logo logo

مجلة شهرية عربية عالمية , مجلة البيلسان

أهلا بكم

العنوان : شارع

Call: 960-963-963 (Toll-free)

[email protected]
العطور

مراجعة عطر فرزاتشي ديلان بلو النسائي

"عطور نسائيةمراجعة عطر فرزاتشي ديلان بلو النسائي
عطور نسائيةعطور
مراجعة عطر فرزاتشي ديلان بلو النسائي
بنواسطة فريق العمل آخر تحديث مارس 25 2022 5970 0

عطر فرزاتشي الازرق ديلان بلو النسائي هو عطر زهري فاكهي، تم تصميمه من أجل امرأة مثيرة ومفعمة بالحيوية. تم تصميم العطر على يد خبيرة العطور كاليس بيكر، وقد تم إطلاقه لأول مرة في عام 2017 من قبل دار العطور فرزاتشي الإيطالية، والتي تعد من أحد أكبر العلامات التجارية في مجال الموضة.

وبالرجوع إلى العطر فإنه ينتمي إلى فئة أو دي بارفان، وتتميز هذه الفئة من العطور بتركيز عطري يتراوح عادة ما بين 15%-20%. وعادة ما تدوم رائحة عطور في هذه الفئة لفترة تتراوح بين 4 ساعات إلى 5 ساعات. ويعد هذا النوع من العطور مناسب لأصحاب البشرة الحساسة، وذلك لإنخفاض نسبة الكحول به مقارنة بالفئات الأرخص منه. وبالإضافة إلى ذلك، تعد عطور هذه الفئة مناسبة للإستخدام في فصلي الخريف والشتاء نظرًا لقوة العطر.

رائحة عطر فرزاتشي الازرق ديلان بلو النسائي

تبدأ رائحة مكونات القمة العطرية في الظهور مع أول رشة من العطر، وهي رائحة فاكهية منعشة تساعد على الشعور بالسعادة. ومن ثم تبدأ رائحة مكونات القلب العطري في الظهور بعد مرور لحظات قليلة. وهي رائحة زهرية تساعد على تخفيف حدة التوتر، وتعطي شعور بقضاء وقت ممتع في حقول من الظهور.

وبعد مرور بضع دقائق، تبدأ رائحة القاعدة العطرية في الظهور والتي تندمج مع باقي الطبقات الأخرى. لتعطي رائحة تستمر معك لباقي الوقت وهي رائحة كثيفة وقوية حتى تشعرك بالرقي والفخامة. وتساعد رائحة العطر على تخفيف الشعور بالقلق وتحسين المزاج مما يزيد بدوره من الكفاءة في إنجاز الأعمال.

مكونات عطر فرزاتشي ديلان بلو النسائي
الإفتتاحية
تفاح جراني سميث
الكشمش الأسود
زهر البرسيم
زهور الينسون
شيزو
قلب العطر
الخوخ
بيتاليا
ثمار الورد
الورد
الياسمين
المكونات الأساسية
المسك
الأخشاب البيضاء
ستيراكس (العبهر)
الباتشولي
حجم وسعر عطر فرزاتشي ديلان بلو

يباع العطر في زجاجة بلون ازرق غامق كدليل على قوة العطر، وغطاء ذهبي كدليل على الفخامة. ويباع العطر بحجمين مختلفين، وهما: 50 مل، و 100 مل. ويختلف سعر العطر باختلاف الحجم المتاح منه والبلد المباع فيها.

وفي الختام، يتميز العطر بأنه لائق للاستخدام في مختلف المناسبات والأوقات، ولكن يفضل استخدام العطر أكثر في المناسبات الرسمية عن السهرات الخاصة. بالإضافة إلى ذلك يجب أن نفرق بين عطر ديلان بلو النسائي وعطر ديلان بلو الرجالي.

78%
يفضل استخدام العطر في المناسبات الرسمية عن السهرات الخاصة.
تقييم عطر فرزاتشي الازرق ديلان بلو النسائي
الرائحة
الثبات
السعر
الفوحان
تقييم القراء: 0
0 الاصوات
0
5970
"

الرأي الأخر
0