logo logo

مجلة شهرية عربية عالمية , مجلة البيلسان

أهلا بكم

العنوان : شارع

Call: 960-963-963 (Toll-free)

[email protected]
العطور

مراجعة عطر فرزاتشي الاسود كريستال نوار للنساء

"عطور نسائيةمراجعة عطر فرزاتشي الاسود كريستال نوار للنساء
عطور نسائيةعطور
مراجعة عطر فرزاتشي الاسود كريستال نوار للنساء
بنواسطة فريق العمل آخر تحديث مايو 18 2022 8952 0

عطر فرزاتشي كريستال نوار الاسود هو عطر شرقي زهري للنساء تم تصميمه من أجل امرأة مرحة مرهفة الاحساس. والعطر تم تطويره على يد خبير العطور أنطوان لاي، وتم إطلاقه لأول مرة في عام 2004 من قبل دار فرزاتشي للموضة. ومن الجدير بالذكر أن دار فرزاتشي ،والتي تتخذ من إيطاليا مقرًا لها، من أحد أكبر العلامات التجارية العالمية في مجال الموضة.

وبالرجوع إلى العطر، فإنه ينتمي إلى عائلة أو دي برفان العطرية. ويعتقد أن هذه الفئة تضم أفضل العطور لما تقدمه من توازن بين قوة وسعر العطر، حيث تتراوح نسبة تركيز الزيت الخام فيها ما بين 15% إلى 20%. وعادة ما تدوم روائح هذه الفئة العطرية لفترات تصل حتى 5 ساعات. بالإضافة إلى ذلك فإن هذا النوع من العطور ملائم للاستخدام في فصلي الخريف والشتاء، بسبب قوة العطر وتركيزه.

رائحة عطر فرزاتشي النسائي كريستال نوار الاسود

يدخل في مكونات العطر مواد متجانسة تعمل معًا في تناغم مبدع، لتنتج رائحة مميزة تستطيع أن تجذب الأنظار وتجعلك محط اهتمام من حولك. وتساعد رائحة العطر على الشعور بالطمأنينة وتخفيف حدة القلق. حيث تبدأ افتتاحية العطر برائحة حارة تساعد زيادة الانتباه وتخفيف الشعور بالصداع.

وبعد مرور لحظات قليلة تبدأ رائحة مكونات القلب العطري في الظهور وهي رائحة زهرية منعشة تساعد على زيادة الشعور بالسعادة والهدوء النفسي. ومن ثم تبدأ رائحة الأساس العطري في الظهور وهي رائحة خشبية ناعمة تساعد على تحسين المزاج وتجديد النشاط.

مكونات عطر فرزاتشي كريستال نوار الاسود
الإفتتاحية
الفلفل
الزنجبيل
الهيل
قلب العطر
جوز الهند
الغاردينيا
زهر البرتقال
الفاوانيا
المكونات الأساسية
خشب الصندل
المسك
العنبر
حجم وسعر عطر فرزاتشي كريستال نوار الاسود

يأتي العطر في زجاجة بنفسجية شفافة بغطاء كريستالي يعبر عن الأناقة والأنوثة، والعطر عادة متاح بحجم 90 مل. ويختلف سعر العطر بناء على البلد المباع فيها والعروض والخصومات المتاحة.

وفي النهاية نذكر أن العطر ملائم للاستخدام أكثر في فترات الليل والسهرات الخاصة، وأيضًا للمتزوجين حديثًا حيث أن رائحة العطر قوية ومثيرة تجذب انتباه الجنس الآخر.

84%
عطر قوي ومثير
تقييم عطر فرزاتشي النسائي الاسود كريستال نوار
الرائحة
الثبات
السعر
الفوحان
تقييم القراء: 0
0 الاصوات
0
8952
"

الرأي الأخر
0