logo logo

مجلة شهرية عربية عالمية , مجلة البيلسان

أهلا بكم

العنوان : شارع

Call: 960-963-963 (Toll-free)

[email protected]
العطور

مراجعة عطر سوفاج من ديور للرجال

"مراجعة عطر سوفاج من ديور للرجال
عطورعطور رجالي
مراجعة عطر سوفاج من ديور للرجال
بنواسطة فريق العمل آخر تحديث مارس 26 2022 9166 1

عطر سوفاج ديور الرجالي هو عطر حار ومنعش، تم تصميمه من أجل رجل يعشق العراقة والتميز. تم إطلاق العطر لأول مرة من قبل دار ديور للعطور في عام 2015م، والتي تتخذ من فرنسا مقرًا لها. ويعد العطر نسخة حديثة من العطر القديم “أو سوفاج” والذي تم إطلاقه في عام 1966، وعلى الرغم من ذلك لا ينتمي العطران لنفس المجموعة.

ينتمي عطر سوفاج لفئة عطور أو دي تواليت – ماء كولونيا – والتي تتميز بتركيز خفيف نسبيًا للزيت العطري. حيث أن تركيز الزيت خام يتراوح في العادة ما بين 5% إلى 15%، هو ما يجعله أرخص من الفئات الأخرى ذات التركيز الأعلى. وتدوم رائحة العطور التي تندرج تحت هذه الفئة لفترة أقل من ساعتين، وهي عطور تتبخر سريعًا بسبب انخفاض التركيز للخام بها. وتكون هذه العطور في العادة منعشة، وهو ما يجعلها مناسبة للإستخدام في الأجواء ذات درجات الحرارة المرتفعة.

رائحة عطر سوفاج ديور الرجالي

تتميز رائحة العطر بأنها مميزة وقوية وتم تصميمها خصيصًا لتجذب الأنظار إليك. فمع أول رشة من العطر تستطيع شم رائحة حارة منعشة تساعد على تحفيزك وزيادة النشاط. ومن ثم تبدأ رائحة القلب العطري في الظهور بعد مرور لحظات قليلة، وهي رائحة دافئة تساعد على تهدئة الأعصاب وتخفيف الصداع، وذلك بسبب دخول الخزامي في مكونات القلب العطري.

وبعد مرور بضع دقائق، تبدأ رائحة القاعدة العطرية في الظهور والتي تندمج مع رائحة كلًا من القمة والقلب، والتي تستمر معك لباقي الوقت. وهي رائحة حارة ومنعشة في نفس الوقت تساعدك تناسب رجل يتميز بالقوة ويعشق المغامرات والترحال.

مكونات عطر سوفاج ديور رجالي
الإفتتاحية
برغموت كالابريا
الفلفل
قلب العطر
فلفل سيشوان
الخزامي
الفلفل الوردي
نجيل الهند
الباتشولي
إبرة الراعي
الإليمي
المكونات الأساسية
الأمبروكسان
خشب الأرز
اللابدانوم

حجم وسعر عطر سوفاج ديور رجالي

يأتي العطر في عبوة أنيقة جد سوداء اللون بغطاء أسود أنيق، و بأحجام تتراوح ما بين 60 مل إلى 200 مل. ويختلف سعر العطر باختلاف الحجم المتاح منه، بالإضافة إلى البلد المباع فيها والعروض المقامة.

وفي الختام، نذكر أن من مميزات عطر سوفاج من ديور للرجال انه لائق للاستخدام في كافة الأوقات، وهو ما يجعله مناسب للأعمال وأيضًا المناسبة الخاصة والسهرات. ويفضل شراء عطر سوفاج من أحد المتاجر الموثوق لتضمن الحصول على المنتج الأصلي.

79%
مناسب للأعمال وأيضًا المناسبة الخاصة والسهرات
تقييم سوفاج ديور الرجالي
الرائحة
الثبات
الفوحان
السعر
تقييم القراء: 0
0 الاصوات
1
9166
"

الرأي الأخر
0