أئمة مساجد في الجزائر يرفضون تحية النشيد الوطني

السياسي

مشرف

إنضم
Jun 24, 2008
المشاركات
34,101
مستوى التفاعل
9
المطرح
قلب الحدث
شهدت الجزائر جدلاً حول أئمة مساجد محسوبين على التيار السلفي، رفضوا في اجتماع رسمي الوقوف تحية للنشيد الوطني الرسمي. وانتقدت وزارة العدل موقف الأئمة معتبرة إياه تطرفاً يغذي العنف.

فقوش هووون لتشوف أكتر واكتر .......
 

darine

تنهيدةٌ تعانقُ السماء

إنضم
Feb 17, 2010
المشاركات
744
مستوى التفاعل
34
المطرح
قبلة الثوار

و الله لا تعليق ؟؟
هؤلاء ممن رفضوا الوقوف للنشيد الوطني و حجتهم أنه بدعة هم راديكاليون و وجب معاملتهم براديكالية أكبر و لماذا لا يعاقبون على فعلتهم هاته باعتبار أن القانون يحمي المقدسات الوطنية و يعاقب من لا يحترمها و النشيد الوطني مثل العلم الوطني الذي ينص القانون على معاقبة من يهينه و تمت معاقبة الكثيرين بالسجن لاهانة العلم...
يعتبرون النشيد بدعة و هم يتناسون أو يغفلون ان شهداء الجزائر الأبرار كانوا يقفون احتراما لقسما هل هؤلاء الذين رفضوا الوقوف للنشيد أتقى و أطهر من الشهداء ؟؟و الله الأن فقط يزداد اقتناعي ان ثورتنا و جهادنا ضد الاستعمار قام به رجال أغلبيتهم الساحقة أميون لم يخوضوا يوما في الافتاء و لم يحاولوا يوما احتكار الدين باسم الجهاد..
ما كل هذا الغباء اذا كان النشيد الوطني الذي يحثنا على حب الوطن و التضحية لأجله بدعة فليعطوننا الدليل و سنصل الى أن السيارة التي يركبونها بدعة و شفرة الحلاقة بدعة حتى الكهرباء بدعة و كل شئ مفيد لنا تم اكتشافه و وضعه بعد وفاة الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم بدعة..
هذا الفكر الغبي المتخلف هو فكر مستورد من عند من يعتبرون الدراجة حمار ابليس و هي محرمة و من من يقولون ان وضع اناء الوضوء على الشمال حرام و الزلابية حرام و حرمة اهداء الزهور و حرمة تعلم اللغة الانجليزية و أن التصفيق حرام و القاء التحية العسكرية حرام ويكادون يلغون العقل تماما تماما ..هو نفس الفكر الذي أوصل الجزائريين للاقتتال فيما بينهم و يجب الضرب بيد من حديد في مثل هاته الحالات حتى لا نعود للوراء و الاقتتال كما حدث سابقا..


 

fofetooo

بيلساني مجند

إنضم
May 7, 2010
المشاركات
1,231
مستوى التفاعل
17
المطرح
بقلب الحبيبة سوريا
No Comment
 
أعلى