logo logo

مجلة شهرية عربية عالمية , مجلة البيلسان

أهلا بكم

العنوان : شارع

Call: 960-963-963 (Toll-free)

[email protected]
العطور

مراجعة عطر فرزاتشي الوردي برايت كريستال للنساء

"عطور نسائيةمراجعة عطر فرزاتشي الوردي برايت كريستال للنساء
عطور نسائيةعطور
مراجعة عطر فرزاتشي الوردي برايت كريستال للنساء
بنواسطة فريق العمل آخر تحديث فبراير 9 2022 6678 0

عطر فرزاتشي الوردي برايت كريستال للنساء هو عطر شرقي زهري تم إطلاقه عام 2006 من قبل منزل التصميم جياني فيرساتشي. تم تصميم العطر من قبل مصمم العطور الاسباني البرتو مورياس، العطر يدخل في تركيبه عناصر مختلفة ومتناقضة من الطبيعة ومع ذلك تعمل المكونات في تناغم جذاب. فالعطر صمم من أجل إمرأة مشرقة تعشق الحرية والانطلاق ومع ذلك محاطة بغموض يجذب من حولها.

ينتمي عطر فرزاتشي برايت كريستال الوردي إلى فئة أو دي تواليت، وتعد هذه الفئة من العطور هي الأكثر شيوعًا واستخدامًا لتميزها بسعر يناسب الجميع. تعد عطور أو دي تواليت من العطور المناسبة للاستخدام اليومي بفصلي الربيع والصيف. ويتراوح تركيز الزيت العطري في هذه الفئة من العطور ما بين 5% إلى 15%، كما تدوم لحوالي أربع ساعات.

رائحة عطر فرزاتشي الوردي برايت كريستال

تعطي تركيبة فرزاتشي برايت كريستال رائحة حلوة ومنعشة لتبدأ يومك بحيوية وإشراق. فـ مكونات الطبقة العليا حامضية حلوة من  فاكهة اليوزو، رمان، ومياه عطرية. تعمل فاكهة اليوزو على تخفيف حدة القلق وتحسين المزاج مما يساعد على تحفيز وتجديد النشاط، كما يساعد الرمان والمياه العطرية على تحفيز الشعور بالسعادة.

كما أن القلب العطري لعطر فرزاتشي الوردي برايت كريستال ربيعي خريفي فـ مكوناته هي أزهار الفاوانيا، اللوتس، والمغنوليا. وهي كلها أزهار تعبر عن امرأة رومانسية تتمتع بالكياسة والأنوثة، وأيضًا تمتلىء بالحب والجمال. 

أما مكونات القاعدة العطرية هي عناصر شرقية من الطبيعة تشعرك بالرقى وعبق الزمان، فـ يدخل في المكونات القاعدية لـعطر برايت كريستال المسك، الماهوجني، والعنبر. يعمل المسك كمثبت قوي في العطور باهظة الثمن، كما يعطي رائحة قوية تحفز المشاعر وتعطي شعور بالدفء، كما يعمل أيضًا كمهدىء للتوتر.

أما الماهوجني فـيعطي رائحة خشبية منعشة تشعرك بالانطلاق بالطبيعة في يوم ربيعي مما يعطي شعور بالسعادة وتجديد النشاط. كما يعمل العنبر على تحفيز النشاط والدماغ وأيضًا يعمل العنبر تحسين القدرة الجنسية وتهدئة التوتر. حقًا أن كل مكونات العطر تعمل معًا في تناغم غريب وهو ما يساعد على بدء يومك بتفاؤل وسعادة وأيضًا تجديد نشاطك ليلًا بعد يوم شاق.

مكونات عطر فرزاتشي الوردي
مقدمة العطر
يوزو
رمان
مياه عطرية
قلب العطر
الفاوانيا
لوتس
ماغنولي
قاعدة العطر
المسك
الماهوجني
العنبر
حجم و سعر عطر فرزاتشي للنساء برايت كريستال

يأتي العطر في زجاجة وردية بغطاء زجاجي على شكل ماسة، ويأتي في أحجام تتراوح بين 5 مل إلى 200 مل. كما يختلف سعر العبوة باختلاف حجمها والبلد المتاحة به.

قالوا عنه

إنه يذكرني بكوني شابًة وممتعًة وغبيًة ومتهورًة ، والرائحة تعكس هذا السلوك. على بشرتي ، يعتبر عطر فرزاتشي للنساء برايت كريستال منعش وممتع وحلو وغير معقد وسهل الارتداء. لقد حصلت بالتأكيد على الكثير من الثناء عندما ارتديته طوال سنوات دراستي الجامعية. يعمل اليوزو والرمان والفاوانيا أيضًا بشكل جيد مع كيمياء بشرتي ، وكمية المسك في القاعدة مناسبة لي تمامًا.
إنه يستحضر ذكريات جيدة وموقفًا متعجرفًا وشابًا ، لذلك مهما حاولت جاهدة ، لا يمكنني التخلص من هذه المجموعة من مجموعتي! أود بالتأكيد أن أوصي بهذا لأي من محبي الفاوانيا ، وللشابات اللائي يبحثن عن عطر منعش وعذب.
90%
منعش وممتع

يساعد على بدء يومك بتفاؤل وسعادة وأيضًا تجديد نشاطك

الرائحة
الثبات
الحجم
التصميم
السعر
تقييم القراء: 0
0 الاصوات
0
6678
"

الرأي الأخر
0