logo logo

مجلة شهرية عربية عالمية , مجلة البيلسان

أهلا بكم

العنوان : شارع

Call: 960-963-963 (Toll-free)

[email protected]
العطور

مراجعة عطر نارسيسو الأحمر للنساء

"عطور نسائيةمراجعة عطر نارسيسو الأحمر للنساء
عطور نسائيةعطور
مراجعة عطر نارسيسو الأحمر للنساء
بنواسطة فريق العمل آخر تحديث نوفمبر 14 2021 170k 0

عطر نارسيسو الأحمر، هو عطر نسائي ينتمي لعائلة العطور الزهرية – الشرقية الدافئة. ويعد عطر نارسيسو روج من أفضل العطور النسائية. فقد تم تصميم العطر من أجل امرأة جذابة وعاطفية، وفي نفس الوقت جريئة، لا تردد في تحدي الصعاب. ويعد العطر ملائم للمناسبات المختلفة، على سبيل المثال، المناسبات الرسمية، وأيضًا السهرات والمناسبات الخاصة.

وقد تم إطلاق عطر نارسيسو الأحمر لأول مرة في عام 2018 من قبل دار نارسيسو رودريغز للموضة، والذي يتخذ من ولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، مقرًا له.

ومن الجدير بالذكر أن عطر نارسيسو الأحمر” نارسيسو روج ” ينتمي لفئة عطور أو دي بارفان “Eau de Parfum”، وتتميز هذه الفئة من العطور بتركيز الزيت العطري بنسبة تتراوح بين 15% إلى 20%. هو ما يجعل فترة ثبات العطر القياسية بين 4 إلى 5 ساعات. ولذلك يفضل استخدام العطر في الأيام ذات درجة الحرارة المنخفضة، مثل فصل الشتاء، وفصل الخريف. مما يساعد على زيادة فترة ثبات العطر.

رائحة عطر نارسيسو الأحمر

تعمل مكونات العطر في تناغم لتعطي اريحًا جميلُا يجذب انتباه من حولك، حيث تبدأ افتتاحية العطر برائحة زهرية حلوة، حيث تساعد على الشعور بالهدوء والذي بدوره يساعد على تحسين المزاج والشعور بالسعادة. وبعد مرور القليل من الوقت، تبدأ رائحة القلب العطري في الظهور. فتستطيع شم رائحة منعشة وأيضًا حلوة دافئة، تساعدك على الشعور بالنشاط والانتعاش لفترة من الزمن ومن ثم تبدأ رائحة القاعدة العطرية في الظهور والتي تستمر بدورها معك لبضع ساعات. وتعطي رائحة دافئة جميلة تساعد تخفيف القلق والتوتر، كما تساعد على زيادة إنتاج هرمون السعادة والذي يساعد بدوره على الشعور بالايجابية والسعادة.

مكونات عطر نارسيسو روج الأحمر
الإفتتاحية
السوسن
الورد البلغاري
قلب العطر
المسك
مسك الروم
زهر البرتقال
المكونات الأساسية
التونكا
الفانيليا
أشجار الأرز الأبيض
خشب الأرز
خشب الصندل
نجيل الهند
حجم وسعر عطر نارسيسو الأحمر

يأتي العطر بأحجام مختلفة ما يؤثر على سعره، وعادة ما يكون متاح في زجاجات بحجم 50 مل 90 مل. ونتيجة لذلك وبالإضافة إلى اختلاف أسعار الصرف، ما يؤدي إلى اختلاف سعره من بلد لأخر.

81%
عطر مميز
تقييم عطر روج نارسيسو الأحمر

قد تم تصميم العطر من أجل امرأة جذابة وعاطفية

الرائحة
التصميم
الثبات
السعر
تقييم القراء: 0
0 الاصوات
0
170k
"

الرأي الأخر
0