أحمد حسن يشكو الزمالك رسمياً .. والنادي يؤكد حصوله على كافة مستحقاته

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
قدم أحمد حسن لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك شكوى رسمية ظهر اليوم الأحد ضد ناديه الزمالك لدى إتحاد الكرة المصري بسبب عدم حصوله على مستحقاته كما ورد في الشكوى التي تقدم بها اللاعب.

واكد نجم منتخب مصر أن الزمالك لم يتعامل معه باحترافية وفضل مسئوليه الدخول معه فى المشكلات رغم ضعف موقف الإدارة وقوة موقفه بحسب كلام اللاعب نفسه مؤكداً ان عقده ينص على ضرورة حصوله على 25% من إجمالى قيمة عقده الموسم الجارى فى شهر يوليو الماضى وهو مالم يتحقق حتى الأن.

وقال اللاعب: ما زاد من إصرارى على التقدم بشكوى هو وصول إنذار بالغياب على منزلي من إدارة النادي وخصمهم من مستحقاتي بحجة الغياب عن التدريبات رغم إبلاغي الإدارة برغبتي في الرحيل وعرضت التنازل عن كل مستحقاتي مقابل الرحيل ولم يرد أحد على.

ورد مسئولي نادي الزمالك بأن اللاعب هو الوحيد الذي تقاضى كامل قيمة عقده ولا يحق له ال25% التى يتحدث عنها خاصة وأنها مرتبطة بعدد المشاركات ونسبتها وبعد إلغاء الموسم لم يعد هناك أي حق لأي لاعب في نسبة ال25%، وتعجب مسئولي النادي من موقف لاعبهم مؤكدين أنه من توسل للأنضمام للفريق بعد أن تركه الأهلي، ولولا الزمالك ما كان اللاعب له وجود حالياً على الساحة الكروية، وسوف نحصل على حق النادي من اللاعب ولن يرحل دون دفع حق النادي عليه.
 
أعلى