أشبال الأطلس يبحثون عن نقاط مباراة موريتانيا في التصفيات الأفريقية للشباب

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
يجري المنتخب المغربي للشباب يوم السبت 21 أبريل مباراة عن تصفيات أمم أفريقيا 2013 التي تحتضنها الجزائر، إذ سيستقبل منتخب موريتانيا للشباب، وكان شباب المغرب قد دخلوا في معسكرات تحضيرية للمباراة منذ 10 أبريل وختموا هذه التحضيرات بإجراءمباراة ودية أمام منتخب ليبيا للشباب وانتهت نتيجته لأشبال الأطلس بهدفين لهدف.


ويتطلع منتخب الأشبال لتحقيق فوز كبير يغنيه عن عذاب مباراة الإياب التي ستجرى بنواكشوط عاصمة موريتانيا، وستكون المراهنة على بطاقة التأهل للدور الثاني من أجل تكملة المشوار لبلوغ النهائيات الأفريقية لمنتخبات الشباب.


ومن خلال الأجواء العامة التي يعيشها أشبال الأطلس فإن هناك حالة من التوجس من شبح الإصابات التي أرخت بظلالها على بعض الركائز الأساسية لمنتخب المغرب، غير أن المعنويات المرتفعة للاعبين خففت من قلق الجهاز الفني المغربي والذي يقوده حسن بنعبيشة.


وكانت زيارة إريك جيريتس مدرب منتخب الأسود رفقة الهولندي بيم فيربيك المشرف العام على المنتخبات المغربية ومدرب المنتخب الأولمبي لمعسكر منتخب الشباب دافعا معنويا كبيرا للمنتخب خصوصا اللاعبين الذين سعدوا بهذه الزيارة التي تدخل في دعم هؤلاء الشباب.


وكان المدرب حسن بنعبيشة قد حصل على أشرطة خاصة بمباريات منتخب موريتانيا الذي شارك مؤخرا في كأس شمال أفريقيا بالجزائر، حيث عكف على دراسة الجوانب الفنية للمنتخب الموريتاني وكذا نقاط قوته وضعفه بغية إستغلالها خلال المباراة.


يذكر أن الإتحاد الأفريقي عين طاقما تحكيميا من تونس يقوده الحكم نصرالله جوادي لإدارة مباراة منتخب شاب المغرب ونظيره الموريتاني وذلك يوم السبت 21 أبريل بستاد مولاي الحسن بالرباط بدء من الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت العالمي.
 
أعلى