أديبايور ينتظر سقوط مانشستر سيتي الشهر القادم!

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


يتوقع إيمانويل أديبايور أن يتأثر مانشستر سيتي بغياب متوسط ميدانه يحيى توريه الذي سيترك الفريق خلال الأيام القليلة القادمة للانضمام لمعسكر منتخب بلاده المشارك في بطولة أمم أفريقيا 2012 التي ستنطلق في الموافق الـ20 من الشهر المُقبل في غينيا الاستوائية والجابون.


ويعتقد "التيرميناتور" بأن غياب أفضل لاعب أفريقي لهذا العام عن السيتيزينز لمدة شهر قد يتسبب في تراجع نتائج الفريق، وذلك لعدم وجود البديل القادر على سد الفراغ الذي سيتركه يحيى وشقيقه الأكبر كولو الذي وصفه باللاعب العظيم رغم أنه لا يشارك بصفة مستمرة.

وفي هذا الصدد قال مهاجم توتنهام الحالي: "سيتي سيفقد اثنين من أهم لاعبيه في الشهر القادم، وهما يحيى وكولو توريه، فالأول يُعتبر اللاعب رقم واحد في خط الوسط أما الثاني فهو لاعب عظيم ولا احد يستطيع أن يُنكر ذلك".

وتابع: "يحيى كان اللاعب الأكثر تأثيراً بالنسبة للفريق هذا العام، وكلنا نعلم جيداً أنه قام بعمل عظيم منذ قدومه من برشلونة الموسم الماضي، لا علينا أن ننتظر ماذا سيفعل الفريق بدون يحيى وشقيقه، في كرة القدم ربما تفقد لاعبين أو ثلاثة في غضون أسبوع بداعي الإصابة، وهذا ما حدث لنا في توتنهام في الآونة الأخيرة".

وأتم: "السيتي لديه فريق قوي جداً ويملك لاعبين كبار، لكن غياب يحيى وتوريه قد يؤثر بالسلب على أداء ونتائج الفريق بوجه عام، وأنا شخصياً أتوقع أن يعاني الفريق بدونهما".
 
أعلى