«مرور الرياض» يتعقّب المفحطين بـ «اليوتيوب»

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
في وقت تتسرّب فيه مقاطع فيديو لمفحطين متهورين، استعانت فرق البحث والتحرّي في مرور الرياض بموقع «اليوتيوب» للقبض على أحد المفحطين الذين نتج عن إهمالهم دهس وإصابة عدد من الأشخاص في أحد شوارع العاصمة.
وتمكنت فرق البحث والتحرّي من القبض على قائد «الوانيت البرتقالي» صاحب المقطع الشهير، الذي كان يمارس عملية التفحيط في حي الجنادرية شرق الرياض، ونتج عن ذلك دهس وإصابة أشخاص عدة بعد فقدان السيطرة على المركبة ولاذ بالفِرار. وقال لـ «الاقتصادية» اللواء عبد العزيز بو حيمد مدير مرور منطقة الرياض: إن المتجمهرين الذين تم دهسهم في المقطع نجوا بأعجوبة من الحادث، لافتاً إلى أنهم تابعوا حالات الحوادث في المستشفيات وتبين لهم عدم إسعاف هؤلاء المصابين الذين لم يدخلوا المستشفى. وعادت المديرية العامة لمرور الرياض قائلة: «إنه من خلال متابعة مقطع التفحيط على «اليوتيوب» تم العثور على المركبة مخبأةً خلف استراحات في شارع الذكريات في الثمامة، بعد أن تخلّص منها المفحط بعد الحادث مباشرةً، وذلك في إطار متابعة ظاهرة التفحيط وتضييق الخناق على مُمارسي هذه الظاهرة الذين انتهجوا أسلوب استغلال المخططات النائية خارج النطاق العمراني.
وبالذات غروب التشاليح في الحائر ومخططات الجنادرية، وبالتحرّي تم القبض على ذلك المفحط».
وأوضح مرور الرياض أن فرق البحث والتحرّي لديها تمكنت كذلك من القبض على قائد مركبة نوع تويوتا «هايلوكس» ارتكب مخالفة التفحيط في الحائر وتسبّب في دهس أربعة أشخاص من المتجمهرين.
 
أعلى