أحمد حسن: الزمالك دفعني لتقديم الشكوى .. ومستعد للإستمرار مع الفريق

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أوضح أحمد حسن لاعب نادي الزمالك أنه تقدم بشكوى لإتحاد الكرة المصري من أجل المطالبة بمستحقاته المالية المتأخرة بعد أن قدم الزمالك شكوى ضده في إتحاد الكرة لتغيبه عن حضور مران الفريق لمدة يومين .

وقال أحمد حسن:" عندما تغيبت عن حضور المران لمدة يومين عقب مباراة مازيمبي ، فوجئت بشكوى من الزمالك ضدي في إتحاد الكرة ، وعندما إستفسرت عن سبب الشكوى أكد لي مسئولي النادي انها بهدف حفظ الحقوق فقط ".

وأكمل :" عندما يغيب لاعب عن حضور المران يتم توقيع عقوبة مالية عليه ولا يتم تقديم شكوى ضده في إتحاد الكرة ، وهذا ما أشعرني بوجود سوء نية ، وقررت تقديم شكوى لحفظ حقي في المستحقات المالية المتأخرة".

وأوضح أحمد حسن :" أؤكد للمرة المليون أن عقدي مع الزمالك لا يتضمن نسبة المشاركات حيث أنني أحصل على عقدي بنظام الراتب الشهري وهذا ما أختلف فيه مع إدارة الزمالك، وإتحاد الكرة هو الجهة التي ستحدد القرار النهائي ".

وختم الصقر تصريحه :" لا مانع لدي في الإستمرار مع نادي الزمالك ولكني أطالب بالحصول على مستحقاتي المالية من أجل الإستمرار أو منحي حرية الرحيل والتي أمتلك كافة الحقوق في الحصول عليها ولذلك ملتزم بالتدريبات لأنني لاعب محترف ".
 
أعلى