أجويرو الهدف الأول لريال مدريد في الصيف

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
فجرت صحيفة الآس الإسبانية في نسختها الصادرة صباح اليوم مفاجأةً من العيار الثقيل عندما أكدت نية رئيس النادي الملكي فلورينتينو بيريز الإنقضاض على مهاجم مانشيستر سيتي سيرجيو أجويرو في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

الدولي الأرجنتيني إنضم لصفوف السيتيزنس مطلع الموسم الحالي قادماً من الغريم اللدود للميرينجي أتلتيكو مدريد في صفقة بلغت 45 مليون يورو، حيث نجح اللاعب في تقديم موسم مميز حتى الآن وتمكن من تسجيل 17 هدف ليفرض نفسه أساسياً في تشكيلة الفني الإيطالي روبيرتو مانشيني.

وإدعت الصحيفة المدريدية أن إدارة الريال وضعت صهر الأسطورة مارادونا كهدف رئيسي لها في فترة الإنتقالات الصيفية وذلك لما يتمتع به اللاعب من مهارة عالية وقدرة على تسجيل الأهداف دون أن ننسى خبرته الكبيرة في الملاعب الإسبانية حيث لن يجد أي صعوبة في التأقلم على أجواء الليجا.

إدارة الميرينجي وضعت خطة محكمة لضم الكون إلى صفوف الفريق حيث أكد نفس المصدر أن مورينيو مستعد للتخلي عن مهاجم الفريق جونزالو هيجوين في سبيل الحصول على خدمات أجويرو وهو ما قد يسهل كثيراً من عملية إنتقال اللاعب إلى السانتياجو برنابيو.

ويسعى النادي الإنجليزي بكل قوة لضم أحد المهاجمين أصحاب الإمكانيات الكبيرة في فترة الإنتقالات المقبلة لا سيما مع تذبذب مستوى بالوتيلي ودزيكو إضافةً إلى مشكلة تيفيز المعروفة حيث حاولت إدارة النادي بشتى السبل إقناع مهاجم آرسنال روبن فان بيرسي بالإنتقال إلى صفوف الفريق وقدمت له عرض براتب ضخم وصل إلى 13 مليون يورو في العام، ولكن رفض عائلة اللاعب فكرة مغادرة العاصمة الإنجليزية إضافة لتمسك إدارة المدفعجية بهدافها الهولندي قد يؤدي ذلك إلى طي صفحته من قبل إدارة السيتزينس والتوجه صوب هيجوين.

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن إدارة الريال ستقوم بدفع ما بين خمسة إلى عشرة مليون يورو إضافة إلى الإستغناء عن خدمات هيجوين لصالح السيتي نظير ضم أجويرو وستعتمد قيمة المبلغ المدفوع على المفاوضات التي ستجري بين الطرفين في المرحلة المقبلة.

ويبدو أن نجم أتلتيكو مدريد السابق لديه معرفة مسبقة بنية النادي الأبيض في التوقيع معه حيث أوضح نفس المصدر أن اللاعب قام بإستشارة مجموعة من زملائه في الفريق حول هذا الموضوع.

الجدير بالذكر أن هنالك بعض العقبات التي قد تقف في طريق إتمام هذه الصفقة أهمها تمسك المدير الفني للنادي الإنجليزي روبيرتو مانشيني باللاعب ولكن قد تلعب العلاقة المميزة بين الشيخ منصور وبيريز دوراً مهماً في إنجاح هذه الصفقة التبادلية.
 
أعلى