logo logo

مجلة شهرية عربية عالمية , مجلة البيلسان

أهلا بكم

العنوان : شارع

Call: 960-963-963 (Toll-free)

[email protected]
العطور

مراجعة عطر سلفر شادو من دافيدوف للرجال

"عطور رجاليمراجعة عطر سلفر شادو من دافيدوف للرجال
عطور رجاليعطور
مراجعة عطر سلفر شادو من دافيدوف للرجال
بنواسطة فريق العمل آخر تحديث فبراير 14 2022 167k 0

عطر سلفر شادو من دافيدوف للرجال هو عطر خشبي دافئ. وقد تم إصداره لأول مرة عام 2005 وتم تطويره من قبل خبيرة العطور الفرنسية كاليس بيكر.وتم إطلاقه من قبل دار دافيدوف للأزياء والذي يتخذ من السويد مقرًا له. وقد تم تصميم العطر من أجل رجل جذاب مفعم بالحيوية، وعادة ما يجذب انتباه من حوله.

ومن الجدير بالذكر أن العطر ينتمي لفئة عطور أو دي تواليت “Eau de Toilette”. والتي تتميز بتركيز الزيت العطري فيها عادة ما بين 5% إلى 15%. وهو ما يجعل سعرها منخفض نوعًا ما ولعل ذلك هو سبب الانتشار الواسع لعطور هذه الفئة العطرية. وعادة ما تدوم عطور أو دي تواليت والتي تعرف اختصارًا ب EDT، لفترة تتراوح ما بين 3 ساعات إلى 4 ساعات. وتعتبر هذه الفئة من العطور مناسبة للاستخدام أكثر في فصلي الربيع والصيف.

رائحة عطر سلفر شادو من دافيدوف للرجال

تعمل مكونات العطر معًا في تناغم جذاب، تتميز رائحة عطر دافيدوف الرجالي “سلفر شادو” بأنها خشبية دافئة. فرائحة العطر تشعرك كما لو أنك تقضي صيف ممتع في إحدى منتجعات المتوسط. حيث تبدأ افتتاحية العطر برائحة دافئة منعشة، تساعد على زيادة النشاط وتخفيف الشعور بالتوتر.

وبعد مرور بضع دقائق تبدأ رائحة القلب العطري في الظهور فتستطيع شم رائحة زهرية دافئة قليلًا لفترة من الوقت. ومن ثم تبدأ رائحة الأساس العطري في الظهور وتبقى معك، حيث أن مكونات القاعدة العطرية تعطي شعورًا رائعًا بالثقة والانتعاش. ومن الجدير بالذكر ان العطر لائق للاستخدام في المناسبات المختلفة، سواء كانت مناسبات خاصة أو أعمال.

مكونات عطر دافيدوف الرجالي سلفر شادو
القمة العطرية
خشب الأرز.
كزبرة.
برتقال.
القلب العطري
باتشولي.
الزعفران.
القرنفل.
القاعدة العطرية
طحلب السنديان.
عنبر.
بخور جاوي.
قرفة.
حجم وسعر عطر سلفر شادو دافيدوف

يباع العطر في قنينة فضية اللون بغطاء فضي وأسود بحجم 100 مل. ويختلف سعر بيع العطر باختلاف البلد المباع فيها، نتيجة لاختلاف أسعار الصرف وتكاليف التشغيل.

78%
عطر لائق للاستخدام في المناسبات المختلفة
تقييم عطر سلفر شادو من دافيدوف للرجال
الرائحة
الثبات
السعر
التصميم
تقييم القراء: 0
0 الاصوات
0
167k
"

الرأي الأخر
0