logo logo

مجلة شهرية عربية عالمية , مجلة البيلسان

أهلا بكم

العنوان : شارع

Call: 960-963-963 (Toll-free)

[email protected]
العطور

مراجعة عطر تريزور ميدنايت روز من لانكوم النسائي

"عطور نسائيةمراجعة عطر تريزور ميدنايت روز من لانكوم النسائي
عطور نسائيةعطور
مراجعة عطر تريزور ميدنايت روز من لانكوم النسائي
بنواسطة فريق العمل آخر تحديث مارس 30 2022 7008 0

عطر تريزور ميدنايت روز من لانكوم هو عطر نسائي زهري دافئ. وتم إصدار العطر لأول مرة في عام 2011 من قبل دار لانكوم الفرنسية، والتي تعد من أقدم مصممي العطور في العالم. وتم تصميم العطر ليناسب امرأة عاطفية ومفعمة الحيوية، والتي تجذب أنظار أقرانها من الجنس الآخر. ويعد العطر أحد أكثر العطور المستخدمة بين النساء في المنطقة العربية، ولكنه يشتهر باسم عطر عطر لانكوم البنفسجي.

وبالرجوع إلى العطر، فهو يندرج تحت فئة أو دي بارفان، وتتميز هذه الفئة بتركيز عطري يتراوح عادة ما بين 15% إلى 20%. وعادة ما تدوم روائح هذه العطور لفترة تتراوح ما بين أربع إلى خمس ساعات. كما أنه تعتبر هذه الفئة العطرية مناسبة أكثر لأصحاب البشرة الحساسة، نظرًا لإنخفاض نسبة الكحول فيها مقارنة بالفئات الأرخص منها.

رائحة عطر تريزور ميدنايت روز 

تدخل في تركيبة العطر بعضًا من المكونات الشيقة والتي تعطي رائحة مميزة في نهاية المطاف. حيث مع أول رشة من العطر تبدأ رائحة مكونات القمة العطرية في الظهور لبضع ثوانٍ، وهي رائحة زهرية حلوة منعشة قليلًا تساعد على تجديد يومك. ومن ثم تظهر رائحة المكونات القلب العطرية والتي تستمر لبضع لحظات، وهي رائحة زهرية تساعد على تخفيف الشعور بالقلق نظرًا لدخول الياسمين في المكونات.

وبعد مرور دقائق قليلة، تبدأ رائحة القاعدة العطرية في الظهور، وهي رائحة دافئة قليلًا تساعد على الشعور بالراحة والسكينة. وتندمج رائحة الأساس مع رائحة المكونات الأخرى بشكل ممتع، لتعطي رائحة مميزة تشبه رائحة الفاكهة الحلوة والتي تساعد على تحسين مزاجك وتخفيف حدة التوتر. وهي رائحة تشد انتباه من يشمها، وتستمر معك الرائحة النهائية لباقي وقت دوام العطر.

مكونات عطر تريزور ميدنايت روز
الإفتتاحية
توت العليق
الورد
قلب العطر
أوراق القرفة الصينية
الفلفل الوردي
الفاوانيا
الياسمين
المكونات الأساسية
الفانيليا
المسك
خشب الأرز من فرجينيا
حجم وسعر عطر تريزور ميدنايت روز

يأتي العطر في عبوة في زجاجة بلون روز بنفسجي خفيف وشفاف قليلا بغطاء أبيض يشبه قطعة الماس بفيونكه وردية رائعة. ويباع بثلاث أحجام وأسعار مختلفة، وهي كالتالي: 30 مل، 50 مل، 75 مل. ويختلف سعر العطر باختلاف الحجم المتاح منه بالإضافة لاختلاف البلد المباع فيها.

وفي الختام، يجب أن نوضح أن العطر يصلح للاستخدام أكثر في فصلي الشتاء والخريف نظرًا لقوته. بالإضافة إلى ذلك، فالعطر قد يكون مناسب للاستخدام في أوقات العمل والمناسبات الرسمية، لكن يفضل إستخدامه في الأوقات الخاصة والسهرات الحميمية نظرًا لتأثيره المثير.

83%
عطر صمم من أجل امرأة عاطفية
عطر تريزور ميدنايت روز من لانكوم للنساء
الرائحة
الثبات
السعر
الفوحان
تقييم القراء: 92%
1 الاصوات
0
7008
"

الرأي الأخر
0