logo logo

مجلة شهرية عربية عالمية , مجلة البيلسان

أهلا بكم

العنوان : شارع

Call: 960-963-963 (Toll-free)

[email protected]
العطور

مراجعة عطر دولتشي اند غابانا الرجالي لايت بلو أو انتنس

"مراجعة عطر دولتشي اند غابانا الرجالي لايت بلو أو انتنس
عطور
مراجعة عطر دولتشي اند غابانا الرجالي لايت بلو أو انتنس
بنواسطة فريق العمل آخر تحديث مايو 13 2022 2198 0
عطر دولتشي اند غابانا الرجالي لايت بلو أو انتنس

عطر دولتشي اند غابانا الرجالي لايت بلو أو انتنس هو عطر خشبي مائي تم تصميمه من أجل رجل مرح، يعشق الفخامة والرقي. وتم تطوير العطر على يد خبير العطور ألبرتو موريلاس، وتم إطلاقه لأول مرة في عام 2017 من قبل دار دولتشي اند غابانا للموضة والتي تتخذ من إيطاليا مقرًا لها.

ينتمي عطر لايت بلو الرجالي أو انتنس لفئة أو دي بارفان العطرية، وعادة ما يتراوح تركيز الزيت العطري في هذا النوع من العطور ما بين 15% إلى 20%. وهو ما يجعل هذا النوع من العطور مناسب لأصحاب البشرة الحساسة، بسبب إنخفاض نسبة الكحول فيها. في العادة تدوم رائحة عطور هذه الفئة لفترة تصل إلى 5 ساعات، وعادة ما تكون مناسبة للاستخدام خلال فصلي الشتاء والخريف.

رائحة عطر دولتشي اند غابانا الرجالي لايت بلو أو انتنس

تعمل مكونات العطر في تناغم لتعطي رائحة مميزة تجذب أنظار من حولك. فهي رائحة تساعد على زيادة الانتباه، وتخفيف الشعور بالقلق. بالإضافة إلى ذلك، تساعد رائحة العطر على الشعور بالطمأنينة والهدوء النفسي، وهو ما يساهم في زيادة الأداء والإنتاجية.

حيث تبدأ افتتاحية العطر برائحة منعشة بسبب دخول الحمضيات في مكونات الافتتاحية. وبعد مرور لحظات قليلة تبدأ رائحة نسيم البحر في الظهور لتشعرك بأجواء قضاء عطلة سعيدة في أحد المنتجعات الساحلية. ومن ثم تبدأ مكونات القاعدة العطرية في العمل، وهي ما تساهم في ثبات الرائحة معك لباقي دوام فترة العطر.

مكونات عطر لايت بلو الرجالي أو انتنس
الإفتتاحية
الجريب فروت
الماندرين (اليوسفي)
قلب العطر
ماء البحر
العرعر
المكونات الأساسية
المسك
خشب العنبر
حجم وسعر عطر دولتشي اند غابانا الرجالي لايت بلو

يأتي العطر في زجاجة بيضاء شفافة بغطاء أزرق كلون السماء والبحر، وبثلاثة أحجام، وهم 50 مل، 100 مل، 200 مل. ويختلف سعر العطر على حسب الحجم المتاح منه، بالإضافة إلى البلد المتاح فيها، نظرًا إلى اختلاف الظروف الاقتصادية والمناسبات الخاصة من بلد لآخر.

وفي النهاية نذكر أن العطر ملائم للاستخدام أكثر خلال فترات النهار، وفي المناسبات الرسمية أكثر من المناسبات والسهرات الخاصة.

80%
تم تصميمه من أجل رجل مرح، يعشق الفخامة والرقي
تقييم عطر دولتشي اند غابانا الرجالي لايت بلو أو انتنس
الرائحة
الثبات
السعر
الفوحان
تقييم القراء: 97%
1 الاصوات
0
2198
"

الرأي الأخر
0