آرسنال يزاحم تشيلسي على القمة بثلاثية في بارنلي

ḾǑŏǑŏǓĐỸ

♥*.¸كبير المشرفين¸.*♥

إنضم
Oct 22, 2009
المشاركات
19,240
مستوى التفاعل
150
المطرح
بعيدا عن حضن الوطن
رسايل :

اشتقتلك يا شااااااام

آرسنال يزاحم تشيلسي على القمة بثلاثية في بارنلي

كرة القدم - الدوري الإنكليزي


المدفعجية يهدرون فرصاً بالجملة ويصبحون شركاء في الصدارة وبولتون يحسم نتيجة المباراة ضد مضيفه في الربع الأول من المباراة المثيرة
587694-7240923-317-238.jpg

AFP
لندن- حقق آرسنال فوزا صعبا على ضيفه بيرنلي 3-1 في افتتاح المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم جعله شريكا في الصدارة موقتا.
شباك بيرنلي تستعضي على المدفعجية قبل أن يكسر النحس
على ملعب الامارات أمام أكثر من 60 الف متفرج، استعصت شباك بيرنلي على نجوم آرسنال رغم المحاولات الخطرة التي قام بها تيو والكوت والدنماركي نيكلاس بندتنر والتشيكي توماس روسيسكي والقائد الاسباني فرانسيسك فابريغاس الذي نجح بعد 34 دقيقة من فك عقدة الضيوف.
وجاء الهدف الأول بعد أن تبادل فابريغاس الكرة مع سمير نصري وانطلق بسرعة إلى داخل المنطقة فقرأ الأخير افكار زميله على وجه السرعة أيضا وأرسل الكرة خلف المدافعين استقبلها الاسباني بهدوء واودعها الشباك مسجلا هدفه الرابع عشر هذا الموسم.
واضاع بندتنر فرصتين غنيتين للتسجيل في بداية الشوط الثاني، وابعد دفاع ارسنال كرة من منطقته فاعادها احد مدافعي بيرنلي طويلة عالية استقبلها ديفيد ناغنت ورفعها ساقطة من فوق الحارس الاسباني مانويل المونيا مدركا التعادل (50).
واخفق تيو والكوت بتسديدة قوية من خارج المنطقة حولت الى ركنية، ثم نجح في المرة التالية بعدما استلم الكرة خارج المنطقة ورواغ مدافعين اثنين واطلقها قوية بيسراه من على الخط استقرت على يمين الحارس مانحا فريقه التقدم (60).
587697-7240953-317-238.jpg
واضاع بدوره الروسي اندري ارشافين الذي نزل بدلا من روسيسكي لتعويض قسم من اخفاقات الدنماركي بندتنر (62)، وقلده الاخير في فرصة لا تعوض (64)، ثم اهدر اللاعب نفسه الفرصة السابعة التي سنحت له منذ بداية اللقاء(67)، وارشافين مرة ثانية اثر تمريرة من والكوت (69).
تواصل مسلسل اهدار الفرص
وتواصل مسلسل أهدار الفرص من جانب ارسنال الذي تمكن محترفه الروسي آرشافين من تسجيل هدف التعزيز الثالث في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.
ورفع ارسنال رصيده الى 61 نقطة وبات يتخلف بفارق الاهداف عن تشلسي المتصدر الذي يحل الأربعاء ضيفا على بورتسموث صاحب المركز الأخير، ويتقدم بفارق نقطة على مانشستر يونايتد بطل المواسم الثلاثة الاخيرة.
بولتون يفوز على وستهام
في مباراة ثانية، تغلب بولتون على مضيفه وست هام 2-1.
وحسم بولتون النتيجة في ربع الساعة الاول بعدما افتتح كيفن ديفيس التسجيل من ضربة رأس بعد عرضية من الكوري الجنوبي لي تشونغع يانغ (10)، واضاف جاك ويلشير الهدف الثاني بتسديدة يسارية بعد تمريرة رأسية من الاسرائيلي تامير كوهين (16).
وفي الشوط الثاني وقبل دقيقتين من نهاية المباراة، قلص الايطالي اليساندرو ديامانتي الفارق بتسديدة يسارية من الجهة اليمنى داخل المنطقة لستقرت في اعلى الزاوية اليسرى.
مباريات أخرى
ويلعب الاحد ايفرتون مع هال سيتي، والاثنين ويغان مع ليفربول.

وتختتم المرحلة الاربعاء فيلتقي بلاكبيرن مع برمنغهام، فيما تأجلت مباريات استون فيلا مع سندرلاند، وفولهام مع ستوك سيتي، ومانشستر سيتي مع توتنهام.
 
أعلى