أحمد خليل: سنخوض لقاء السنغال تأكيدا على ارتقاء مستوى كرة القدم الإماراتية

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
عبر أحمد خليل مهاجم منتخب الأولمبي الإماراتي عن رضاه عما قدمه هو وزملائه خلال مباراتي اورجواي والسنغال اللاتي خسرهما منتخب بلاده 1/ 2 و1/3 على الترتيب ضمن منافسات كرة القدم في دورة الالعاب الاولمبية "لندن 2012" ، مشيرا إلى أن قلة خبرة لاعبي منتخب الإمارات مقارنة بمنافسيهما، حال دون تحقيق نتيجة أفضل رغم الاداء الطيب والذي لا يتناسب مع الخسارة.

وكان احمد خليل احد أبرز اللاعبين الذين تعرضوا لانتقادات حادة خاصة عقب مباراة منتخب بلاده امام المنتخب البريطاني، بعدما أهدر العديد من الفرص شبه المؤكدة على مدار شوطي اللقاء، خاصة تلك التي اضاعها وفريقه متعادل 1/1 ، وهو ما منح المنتخب البريطاني إلى اقتناص الفوز عن طريق أحرزا هدفين متتالين من الهجمات المرتدة.

وقال خليل: "لقد خسرنا أمام منتخبين كبيرين، في ظل قلة خبرة اللاعبين في البطولة الكبيرة، التي شاركنا فيها لأول مرة في تاريخ كرة الإمارات، وأعتقد أننا بذلنا أقصى جهدنا لكن التوفيق لم يكن حليفنا".

وأوضح مهاجم النادي الاهلي الإماراتي ان مباراة السنغال الأربعاء وعلى الرغم من عدم تأثيرها في خروج منتخب الامارات من الدورة، إلا ان اللاعبين لديهم تصميم على تقديم مباراة طيبة والسعى لتحقيق الفوز لتكون بمثابة لقاء الوداع خلال هذه الدورة، والتاكيد على ارتقاء مستوى كرة القدم الإماراتية.
 
أعلى