logo logo

مجلة شهرية عربية عالمية , مجلة البيلسان

أهلا بكم

العنوان : شارع

Call: 960-963-963 (Toll-free)

[email protected]
العطور

مراجعة عطر فرزاتشي بور هوم للرجال

"عطور رجاليمراجعة عطر فرزاتشي بور هوم للرجال
عطور رجاليعطور
مراجعة عطر فرزاتشي بور هوم للرجال
بنواسطة فريق العمل آخر تحديث مارس 19 2022 6335 0

عطر فرزاتشي بور هوم للرجال هو عطر منعش ودافئ، وتم تطويره خصيصًا من أجل رجل يتمتع بجاذبية وعراقة تجذب الأنظار. وتم تطوير العطر بتوقيع من ألبرتو موريلاس، وتم إطلاق العطر أول مرة في عام 2008 من قبل دار فرزاتشي للموضة. وتعد علامة فرزاتشي من أحد أكبر العلامات التجارية العالمية في مجال الموضة ومستحضرات التجميل، وتتخذ الدار من إيطاليا مقرًا لأعمالها.

وبالرجوع إلى العطر، فإنه ينتمي إلى فئة أو دي تواليت العطرية، والتي لا يزيد فيها تركيز الزيت العطري عن 15% ولا يقل في العادة عن 5%. وعادة ما تدوم رائحة هذا النوع من العطور لفترات تتراوح ما بين 2-4 ساعات، وتكون في الغالب مناسبة للاستخدام في فصلي الربيع والصيف.

رائحة عطر فرزاتشي بور هوم للرجال

يدخل في تركيب الرائحة العديد من العناصر المتجانسة معًا. حيث مع أول رشة من العطر تستطيع أن تلاحظ رائحة لاذعة، ولكنها منعشة وتساعد على تحفيز الانتباه وزيادة التركيز. ومن ثم تبدأ رائحة مكونات القلب العطري في الظهور وهي رائحة زهرية دافئة، والتي تخفف من الشعور بالقلق والتوتر. وبعد مرور بضع دقائق تبدأ رائحة القاعدة العطرية في الظهور والتي تندمج بدورها مع رائحة مكونات كلًا من قمة وقلب العطر.

وهي رائحة دافئة تشعرك بالحنين والطمأنينة، مما يزيد من نشاطك وقدرتك على إنجاز ما تحتاجه. وحتى نفهم رائحة العطر بعمق أكبر، تخيل أنك تقضي وقت ممتع على أحد شواطئ المتوسط في موسم الربيع.

مكونات عطر فرزاتشي بور هوم للرجال
الإفتتاحية
الليمون
البرغموت
النيرولي
ورود دي ماي
قلب العطر
الصفير
خشب الأرز
المريمية
إبرة الراعي
المكونات الأساسية
حبوب التونكا
المسك
العنبر

حجم وسعر عطر فرزاتشي بور هوم

يأتي العطر في علبة لونها سماوي، وبادخلها زجاجة شفافة بها العطر ذو اللون السماوي ايضًا، والعطر متاح عادة في حجم 100 مل. ويختلف سعر العطر على حسب الاحجام المتاح منه بالاضافة إلى اختلاف البلد المباع فيها حسب المناسبات المحلية والأحوال الاقتصادية.

وفي النهاية، يجب التنويه أنه على الرغم من أن العطر لائق للاستخدام أكثر خلال فترات النهار والمناسب الرسمية، ولكنه على ما يبدو انه مناسب ايضًا للمتزوجين والسهرات الرومانسية.

88%
عطر تم تصميمه من أجل رجل يتمتع بالعراقة والرقي.
تقييم عطر فرزاتشي بور هوم
الرائحة
الثبات
السعر
الفوحان
تقييم القراء: 0
0 الاصوات
0
6335
"

الرأي الأخر
0