أحمد جعفر: عدت من أجل جماهير الزمالك .. وأحسم موقفي بعد مواجهة مازيمبي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
كشف أحمد جعفر مهاجم الزمالك عن أنه قرر العودة للتدريبات الجماعيه والمشاركة في مباراة مازيمبي التي تقام غدا الأحد في الجوله الرابعه لدور الثمانيه لدوري أبطال أفريقيا من أجل الجماهير البيضاء فقط .

وقال أحمد جعفر بعد نهاية المران الأخير للزمالك قبل مواجهة الأحد: "تراجعت عن فكرة مقاطعة التدريبات من أجل مساعدة الفريق في مباراة مازيمبي غدا، حيث أن جماهير الزمالك ليس لها ذنب في مشكلة تأخر المستحقات الماليه للاعبين ، ودائما تضغط على الإدارة من أجل صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة".

وأوضح:" لم أحصل على نصف مستحقاتي الماليه من الموسم الماضي والدفعه الأولى من الموسم الحالي ، ولم نجد أحد من مسئولي النادي يجتمع باللاعبين من أجل تصبيرهم على الأزمة الماليه الحاليه ".

وأكمل مهاجم الزمالك: "بعد مباراة مازيمبي الكونغولي سيكون لي إجتماع بمسئولي النادي إما الحصول على مستحقاتي الماليه المتأخرة، أو منحي حرية الرحيل عن الزمالك خلال الفترة القادمه".

وأضاف: "تعرضنا لضغوط كبيرة خلال الفترة الماضيه ونلعب في ظروف صعبه ، وهناك مشاكل ماليه للاعبين وإدارة النادي لا تراعي هذة الأزمة وفاض الكيل بالجميع".

وعن مباراة مازيمبي غدا قال أحمد جعفر: "نلعب للفوز على مازيمبي ولن ننظر للحسابات حيث أن المطلوب منا الفوز بالمباريات الثلاث المتبقية في دور الثمانيه لدوري أبطال أفريقيا ، واللاعبين لديهم تركيز شديد وإصرار على تحقيق الفوز على فريق مازيمبي من أجل الجماهير الوفيه التي تساند الفريق رغم الظروف الصعبه التي نمر بها".
 
أعلى