logo logo

مجلة شهرية عربية عالمية , مجلة البيلسان

أهلا بكم

العنوان : شارع

Call: 960-963-963 (Toll-free)

[email protected]
العطور

مراجعة عطر كارتير سانتوس

"عطور رجاليمراجعة عطر كارتير سانتوس
عطور رجاليعطور
مراجعة عطر كارتير سانتوس
بنواسطة فريق العمل آخر تحديث أبريل 3 2022 17939 0
عطر كارتير سانتوس

عطر كارتير سانتوس هو عطر شرقي خشبي للرجال، والعطر تم تصميمه من أجل رجل يعشق العراقة والغموض. والعطر تم تطويره على يد خبير العطور دانيال موليير، وإطلاقه لأول مرة في عام 1981 من قبل دار كارتير “كارتييه” للمجوهرات والتي تتخذ من فرنسا مقرًا لها.

ينتمي عطر سانتوس لفئة أو دي تواليت العطرية، وهي فئة تتميز بتركيز الخام بنسبة تتراوح في العادة ما بين 5% إلى 15%، وبسبب ذلك، يعد سعرها مناسب لأغلب الناس. وتدوم روائح هذا النوع من العطور لفترات تتراوح بين ثلاث إلى أربع ساعات، بالإضافة إلى ذلك، تعد عطور هذه الفئة مناسبة للاستخدام اليومي خلال فصلي الربيع والصيف.

رائحة عطر سانتوس من كارتير

تتميز رائحة العطر بانها رائحة تجعل منك محط الاهتمام حيث انها تعبر عن الرقي، وذلك بسبب التناغم بين مكونات العطر المتجانسة. فمع أول رشة من العطر، تبدأ رائحة مكونات القمة العطرية  في الظهور، وهي رائحة منعشة ومجددة لنشاطك بسبب دخول مكونات حمضية وزهرية فيها.

وبعد مرور لحظات قليلة، تبدأ رائحة مكونات القلب العطري في الظهور، وهي رائحة حارة دافئة، تساعد على زيادة التركيز وتخفيف حدة القلق. ومن ثم تبدأ رائحة مكونات القاعدة في الظهور، وهي رائحة حلوة قليلًا ودافئة تشعرك بالسعادة وهدوء البال. وتتميز رائحة العطر النهائية والتي تستمر معك فترة دوام العطر، بانها رائحة حارة منعشة تساعد على جذب انتباه من حولك وتجعلك مركز الاهتمام.

مكونات عطر كارتير سانتوس
الإفتتاحية
الخزامي
توت العرعر
الريحان
الفيربينا
البرغموت
الغلابانوم
النيرولي
قلب العطر
الفلفل
جوزه الطيب
نجيل الهند
إبره الراعي
إكليل الجبل
المريمية
القرنفل
المكونات الأساسية
خشب الصندل
العنبر
جوز الهند
الباتشولي
الفانيليا
خشب الأرز
حجم وسعر عطر سانتوس من كارتير

يأتي العطر في زجاجة سوداء أنيقة تعبر عن الحيوية والتميز، وبحجم 100 مل. ويختلف سعر العطر باختلاف البلد المتاح فيها واختلاف أسعار الصرف وتكاليف، بالإضافة إلى اختلاف المناسبات والعروض الوطنية والعالمية.

وفي الختام، نذكر أن العطر لائق للاستخدام اليومي خلال فصلي الشتاء والخريف على عكس أغلب العطور في فئته، وايضًا لائق للاستخدام اليومي في مختلف المناسبات، ولكن يفضل استخدامه خلال المناسبات والسهرات الخاصة بسبب قوة العطر وتأثيره.

80%
عطر مناسب للسهرات الخاصة
تقييم عطر كارتير سانتوس
الرائحة
الثبات
السعر
الفوحان
Design
تقييم القراء: 0
0 الاصوات
0
17939
"

الرأي الأخر
0