logo logo

مجلة شهرية عربية عالمية , مجلة البيلسان

أهلا بكم

العنوان : شارع

Call: 960-963-963 (Toll-free)

[email protected]
العطور

مراجعة عطر توم فورد الاسود بلاك اوركيد للجنسين

"عطور نسائيةمراجعة عطر توم فورد الاسود بلاك اوركيد للجنسين
عطور نسائيةعطور
مراجعة عطر توم فورد الاسود بلاك اوركيد للجنسين
بنواسطة فريق العمل آخر تحديث مارس 9 2022 167k 0

توم فورد بلاك اوركيد الأسود هو عطر زهري دافئ تم إصداره عام 2006 للرجال والنساء، وتم تصميم العطر لشخصية جريئة تعشق الانطلاق وحب المغامرة، شخصية لا يوقفها شيء عن تحقيق أهدافها. حيث أن عطر توم فورد الأسود مصمم ليظهر شخصيتك الطاغية فـ يجذب انتباه كل من حولك.

ينتمي عطر توم فورد بلاك اوركيد الأسود إلى فئة أو دي بارفيوم وتتميز هذه الفئة من العطور بأن تركيز الزيت العطري فيها يتراوح بين 15% – 20%. وتدوم تلك الفئة من العطور لمدة تتراوح ما بين 4-5 ساعات، كما تعد عطور  أو دي بارفيوم ملائمة لأصحاب البشرة الحساسة.

ويعد هذا النوع من العطور مناسب أكثر للاستخدام في فصلي الشتاء والخريف وتتميز بقوة العطر والسعر المناسب.

رائحة عطر توم فورد الاسود بلاك اوركيد:

تتسم رائحة عطر توم فورد بلاك اوركيد بالغموض، فهي تناسب كلا من الرجال والنساء وتعجب كلاهما جدا. حيث تبدأ افتتاحية العطر برائحة معقدة وكثيفة، رائحة حمضية زهرية وحلوة بنفس الوقت. مع أول رشة من العطر تبدأ رائحة المكونات العليا- والتي تعمل معًا بشكل رائع- في الظهور. فـ تعطك شعور بالانتعاش وتجديد النشاط. مما يقلل الشعور بالإرهاق خاصة بأيام العمل الشاقة.

وبعد مرور بضع دقائق تبدأ رائحة القلب العطري في الظهور وهي رائحة زهرية حارة وحلوة أيضًا وتعد محفزة جدًا للنشاط والشعور بالإثارة والسعادة ما يجعل العطر مناسب في التجمعات المعارف والأصدقاء، فهو بالتأكيد عطر يجذب انتباه من حولك. ومن ثم يبدأ العطر في الثبات لتظهر رائحة مكونات القاعدة العطرية، فهي رائحة خشبية حلوة. رائحة تساعد على الاسترخاء والشعور بالسعادة.

رائحة عطر توم فورد بلاك اوركيد الأسود تعد رائحة غامضة ومميزة للغاية من أول رشة من العطر حتى ثباته، يمكن وصفها بقضاء اجازة على شاطئ احدى الجزر في الكاريبي، توفر لك شعور كما لو أنك تستمتع بجمال الطبيعة والغابات، احساس الانطلاق والمغامرة.

مكونات عطر توم فورد بلاك اوركيد
مقدمة العطر
الكمأ
الغرديني
الكشمش الأسود
الإيلنغ
الياسمين
البرغموت
الماندرين 
الليمون
قلب العطر
زهور الأوركيد
التوابل الحارة
الجاردينيا
فواكه الإيلنغ
الياسمين
اللوتس
قاعدة العطر
الشوكولاتة المكسيكية
الباتشولي
الفانيليا
البخور
العنبر
خشب الصندل
نجيل الهند
المسك الأبيض
حجم وسعر عطر توم فورد الاسود

يأتي العطر في زجاجة والتي يطغى عليها اللون الأسود بلمسة من اللون الذهبي الخالص، كما انه يختلف حجم وسعر العطر بحسب مكان بيعه. وعامة هو يأتي في أحجام تتراوح بين 30 مل إلى 100 مل وسعره يتراوح بين 90 دولار إلى 190 دولار.

85%
عش المغامرة
تقييم توم فورد بلاك اوركيد الأسود

عطر رائع مناسب لكلًا من الرجال والنساء

الرائحة
الثبات
التصميم
السعر
تقييم القراء: 58%
15 الاصوات
0
167k
"

الرأي الأخر
0