أثرياء فرنسا يريدون كاكا بعد أنشلوتي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


أكدت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية في عددها الصادر اليوم السبت أن المدير الرياضي لباريس سان جيرمان ليوناردو حدّد قائمة إنتداباته في سوق الإنتقالات الشتوية و على رأسها التعاقد مع مدرب جديد خلفاً للمقال من منصبه أنتوان كومبوار.


بالإضافة إلى ذلك، بات من شبه المؤكد إنتقال النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام إلى "أثرياء فرنسا" بعد توصله بعرض ضخم جداً من الملاك القطريين، بينما يعد الجديد في تحركات الباريسيين هو محاولة إقناع لاعب الوسط البرازيلي ريكاردو كاكا بالرحيل عن ريال مدريد في يناير المقبل و الإنضمام إلى الفريق الذي من المرجح أن يقوده الإيطالي كارلو أنشلوتي.

و أوضحت بعض التقارير الصحفية الفرنسية أن أنشلوتي وافق مبدئياً على تدريب متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم، لكن اشترط التعاقد مع لاعبين من اختياراته، و من ضمنهم لاعبه السابق في إيه سي ميلان و الذي ظل حبيس مقاعد البدلاء في معظم فترات الموسم الحالي مع ريال مدريد.

و يستعد نادي العاصمة الفرنسية باريس لتقديم عرض بقيمة (40) مليون يورو للحصول على توقيع ريكاردو كاكا الذي يسعى خلفه أيضاً رئيس ميلان سيلفيو بيرلسكوني، الذي وعد الجماهير بإعادته إلى الروسونيري عاجلاً أم آجلاً.

جدير بالذكر أن مهاجم ميلان أليكسندر باتو ومهاجم مانشستر سيتي كارلوس تيفيز يوجدان أيضاً ضمن قائمة إهتمامات باريس سان جيرمان لتدعيم صفوفه في يناير المقبل.
 
أعلى