آنييلي: يوفي كابيلّو كان قادراً على التغلب على إنتر مورينيو

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


استقبل رئيس يوفنتوس أندريا آنييلي عام 2012 بمطالبة جديدة بحقوق ناديه المهضومة - على حد رؤيته- وتأكيده على ضرورة معاملة جميع أطراف قضية الكالتشيو بولي بنفس الصورة.


وأشار آنييلي إلى أحقية فريق يوفنتوس مع فابيو كابيلو باللقبين اللذين تم تجريد السيدة العجوز منهما وإعطاء لقب 2005-2006 لإنتر.

وبعد عدم تعامل المحكمة بإيجابية مع الدلائل الجديدة التي قدمها اليوفي قال رئيس البيانكونيري لصحيفة "توتو سبورت": " الجميع يتمسك بموقفه ولكن الوثيقة النهائية التي قدمت للمحكمة ضرورية، وكما قلت من قبل فإننا لدنيا صورة كاملة لما حدث..وهناك عناصر في القضية يجب إعادة تقييمها من قبل القضاة لأنه كان هناك الكثير من التفاوت في المعاملة".

أضاف آنييلي مؤكداً أحقية فريق فابيو كابيلو ونادي يوفنتوس في الحصول على حقوقه: " أنا متأكد أن فريق اليوفنتوس مع كابيلو كان قادراً على التغلب على الإنتر الذي فاز بالثلاثية التاريخية 3-0، وعلى أية حال نحن نلمك اليوم فريق قوي ويتطور مع أنتونيو كونتي، البعض يقول أنه ينقصه المزيد من الخبرة ولكن الأمر نفسه ينطبق علىّ !".

ختم آنييلي تصريحاته: " لقد خسرنا مئات الملايين من اليورو بسبب ما حدث، وقضيتنا ليست شخصية أو ضد الإنتر أو موراتي، لأننا كنا سنتصرف بنفس الطريقة أمام أي نادٍ آخر.. نحن لسنا في حالة حرب".
 
أعلى