logo logo

مجلة شهرية عربية عالمية , مجلة البيلسان

أهلا بكم

العنوان : شارع

Call: 960-963-963 (Toll-free)

[email protected]
العطور

مراجعة عطر فندي الذهبي للنساء فندي فيوريوسا “فوريوزا”

"عطور نسائيةمراجعة عطر فندي الذهبي للنساء فندي فيوريوسا “فوريوزا”
عطور نسائيةعطور
مراجعة عطر فندي الذهبي للنساء فندي فيوريوسا “فوريوزا”
بنواسطة فريق العمل آخر تحديث فبراير 16 2022 15013 0

عطر فندي الذهبي فندي فيوريوسا “فوريوزا” للنساء، هو عطر شرقي زهري حار يعبر عن الأصالة والحيوية. تم تصميم العطر من أجل امرأة عصرية تعشق النجاح والتحدي. ومن الجدير بالعلم انه تم تطوير العطر بتوقيع من خبير العطور فرانسوا ديماشي. وتم إطلاق العطر لأول مرة في عام 2014 من قبل دار فندي للموضة. وتعد علامة فندي إحدى أكبر العلامات التجارية العالمية في مجال الموضة والتي تتخذ من إيطاليا مقرًا لها.

ومن الجدير بالذكر أن عطر فندي الذهبي فندي فيوريوسا “فوريوزا” للنساء ينتمي إلى فئة العطور أو دى بارفان-Eau de Parfum- والتي تعرف اختصارًا بـ”EDP”. وتتميز هذه فئة أو دى بارفان من العطور بأن تركيز الزيت العطري فيها يتراوح عادة ما بين 15% إلى 20%. ويدوم هذا النوع من العطور عادة لفترات تتراوح ما بين 4 ساعات إلى 5 ساعات.

وهناك اعتقاد شائع بأن أفضل العطور النسائية تندرج تحت هذه الفئة العطرية نظرًا لما تقدمه من توازن بين السعر وقوة العطر. وتعد هذه العطور مناسبة لأصحاب البشرة الحساسة نظرًا لإنخفاض نسبة الكحول فيها عن الفئات الأرخص من العطور.

رائحة  عطر فندي الذهبي فندي فيوريوسا “فوريوزا” للنساء

تعمل مكونات العطر معًا في تجانس شيق لتعطي رائحة نفاذة وجميلة تساعد على تحسين المزاج وزيادة النشاط. وكما تعمل على جذب انتباه من حولك، وجعلك محط الاهتمام والأنظار. حيث أن بعد اول رشة من العطر تبدأ رائحة القمة العطرية في الظهور، حيث تستطيعين أن تلاحظي رائحة منعشة ودافئة قليلًا تساعد على تجديد نشاطك وتحسين الإنتباه.

وبعد مرور بضع دقائق تبدأ رائحة القلب العطري في الظهور، وهي رائحة زهرية حلوة. والتي بدورها تساعد على الشعور بالهدوء والطمأنينة. ومن ثم تبدأ رائحة القاعدة العطرية في الظهور وتستمر معك لباقي الوقت. وهي رائحة دافئة تشعرك بالحنين والسعادة، خاصة أن رائحة الأخشاب عادة ما تساعد على تخفيف حدة القلق.

مكونات عطر فندي الذهبي فندي فيوريوسا “فوريوزا” للنساء
الإفتتاحية
الفلفل الوردي 
برغموت كالابريا
قلب العطر
وال فلاور 
الغاردينيا 
الياسمين
القاعدة العطرية
العنبر
البخور
أخشاب الغاياك
حجم وسعر عطر فندي الذهبي فندي فيوريوسا للنساء

يباع عطر فندي فيوريوسا “فوريوزا” في زجاجة تشبه ظهر سلحفاة مرصع بالذهب والجواهر، ويباع في زجاجة بحجم 50 مل، و 100 مل. وعادة ما يختلف سعر بيعه من بلد لآخر حسب اختلاف الأوضاع الاقتصادية.

84%
عطر شرقي زهري حار يعبر عن الأصالة والحيوية
تقييم عطر فندي الذهبي
الرائحة
السعر
الثبات
الفواحان
تقييم القراء: 0
0 الاصوات
0
15013
"

الرأي الأخر
0