logo logo

مجلة شهرية عربية عالمية , مجلة البيلسان

أهلا بكم

العنوان : شارع

Call: 960-963-963 (Toll-free)

[email protected]
العطور

مراجعة عطر قوتشي عود الأصلي

"مراجعة عطر قوتشي عود الأصلي
عطور
مراجعة عطر قوتشي عود الأصلي
بنواسطة فريق العمل آخر تحديث فبراير 14 2022 30354 0
قوتشي عود للجنسين

قد تُفضل بعض النساء روائح معينة لعطور الرجال وتستخدمها أيضًا. ولكن دار قوتشي للأزياء والعطور قد حلت تلك العقبة وقامت بإنتاج عطر قوتشي عود للجنسين. حيث يتمكن الرجال والنساء من استخدامه معًا للحصول على الرائحة الشرقية الفواحة. وقد بدأ طرح عطر قوتشي عود للجنسين  في الأسواق في صيف 2014.

عطر قوتشي عود للجنسين

هو عطر شرقي تم إنتاجه من العود الطبيعي ليجمع بين الروائح الشرقية وأناقة قوتشي التي نعرفها، ويتميز ذلك العطر بطابع خشبي ليعطي إحساس بالدفء وبالتالي هو مناسب لليالي الشتاء الباردة. ويعد عطر قوتشي عود للجنسين مناسب لجميع الأوقات فيمكن استخدامه في النهار كما يناسب المناسبات المسائية الهامة. ويفضله نساء ورجال العالم العربي عن أي دول أخرى لأنه يعبر عن هويتهم الشرقية الأصيلة والعريقة.

رائحة عطر عود من قوتشي

أول ما نشعر به عندما نستنشق عبق عطر قوتشي عود للجنسين وجود نسيم التوت الأحمر مع الزعفران والكمثرى. ثم تسري على أنفنا عبير زهرة البرتقال والورد البلغاري، وأخيرًا نشعر بالطابع الشرقي في رائحة العود القوية الممتزجة مع العنبر والمسك.

ولا مناص من القول أن العاملين على إنتاجه كانوا حريصين على الوصول إلى رائحة مُرضية للعميل. والتي تجمع بين الأناقة التي اعتادوا عليها من العلامة التجارية المفضلة لديهم وبين العبق الشرقي الذي يتميز به المُستهلك العربي بشكل عام والخليجي بشكل خاص.

مكونات عطر عود من قوتشي

مكونات هذا العطر خيالية حيث وفرت لنا باقة من النسيم الشرقي بلمسة العود مع العنبر والمسك كقاعدة أساسية للعطر، وتم مزج مجموعة من زهور البلغاريا وزهور البرتقال والباتشولي مع زهرة المنغوليا والإجاص.

حتى تظهر كل رائحة من تلك المكونات في وقتها الصحيح وتم تركيبهم معًا بنسب معينة على هيئة طبقات يمكن شرحها في النقاط التالية:

المكونات الافتتاحية للعطر: نجد البداية مع الفواكه المنعشة كالكمثرى مع أزهار توت العُليق والزعفران.

قلب العطر: ارتكز قلب العطر على مكونين أساسين من زهور البرتقال والورد المتنوع.

القاعدة : تم مزج مكونات قاعدة العطر للحصول على الرائحة الأصلية المطلوبة وهي العود والعنبر والمسك بالإضافة إلى أوراق الباتشولي.

حجم وسعر قوتشي عود للجنسين

تم إنتاج هذا العطر في قنينة أنيقة ذو لون أسود ذو غطاء ذهبي مع دلاية ذهبية لامعة. لتتحدث قنينة العطر عن رائحة السائل الذي تحمله من مظهرها الخارجي قبل تجربتها، فلها لون أنيق وذو طابع خاص يفضله الكثير. ويختلف سعر زجاجة العطر حسب حجمها، حيث تم إنتاجها بعدة أحجام أولهم 50 مل وأخرى بحجم 100 مل كما نجد منها 75 مل. 

ومن الجدير بالذكر أن نسبة تركيز الزيت العطري لعطر عود من قوتشي تتراوح من 15 وحتى 20 % بحد أقصى. لذا يمكن القول بأن درجة ثباته تصل لست ساعات متواصلة. ومن هنا يمكن التعرف على العبوة الأصلية من العبوات المغشوشة فليس لها نفس الثبات.

ويمكن شراء عطر قوتشي عود للجنسين  من المتاجر الإلكترونية عبر الإنترنت بكل سهولة، كما يمكن الحصول على خصومات بواسطة الكوبونات التي توفرها تلك المتاجر ولكن لا بد من التأكد من مصداقية تلك المتاجر للحصول على المنتج الاصلي.

91%
عطر زهري دافىء
تقييم عطر قوتشي عود
الرائحة
التصميم
الثبات
السعر
تقييم القراء: 0
0 الاصوات
Gucci Perfumes
عطور جوتشي
عطور قوتشي
0
30354
"

الرأي الأخر
0