logo logo

مجلة شهرية عربية عالمية , مجلة البيلسان

أهلا بكم

العنوان : شارع

Call: 960-963-963 (Toll-free)

[email protected]
العطور

مراجعة عطر كول ووتر النسائي من دافيدوف

"عطور نسائيةمراجعة عطر كول ووتر النسائي من دافيدوف
عطور نسائيةعطور
مراجعة عطر كول ووتر النسائي من دافيدوف
بنواسطة فريق العمل آخر تحديث فبراير 14 2022 169k 1

عطر كول ووتر النسائي من دافيدوف هو عطر زهري مائي تم إطلاقه لأول مرة عام 1996، بعد مرور 10 أعوام على إطلاق عطر كول ووتر الرجالي. والعطر قد تم تصميمه من أجل امرأة رقيقة مفعمة بالحب، وتكون مصدر سعادة لمن حولها. ومن الجدير بالذكر أن عطر دافيدوف كول ووتر النسائي ينتمي إلى فئة أو دي تواليت “Eau de Toilette – والتي تُعرف اختصارًا EDT –”.

وتتميز هذه الفئة من العطور بأن سعرها يناسب الجميع، ولذلك تعد الأكثر انتشارًا بين المستهلكين. وعادة ما يتراوح تركيز الزيت العطري في هذه الفئة العطرية ما بين 5% إلى 15%. وتعد عطور الاو دي تواليت “EDT” بأنها تدوم ما بين 3 ساعات إلى 4 ساعات، ويعتبر هذا النوع من العطور مناسب للاستخدام في فصلي الربيع والصيف لما له من اريج منعش.

رائحة عطر كول ووتر النسائي من دافيدوف

تعمل مكونات عطر دافيدوف كول ووتر للنساء في تناغم شيق على الرغم من تناقض مكوناته، فتعطي شعورًا رائحة بالانتعاش والحرية كما لو أنك تقضين أجازة رائعة على إحدى جزر الكاريبي، فتكوني مركز الاهتمام، وجذب أنظار من حولك. حيث أن مع أول رشة من العطر تبدأ افتتاحية العطر في الظهور.

نتيجة لذلك، تستطيعين الشعور بنسيم منعش وحلو، حيث تعمل مكونات الافتتاحية على تحسين المزاج وتخفيف حدة القلق والتوتر. وبعد مرور بضع دقائق، تبدأ مكونات القلب العطري في العمل معًا لتعطي شعورًا بالسعادة والنشاط. فبعد كل شىء، تعمل تعطي مكونات القلب العطري لعطر ووتر النسائي من دافيدوف رائحة زهرية حلوة ومنعشة.

ومن ثم تبدأ رائحة الأساس العطري في الظهور والتي تستمر معك لباقي الوقت، فهي رائحة حلوة دافئة ناتجة مع عمل مكونات زهرية وفاكِهيّة معًا، لتعطي شعورًا بالنشاط والسعادة لتساعدك على قضاء يومك بنشاط وتجذب انتباه من حولك.

مكونات عطر كول ووتر النسائي من دافيدوف
مقدمة العطر:
ماء البحر.
الأناناس.
فاكهة السفرجل.
الكشمش الأسود.
زنبق الوادي.
فاكهة الشمام.
الليمون.
أزهار اللوتس.
قلب العطر:
زنبق الوادي.
العسل.
الماء.
الياسمين.
نبات النيلوفر.
زهر الزعرور البري.
أزهار اللوتس.
الورود.
قاعدة العطر:
التوت الأحمر.
المسك.
خشب الصندل.
البنفسج.
التوت الأسود.
نجيل الهند.
الخوخ.
الفانيليا.
حجم وسعر عطر كول ووتر النسائي من دافيدوف

يأتي العطر في قنينة زرقاء بلون البحر الهادئ أو السماء الصافية، وباحجام تتراوح بين 25 مل إلى 200 مل تقريبًا، ويختلف سعرها باختلاف الحجم المتاح من العطر، وأيضًأ اختلاف البلد المباع فيها لاختلاف تكاليف التشغيل وأسعار الصرف.

83%
عطر جميل ومنعش
تقييم عطر كول ووتر النسائي من دافيدوف
الرائحة
السعر
الثبات
النفاذية
تقييم القراء: 0
0 الاصوات
1
169k
"

الرأي الأخر
0