أدريانو جالياني: نريد مهاجمًا في ميلان

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


بعد الانتصار على نوفارا هذه المرة في الدوري الإيطالي عصر أمس الأحد، أكَّد أدريانو جالياني المدير التنفيذي لميلان أنه قد يحسم خلال آخر أيام السوق الشتوية صفقة لضم مهاجم جديد إلى صفوف الروسُّونيري، ملمحًا دون كلام إلى أن ذلك المهاجم قد يكون كارلوس تيفيز من مانشستر سيتي رغم اتجاه قناة سكاي سبورت إيطاليا لفرضية انتداب أبطال إيطاليا لمهاجم كاتانيا ماكسي لوبيز اليوم الإثنين.


فبخلاف ثنائه على النجم المصري - الإيطالي الشاب كريم "ستيفان" الشعراوي و حديثه عن أوربي إيمانويلسون، ادَّعى جالياني أن نجم هجوم الميلان زلاتان إبراهيموفيتش قد يزيح ماركو فان باستن من المكانة الخاصة التي يكنها لأسطورة الميلان و الكرة الهولندية في قلبه، و ذلك بعد تألق إبرا كادابرا أمام نوفارا و مواصلته التربع على عرش هدافي السيري آ هذا الموسم.

حيث قال لقناة "ميديا سيت بريميام": "الشعراوي جيد و هو ينمو يتعلم كيف يصبح لاعبًا عظيمًا، و نأمل أن يصبح كذلك. إيمانويلسون؟ حينما اخترنا ضمه كنا نريده لدعم الدفاع".

وأضاف: "كنا نعلم أنه لاعب متعدد المراكز لكننا اعتبرناه ظهيرًا أيسر و هو الدور الذي أثبت أنه قادر على القيام به جيدًا. إبراهيموفيتش؟ حتى الآن فان باستن يأتي دائمًا في المكانة الأولى في قلبي، لكن إبرا... فلنرَ إذا ما كان سيستمر فيما يقوم به".

أما عن السوق الشتوية ثم عن التلميحات بوصول تيفيز في يوم 31 يناير كما قال جالياني الشهر الماضي، رد نائب رئيس ميلان قائلا: "لن قول أي شيء، دعونا نتحدث عمن يجب علينا أن نتحدث عنهم. سيكون جيدًا إن أتينا بمهاجم سواء كان متاحًا لدوري الأبطال أم لا. 31 يناير؟ (جالياني ينهي حديثه بابتسامة و ينصرف)".

الأمر ذاته تكرر حين سألته قناة ميلان تشانيل عن السوق، حيث قال قبل أن يتهرب بابتسامة عن الإجابة عمن قد يصل في يوم 31 يناير: "في العام الماضي جلبنا ثلاثة لاعبين (في يناير و هم مارك فان بومل، أنتونيو كاسَّانو و إيمانويلسون)، و هذا العام لدينا اثنين حتى الآن (جمال مصباح و أليكساندر ميركل)".
 
أعلى