أسرار عودة اراب ايدول بموسمه الثاني

دموع الورد

رئيس وزارء البيلسان

إنضم
Dec 19, 2009
المشاركات
13,384
مستوى التفاعل
139
المطرح
هنْآگ حيثّ تقيأت موُآجعيّ بألوُآنْ آلطيفّ..
رسايل :

يااارب انا في قمة ضعي وفي عز احتياجي اليك فكن معي

أطلقت "مجموعة MBC" رسميا برنامج "Arab Idol" "محبوب العرب" بموسمه الثاني، بتعديلات مختلفة،

أبرزها انضمام كل من الفنانة نانسي عجرم إلى لجنة التحكيم،

المغني والممثل أحمد فهمي الى التقديم.
افتُتح المؤتمر الصحفي بلوحة غنائية مشتركة بين كارمن سليمان الفائزة باللقب في الموسم الماضي، دنيا بطمة، ويوسف عرفات، وإنضمّ أعضاء لجنة التحكيم، إلى مازن حايك، المتحدّث الرسمي بإسم "مجموعة MBC" ومدير عام العلاقات العامة والشؤون التجارية، لتلقيّ أسئلة أهل الصحافة الإعلام الحاضرين في المؤتمر.

وقد اعلن السيّد مازن حايك، أن الموسم الثاني هو امتداد للرحلة الناجحة التي تابعها المشاهدون في الموسم الأول عبر التلفاز ووسائل التواصل الإجتماعية، وهذا العام سيحمل نجاحات اكبر وملفتة، وخاصة مع إنضمام الفنانة نانسي عجرم التي وبرأيه هي "سحر"، وقال: "إن لم نختر نانسي عجرم، فمن كنا سنختار؟ أنا متأكد أنها ستلقي سحرها على الجمهور مثلما فعلت مع المشتركين، وسترون مدى أناقة نانسي".

أما عن دور اللجنة فقال: "بات وجود 4 أعضاء في لجنة التحكيم، عوضاً عن 3، يحتّم حصول المتباري على 3 أصوات نعم، لا للتأهُّل وسترون أعدادا مغايرة عن العام الماضي، فقد إشترك حوالي 25000 شخصا من حول العالم، وكان من الصعب غربلة المشاركين بطريقة سهلة، واللجنة تعبت على قراراتها التي ستفاجؤكم هذا العام".

أما عن البرامج المنافسة، وخاصة برنامج Xfactor، فقال حايك: "ان نجاح محبوب العرب هو ثابت و باعتراف الجميع، ونحن لا نخاف من هذه البرامج، بل يجب طرح هذا السؤال على البرامج التي أتت من بعدنا، المنافسة صحية وسليمة".

وعن البرامج التي أطلقتها ال MBC كـ The Voice وArabs Got Talent، قال حايك: "لكل برنامج جمهوره الخاص به، ولا يجوز المقارنة فيما بينهم".





  1. [*=center]
 

RoOoR

مشرفة

إنضم
Feb 18, 2010
المشاركات
5,260
مستوى التفاعل
53
المطرح
في حياتي سعيدة
رسايل :

... أحبك .. يا من سأكمل معه حياتي ...


هاد اللي شاطرين فيه


ثنكس عالخبر يا عسل​
 
أعلى