارهم لها. وتم تطوير عطر اميثيست من قبل خبيرة العطور ناتالي لورسون، وتم إطلاق العطر لأول مرة في عام 2007م من قبل دار لاليك للموضة والتي تتخذ من فرنسا مقرًا لها.

ومن الجدير بالعلم أن عطر لاليك النسائي “اميثيست” ينتمي لفئة عطور أو دى بارفان – Eau de Parfum – والتي تعرف عادة بـ “EDP”. وتتميز هذه الفئة من العطور بإنها ذات تركيز عالي، عادة ما يتراوح بين 15% إلى 20%. وعادة ما تنتمي أفضل العطور النسائية لهذه الفئة العطرية لما تقدمه من توازن بين قوة العطر وسعره.

وفي المتوسط تدوم روائح هذه العطور لفترات تتراوح ما بين 4 ساعات إلى 5 ساعات. كما انها تعتبر هذه الفئة من العطور مناسبة للبشرة الحساسة لإنخفاض نسبة الكحول فيها نوعًا ما. ويعتبر هذا النوع من العطور مناسب للاستخدام أكثر في فصلي الشتاء والربيع.

رائحة عطر لاليك اميثيست

يدخل في تكوين العطر تشكيلة متنوعة من المكونات المتجانسة والتي تعمل معًا في تناغم جميل. ويتضح هذا جيدًا مع أول رشة من العطر حيث تبدأ رائحة الافتتاحية في الظهور فورًا. وهي رائحة حلوة منعشة، تشعرك بالسعادة وزيادة التفاؤل. وبعد مرور بضع ثواني تبدأ رائحة مكونات القلب العطري في الظهور، والتي تحول الرائحة إلى رائحة حلوة وزهرية قليلًا.

وهو ما يساعد على الشعور بالهدوء والسكينة والذي يساعد بدوره على تحسين التركيز والنشاط. ومن ثم تبدأ مكونات الأساس في الظهور، والتي تحول رائحة العطر لتصبح منعشة ودافئة. والتي تساعد بدورها على تخفيف حدة القلق والتوتر، وتستمر هذه الرائحة لباقي دوام العطر. وتعد رائحة عطر اميثيست من لاليك من الروائح اللائق استخدامها المناسبات الرسمية والخاصة ايضًا.

مكونات العطر البنفسجي لاليك اميثيست
القمة العطرية
الكشمش الأسود
توت العليق
التوت الأزرق
التوت
الفراوله
قلب العطر
الفلفل
الفاوانيا
الورد
الإيلنغ
المكونات الأساسية
المسك
الأخشاب
فانيليا بوربون
حجم وسعر عطر لاليك البنفسجي اميثيست

يباع العطر في قنينة بنفسجية ذو تصميم مثير وغطاء له نفس لون العبوة. وتأتي العبوة عادة في حجمين، هما 50 مل و100 مل. ودائما ما يختلف سعر العطر من بلد لآخر بسبب اختلاف الأحجام المتاحة منه بالإضافة لاختلاف الأوضاع الاقتصادية في البلدان المعروض فيها.

78%
تم تصميمه من أجل امرأة مثيرة
تقييم العطر البنفسجي لاليك اميثيست
الرائحة
الثبات
الفوحان
السعر
تقييم القراء: 0
0 الاصوات
0
8059
"

الرأي الأخر
0