logo logo

مجلة شهرية عربية عالمية , مجلة البيلسان

أهلا بكم

العنوان : شارع

Call: 960-963-963 (Toll-free)

[email protected]
العطور

مراجعة عطر لاليك انكر نوار رجالي

"عطور رجاليمراجعة عطر لاليك انكر نوار رجالي
عطور رجاليعطور
مراجعة عطر لاليك انكر نوار رجالي
بنواسطة فريق العمل آخر تحديث مارس 8 2022 8916 0

عطر لاليك انكر نوار هو عطر خشبي للرجال، تم تصميمه خصيصًا من أجل رجل يتمتع بالأناقة والرقي. وقد تم تطويره من قبل خبيرة العطور ناتالي لورسون، وتم إطلاقه لأول مرة من قبل دار لاليك للعطور في عام 2006م. ومن الجدير بالذكر أن مجموعة لاليك – والتي تملك دار لاليك للعطور- تعد من أقدم العلامات التجارية في العالم، وتتخذ المجموعة من فرنسا مقرًا لها.

وبالرجوع إلى العطر، فهو يندرج تحت فئة أو دي تواليت العطرية، والتي تعرف اختصارًا بـ”EDT”. وتعد عطور هذه الفئة العطرية أكثر انتشارًا من الفئات الأخرى، حيث أن سعرها في متناول اليد لأغلب الناس. وعادة ما يتراوح تركيز الزيت العطري في هذه الفئة ما بين 5% إلى 15%، وتدوم روائح هذا النوع من العطور في العادة لفترة تتراوح ما بين 3 ساعات إلى 4 ساعات. وتعد أغلب العطور في هذه الفئة من العطرية مناسبة للاستخدام في فصلي الربيع والصيف.

مكونات عطر لاليك انكر نوار
الإفتتاحية
أشجار السرو
قلب العطر
نجيل الهند
المكونات الأساسية
أخشاب الكشمير
المسك
حجم وسعر عطر انكر نوار من لاليك

يأتي العطر عادة في زجاجة لونها اسود فخم وبحجم 100 مل، ويختلف سعر العطر بناءً على البلد المباع فيها لاختلاف أسعار الصرف والعروض من بلد لآخر. 

رائحة عطر لاليك الاسود انكر نوار

يأتي العطر من مكونات قليلة ولكنها متوافقة جيدًا فيما بينها. حيث مع أول رشة من العطر، تبدأ رائحة المقدمة العطرية في الظهور، وهي رائحة دافئة وتساعد على تهدئة الأعصاب. وبعد مرور بضع لحظات تبدأ رائحة القلب العطري في الظهور، وهي رائحة ريفية تشعرك بالحنين وراحة البال. وفي النهاية تبدأ رائحة القاعدة العطرية في الظهور، وهي رائحة حلوة وحارة في الوقت. وتساعد رائحة الأساس على تجديد النشاط وزيادة الشعور بالسعادة.

وفي الختام تكون رائحة العطر حلوة ودافئة قليلًا. حيث تساعد على تخفيف الشعور بالتوتر وتحفيزك، بالإضافة إلى جذب انتباه من هم في محيطك. ومن الجدير بالذكر بأن العطر يفضل استخدامه في الأجواء منخفضة الحرارة، مثل فصلي الشتاء والخريف. والعطر لائق للاستخدام أكثر في الفترات المسائية والسهرات الخاصة.

86%
رائحة العطر حلوة ودافئة قليلً
تقييم عطر لاليك انكر نوار
الرائحة
الثبات
السعر
Design
الفوحان
تقييم القراء: 0
0 الاصوات
0
8916
"

الرأي الأخر
0