أستون فيلا يَبحث عن بديلٍ لبيتروف في ليفربول

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
تستعد إدارة أستون فيلا لتقديم عرضاً مغرياً لصانع ألعاب ليفربول المُعار لصفوف ليل الفرنسي حتى نهاية الموسم "جو كول" بهدف احياء مسيرته الكروية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الذي خرج منه الصيف الماضي بقرار إداري وفني من المدرب الاسكتلندي "كيني دالجليش" الذي فَضل الاعتماد على صاحب الخبرة الضعيفة في اللعب للأندية الكبرى "تشارلي آدم" على جو كول الذي مَثل تشيلسي في دوري أبطال أوروبا وشارك في بطولتين لكأس العالم 2006 و2010 رفقة المنتخب الإنجليزي.

وقدم جو كول أداءاً جيداً رفقة ليل منذ بداية الموسم حتى الآن ويأمل في أن يؤهله ذلك ليتواجد مع بلاده ببطولة يورو 2012 لتسويق نفسه من جديد أمام عمالقة البريميرليج أو الحصول على مركز أساسي في تشكيلة ليفربول، لكن أستون فيلا لم ينتظر وقرر فتح باب المفاوضات معه من الآن وقبل جميع أندية البريميرليج الراغبة في الاستعانة بخبراته الطويلة.

ولا يتبقى على عقد جو كول مع ليفربول سوى عدة أشهر علماً بأنه يحصل على راتب اسبوعي قدره 70 ألف جنيه إسترليني وقد يتمكن أستون فيلا من انفاق هذا المبلغ لضبط إيقاع وسط ميدانه الذي تأثر كثيراً من بعد إصابة قائده "ستيليان بيتروف" بسرطان الدم.

وقال جو كول لبعض المقربين منه بأن ليس لديه مستقبل طويل الأمد مع ليفربول ومن المُرجح رحيله عن النادي في صفقة انتقال حر.

لكن على أستون فيلا مواجهة تحديات كبيرة مع توتنهام الذي يُراقب وضعية اللاعب منذ فترة ليست بالقصيرة كما أن مدرب جو كول السابق في تشيلسي (كارلو أنشيلوتي) قد تحدث معه لضمه لصفوف باريس سان جيرمان بعد تألقه الملحوظ في الدوري الفرنسي.

هذا ويسعى مدرب أستون فيلا (ماكليش) لإضافة بعض اللاعبين المقرر انتهاء عقودهم في الصيف المقبل مع أنديتهم أمثال جوثري لاعب وسط نيوكاسل ونجم هجوم فولهام (أندي جونسون).
 
أعلى