أديبايور لديه علاج لقضية جون تيري

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


تسبب جون تيري بصورة ملحوظة في خروج تشيلسي بنقطة من ملعب وايت هارت لين أمام توتنهام يوم الخميس الماضي، حين أبعد هدف مُحقق لأديبايور في الدقيقة 91 بعد خروج بيتر تشيك من مرماه، ولكن بعد ساعات قليلة من التألق الكبير لقائد البلوز زاد الحديث عن إمكانية تلقيه عقوبة صارمة من جانب النيابة البريطانية العامة بسبب العبارات العنصرية التي وجهها لمدافع نادي كوينز بارك رينجرز أنطون فرديناند.

ويرى أديبايور أن علاج قضية جون تيري ليست عند أي أحد سوى اللاعب نفسه قائلاً لصحيفة "ذا صن" البريطانية أن تيري يتمتع بالقوة والقدرة على تجاوز هذه المحنة والتي بدأت منذ شهر نوفمبر الماضي حين خضع لتحقيق في شرطة مدينة لندن لتقوم الأخيرة بإرسال نتائج التحقيقات للنيابة البريطانية العامة يوم الأربعاء الماضي لاصدار قراراً حازماً قبل انتهاء العام الجاري بشأن مُعاقبة اللاعب على الكلمات العنصرية التي تفوه بها تجاه مواطنه لاعب نادي ويستهام وسندرلاند الأسبق وكوينز الحالي أنطون فرديناند وبالفعل تم توجيه التهمة بشكلٍ رسمي له.

ولم ير أديبايور مثل أغلب الذين تابعوا مباراة توتنهام وتشيلسي يوم الخميس الماضي تأثر جون تيري بهذه الأحداث إذ ظهر قوياً وصلداً في جميع أوقات المباراة وأنقذ البلوز من خسارة مُحققة.

وأضاف المهاجم الدولي التوجولي المعار من مان سيتي لتوتنهام "ليست هذه المرة الأولى التي يواجه فيها جون تيري مشاكل في حياته، ولهذا السبب أعتقد أنه يعرف كيفية التعامل مع مثل هذه الأمور الآن، ونحن جميعاً بشر وكلنا لدينا مشاكل".

وواصل "من الصعب التعامل مع كل هذه الأمور، ولكن عندما تكون جزءاً من فريق وتقوده فإنك يجب أن تقاوم مثل هذه الصراعات، ويجب أن تظهر احترامك للـ10 لاعبين الأخرين بالقيام بكل ما يلزم لذلك، وأعتقد أن جون تيري قد أظهر شخصية جيدة وكبيرة بتقديم مباراة جيدة جداً أمامنا في وايت هارت لين يوم الخميس الماضي".

وأنهى "أنت تتعامل مع مثل هذه المشاكل بإحترافية حسب تجربتك، وجون تيري يعرف الآن كيفية إدارة أموره والتعامل معها".

وهذا وقالت النيابة العامة أن هناك أدلة كافية لتقديم جون تيري للمحاكمة التي سوف تبدأ من شهر فبراير المقبل وسيمثل تيري أمامها للدفاع عن نفسه وتبرير موقفه.

جدير بالذكر تعرض أديبايور في موسمه الأول رفقة مانشستر سيتي لعقوبة الإيقاف مباراتين من الاتحاد الإنجليزي بداعي ركل زميله السابق في آرسنال "روبن فان بيرسي" في الوجه خلال المباراة التي جمعت السيتي بآرسنال في بطولة الدوري على ملعب "سيتي أوف مانشستر -سابقاً-".
 
أعلى