logo logo

مجلة شهرية عربية عالمية , مجلة البيلسان

أهلا بكم

العنوان : شارع

Call: 960-963-963 (Toll-free)

[email protected]
العطور

مراجعة عطر بولو الأحمر

"عطور رجاليمراجعة عطر بولو الأحمر
عطور رجاليعطور
مراجعة عطر بولو الأحمر
بنواسطة فريق العمل آخر تحديث مايو 3 2022 4905 0

عطر بولو الأحمر من  رالف لورين هو عطر خشبي حار للرجال تم تصميمه على يد خبير العطور أوليفر جلوتين من أجل رجل يعشق العراقة والمغامرة. تم إطلاق العطر لأول مرة في عام 2013 من قبل دار رالف لورين للموضة والتي تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقرًا لها.  

ومن الجدير بالذكر أن عطر  بلاك اوبيوم ينتمي إلى فئة أو دي تواليت العطرية “ماء الكولونيا”، وتتميز هذه الفئة من العطور بأن تركيز الزيت العطري فيها يتراوح ما بين 5% إلى 15%. وتعد عطور هذه الفئة من العطور الأكثر إنتشارًا، حيث أن سعرها يناسب شريحة كبيرة من المستخدمين.

وتدوم رائحة عطور هذه الفئة العطرية عادة لفترة تتراوح ما بين ثلاثة إلى أربعة ساعات، ويعد هذا النوع العطور ملائم للاستخدام خلال فصلي الربيع والصيف لما يقدمه من شعور منعش.

رائحة عطر بولو الأحمر

يدخل في مكونات العطر مواد متجانسة تعمل معًا بشكل شيق لتعطي رائحة فاكهية منعشة. حيث تبدأ افتتاحية العطر برائحة حلوة تشعرك بالانتعاش و زيادة ثقتك بنفسك. ومن ثم تظهر رائحة مكونات القلب العطري دافئة حارة قليلًا وهي رائحة تساعد على تحسين المزاج. وبعد مرور بضع دقائق تبدأ راحة القاعدة العطرية في الظهور وهي رائحة تساعد على الشعور بالطمأنينة، والتي تندمج مع رائحة المكونات الأخرى لتعطي رائحة تساعدك على زيادة نشاطك وزيادة ثقتك بنفسك.

مكونات عطر بولو الأحمر

كما ذكرنا من قبل، فإن مكونات العطر متجانسة تعمل معًا في تناغم لتوفر لك رائحة مميزة. وتنقسم مكونات العطر إلى ثلاث مستويات وهم:

الإفتتاحية
الوت البري
الجريب فروت
الليمون الإيطالي
قلب العطر
الزعفران
المريمية
المكونات الأساسية
العنبر
القهوة
الأخشاب
حجم وسعر عطر بولو الأحمر

يأتي العطر في زجاجة حمراء عليها رمز بولو الشهير، وباحجام ثلاثة وهم 45 مل، 75 مل، و125 مل. وعادة ما يختلف سعر العطر باختلاف البلد المتاح فيها بالإضافة إلى حجم الزجاجة المعروض.

وفي النهاية نذكر أن العطر ملائم للاستخدام في المناسبات الرسمية وأيضًا ملائم للسهرات الخاصة، ويفضل استخدام نسخة أو دي تواليت من العطر خلال فصلي الربيع والخريف نظرًا لقوة العطر.

81%
تقييم عطر بولو الأحمر
الرائحة
الثبات
السعر
الفوحان
تقييم القراء: 0
0 الاصوات
0
4905
"

الرأي الأخر
0