أسطورة ألمانيا واثق من نجاح شاهين في مدريد

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


أبدى النجم الدولي الألماني السابق جونتر نيتزر ثقته التامة في نجاح الدولي التركي نوري شاهين في أولى مواسمه في العاصمة الإسبانية بين صفوف ريال مدريد الإسباني.

لاعب الوسط السابق لريال مدريد في السبعينات قال في حواره لصحيفة "آس": "شاهين لاعب رائع للغاية ويجب أن يمنحه مدربه المزيد من الدقائق والمشاركات لأنه سيصبح في وقت ما واحد من أهم اللاعبين في الفريق".

وترك نيتزر الحديث عن شاهين للتعليق على مستوى الدولي الألماني مسعود أوزيل ومواطنه سامي خضيرة حيث قال: "من الطبيعي أن ينخفض مستوى أوزيل قليلاً فليس هناك لاعب قادر على تقديم مائة بالمائة من مستواه لفترة طويلة ، مسعود مازال صغيراً وأمامه الوقت للتعلم".

جونتر نيتزر وتابع: "الأمر نفسه بالنسبة لخضيرة فهو لاعب خططي ومهم لأي مدرب فهو يجري الكثير من الكيلومترات في كل مباراة ويقدم آداء متزن ونافع لزملاءه في الفريق".

يُذكر أن جونتر نيتزر يُعد واحد من نجوم الكرة الألمانية حيث سطع نجمه في الستينات مع بوروسيا مونشنجلادباخ حين شارك معهم في 297 مباراة كلاعب وسط سجل خلالها 108 هدف قبل أن ينتقل لمدة 3 مواسم في السبعينات إلى ريال مدريد ويشارك في 85 مباراة سجل فيها 9 أهداف فقط.
 
أعلى