آرسنال يبحث سُبل تخفيض أجور المخيبين للآمال

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
ارتفعت نسبة أجور لاعبي آرسنال منذ الصيف الماضي بنسبة 20 مليون جنيه إسترليني وهي النسبة التي ستسبب مشكلة لا يُحمد عقباها في الصيف المقبل، فإذا ظل الوضع كما هو عليه لن يتمكن فينجر من التجديد بعقد أفضل مع الهولندي "روبن فان بيرسي" بالتالي ستتأثر تعاقداته الجديدة، ويسعى النادي لتقليص هذه النسبة خلال الشهرين القادمين قبل نهاية الموسم الجاري.

ولن يجد فينجر بديلاً أخر لانجاح هذه العملية إلا بتقليص أجور بعض اللاعبين الذين خيبوا آماله هذا الموسم على جميع الأصعدة وفقاً لما قالته صحيفة ديلي ميل البريطانية ظهر اليوم.

ويحرص المدرب الفرنسي على إقناع فان بيرسي بالبقاء مع النادي براتب اسبوعي يصل لحوالي 120 ألف جنيه إسترليني، وهو الأمر الذي سيكسر سقف الأجور المعمول بها داخل عملاق شمال لندن.

تقرير اقتصادي أظهر مؤخراً أن أن فاتورة الأجوار للنادي زادت بنسبة 20 مليون جنيه إسترليني على الرغم من مبيعاته القياسية الصيف الماضي، باعادة سيسك فابريجاس لبرشلونة بمبلغ يزيد عن 35 مليون إسترليني والتفريط في الثنائي الفرنسي "سمير نصري وجايل كليشيه" لمانشستر سيتي بحوالي 30 مليون إسترليني.

ومن المتوقع أن يتم تخفيض أجر كلٍ من (مروان الشماخ، آندريه آرشافين، سيباستيان سكيلاتشي، نيكلاس بندتنر، دنيلسون وكارلوس فيلا)، بالإضافة للحارس "مانويل ألمونيا" الذي يحصل على 60 ألف إسترليني في الاسبوع وهناك اتجاه لانهاء عقده.

وأكدت صحيفة ديلي ميل أن أليكس تشامبرلين القادم الصيف الماضي من نادي ساوثهامبتون ستتم مُكافئته بعقد جديد وراتب اسبوعي أفضل من الذي يحصل عليه الآن.

التحركات الإدارية لآرسنال ستساعد المدرب أكثر لاتمام التعاقد مع الألماني "لوكاس بودولسكي" بمبلغ 11 مليون إسترليني، وكذلك لاعب وسط بوروسيا دورتموند الألماني "ماريو جويتسه" الذي بات الشرط الجزائي لفسخ تعاقده مع العملاق الأصفر باهظاً جداً لاسيما بعد تجديد عقده يوم أمس الثلاثاء حتى عام 2016.
 
أعلى