آرسنال يريد الشعراوي، و وكيل أعماله يؤكد

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
قد يلعب نجم الميلان الشاب كريم "ستيفان" الشعراوي في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل، و ذلك في ظل اهتمام مدرب آرسنال آرسين فينجر في الحصول على خدماته.

حيث يُعد المدرب الفرنسي أحد المعجبين بأداء اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا منذ أن كان معارًا من جنوى إلى بادوفا في الموسم الماضي قبل انتقاله إلى صفوف أبطال إيطاليا.

و طبقًا لصحيفة "ميترو"، يسعى المدفعجية لإقناع الروسُّونيري بضم الجناح المصري الأصل الإيطالية الجنسية بعقد إعارة لعام واحد يخلو من أي بنود تمكن فريق العاصمة الإنجليزية لندن من شرائه مقابل سعر محدد في صيف العام القادم.

و قد أوضحت الصحيفة الإنجليزية أن ذلك ينبع من اقتناع فينجر بأن الميلان يعول كثيرًا على لاعب المنتخب الإيطالي للشباب تحت 21 عامًا، لذا فهو ينوي الاستفادة منه في الموسم القادم نظرًا لقلة الخيارات في الهجوم في ملعب الإمارات.

الميلان من جانبه قد يقتنع بذلك الانتقال لمنح اللاعب الفرصة للتطور ثم العودة إلى ميلانو حيث لا يتمكن حاليًا من المشاركة أساسيًا في ظل الزخم الهجومي المتمثل في زلاتان إبراهيموفيتش، روبينيو، أليكساندر باتو، ماكسي لوبيز و أنتونيو كاسَّانو، و ذلك بواقع 26 مشاركة رسمية هذا الموسم منها سبعة فقط كأساسي.

و قد اعترف وكيل أعماله روبيرتو لا فلوريو باهتمام آرسنال رغم عدم تأكده من إمكانية تخلي الميلان عنه بعد الاتفاق مع جنوى على حل الملكية المشتركة بين الناديين و ضمه بصفة نهائية، حيث قال "آرسنال لطالما أعجبوا به قبل حتى قبل أن ينتقل للميلان، لكن الميلان توصل لاتفاق بشأن ملكيته و لا أعلم إن كانوا سيتركونه يرحل".
 
أعلى