آرسنال سيتعاقد مع ابن روبن فان بيرسي!

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


تُخطط إدارة آرسنال بقيادة المدرب آرسين فينجر للإبقاء على مهاجم الفريق روبن فان بيرسي لأطول فترة ممكنة على ملعب الإمارات، وبحثت الإدارة العديد من السبل لدرجة أنهم بدأوا يفكرون بالتعاقد مع نجله شاكيل الذي لم يتجاوز عمره الست سنوات.


ويخشى فينجر الإغراءات التي ستنهال على الكوبرا عقب نهاية الموسم الجاري خاصةً وأنه لم يستطع اقناعه حتى الآن بتجديد عقده الذي سينتهي في يونيه 2013.

وهناك أحاديث متواصلة عن إمكانية انتقال النجم الهولندي لصفوف برشلونة بعدما عرفت الإصابات المُزمنة طريقها للمهاجم الإسباني دافيد فيا، كما أن البرسا يسعى للم شمل فابريجاس بزميله السابق في آرسنال والذي قدم عروضاً مُذهلة طيلة العام المنقضي بتسجيله في مُعظم مباريات الدوري فقد سجل 21 هدفاً في أخر 21 مباراة لعبها مع آرسنال خارج ملعب الإمارات ببطولة البريميرليج.

و"ابن الوز عوام" مثل يعرفه الجميع لمَن يَمشي على خطى اسلافه، ولن يخسر آرسنال الكثير إذا أتم تعاقده مع شاكيل الموهوب مثل والده، حيث يجيد إحراز الأهداف منذ نعومة أظافره فقد سجل هدفاً رائعاً على والده أثناء التدريبات حين صوب الكرة لترتطم في المقص الأيسر وتسكن الشباك، لهذا سيكون من الجيد لمستقبل آرسنال وجود موهبة مثله في أكاديمية النادي.

وقال أحد المقربين من فان بيرسي لصحيفة ميترو البريطانية أن شاكيل سيسير على خطى الكوبرا ولن يتجه للعبة أخرى.

وكشف فان بيرسي قائلاً "إنه يُحب أن يلعب الجولف وقد حصل على بعض الدروس في هذه اللعبة، وهو يمارسها بشكل منتظم، في بعض الأحيان يضربي بالعصا الخاصة باللعبة، ومنحته مؤخراً كرة قدم هدية ورأيته يركض بها ويحاول لعب الكرة باستمرار، والحمد لله أنه يُحب كرة القدم، إن لديه الموهبة وأدرك الكثير من الأشياء التي تتضح عليه".

وأتم: "فينجر مدرب عظيم حقاً لقد دعاني لاصطحبه معي أكثر من مرة ليتواجد في النادي ويلعب في التدريبات، وشاكيل أحب المكان والمناخ مثلي تماماً".
 
أعلى