آلام "الأسود الثلاثة" تتزايد مع استمرار سوء الحظ

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
انتهى صخب اول ركلات ترجيح تشهدها بطولة اوروبا لكرة القدم 2012 وما تمثله من آلام وسعادة بطريقة كان من السهل التنبؤ بها الى حد كبير الاحد عندما واصلت انجلترا سجلها البائس لتمنى بسادس اخفاق كبير بههذ الطريقة.

ومنذ خسارتها في الدور قبل النهائي لكأس العالم امام المانيا في تورينو عام 1990 خرجت انجلترا بركلات الترجيح في خمس بطولات اخرى بما في ذلك خروجها الاحد على يد ايطاليا.

وفازت ايطاليا على انجلترا بركلات الترجيح 4-2 في الاستاد الاولمبي بكييف عقب التعادل سلبيا بعد وقت اضافي مما مهد الطريق لمواجهة مع المانيا في الدور قبل النهائي في وارسو يوم الخميس المقبل.

وبالنسبة لانجلترا وايطاليا شكل اللجوء لركلات الترجيح سيناريو كريها كانا يسعيان لتجنبه في ظل امتلاك الفريقين سجلات مفزعة بشكل عام على صعيد الاحتكام لركلات الترجيح. وشكل فوز ايطاليا على فرنسا في نهائي كأس العالم 2006 استثناء نادرا في هذا السجل.

وخلال المباراة بدا واضحا ان ايطاليا تكافح لانهاء المباراة في الوقت الاصلي بعد ان صنعت عدد كبيرا من الفرص الا انها لم تتمكن من قهر الدفاع الانجليزي الصلب حيث قدم قلب الدفاع جون تيري والحارس جو هارت اداء قويا.

وفي النهاية لجأ الفريقان لركلات الترجيح وسدد اندريا بيرلو برباطة جأش يحسد عليها واستفادت ايطاليا بشكل كامل من الاعصاب المهتزة للاعبي انجلترا حيث سدد اشلي يانج الكرة في العارضة.

وقد حول ذلك الضغط على اشلي كول الذي سجل ركلة جزاء رائعة عند الاحتكام لركلات الترجيح عندما فاز تشيلسي في نهائي دوري ابطال اوروبا في الشهر الماضي على بايرن ميونيخ الا انه سدد هذه المرة كرة ضعيفة في متناول جيانلويجي بوفون وهو ما ساعد على فوز ايطاليا في النهاية.
 
أعلى