أسود العاصمة تضع يداً على لقب الدوري والثقافي الكرمي يقترب من البقاء

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أقيمت مساء اليوم الجمعة منافسات الأسبوع السادس عشر من دوري جوال للمحترفين ، وقد جرت 4 مباريات بذات التوقيت ، فنجح هلال القدس في الفوز على مؤسسة البيرة على ملعب ماجد أسعد بهدفين نظيفين ،ليرفع الهلال رصيده ل39 نقطة ، فيما تجمد رصيد البيرة عن النقطة 10 في المركز التاسع ، ولم ينجح شباب الخليل في مواصلة ضغطه على الهلال بعد تعادله بهدف لمثله مع ثقافي طولكرم على ملعب بلدية نابلس ، ليرفع الشباب رصيده إلى 33 فيما أصبح رصيد الثقافي 12 نقطة بفارق نقطتين عن البيرة في المركز الثامن .

علماً أن الأسبوع المقبل يشهد مواجهة الثقافي بالبيرة على ملعب بلدية نابلس في لقاء حاسم لكلا الفريقين لتحديد الهابط لدوري الدرجة الأولى .

ونجح شباب الظاهرية في الفوز على جبل المكبر بهدفين نظيفين على أرضية ستاد دورا الدولي ، ليرفع الغزلان رصيدهم إلى 33 نقطة في المركز الثالث ، فيما بقي رصيد المكبر عند النقطة 19 في المركز السابع .

وسحق مركز بلاطة نظيره مركز طولكرم بخمسة أهداف مقابل هدفين على ستاد الشهيد فيصل الحسيني لينفرد بالمركز السادس ، فيما هبط السمران رسمياً إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل ، وفي ختام مباريات الأسبوع انتهى لقاء مركز الأمعري وترجي واد النيص بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف واحد ، لينفرد بالمركز الرابع برصيد 29 نقطة مبتعداً عن الأمعري بفارق 5 نقاط .

وعلى صعيد ترتيب الهدافين واصل مراد عليان انفراده بالصدارة رافعاً رصيده إلى 13 هدفاً.
 
أعلى